رَابِطْ تنزيل تطبيق اعتمرنا app download

رَابِطْ تنزيل تطبيق الهاتف قدمت وزارة الحج والعمرة بيانات ذكاء اصطناعي لعدة تطبيقات لمدة 1444 عاما منذ ظهُور فِيْروس كورونا ومنها تنزيل تطبيق جاب وتطبيق توكلنا لضمان سلامة المقيمين والمواطنين فِيْ المملكة. وحمايتهم من مخاطر الإصابة بالفِيْروس المستجد، ويمكنك تنزيل برنامج العمرة الخاص بنا على iPhone عَنّْ طريق الدخول إلَّى رَابِطْ Eatmarna على متجر Apple Store وسيتم توفِيْر تطبيق “Eatmarna” من خلال Google Play. وفر فِيْ غضون ساعات لتنزيل تطبيق “Eatmarna” لهُواتف Android.

قم بتنزيل برنامج العمرة وحجز مَوعِد العمرة وزيارة

أكدت الحكومة السعودية على قرار إعادة العمرة تدريجياً، مع مراعاة كافة الإجراءات الوقائية حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين من انتشار وباء كورونا المستجد، ويمكن للمواطن أو الوافد فِيْ الدول السعودية الاستفادة من تطبيق العمرة. بعد الاشتراك والحصول على خدمات العمرة للعام الحالي حسب تأكيد وزارة الحج. والعمرة فِيْ المملكة العربية السعودية أن عودة العمرة ستكون وفق التقنية الجديدة التي تعمل على توفِيْر الفرص لجميع الأفراد فِيْ الشركات والمؤسسات والقطاعات المختلفة بشكل إلكتروني بالكامل من خلال تطبيق العمرة الإلكتروني الخاص بنا وسنشرح لكَمْ أجب عَنّْ سؤالك عَنّْ كَيْفَِيْة الحصول على مَوعِد لأداء العمرة من تطبيقنا الخاص بالعمرة والطرق الصحيحة الواجب اتباعها حجز مَوعِد لأداء العمرة للسعودية أو دول أخرى فِيْ المنزل من خلال تطبيق العمرة التابع لإدارة الحج والعمرة باتباع الخطوات التالية خطوات

تطبيق العمرة

بناءً على مسؤولية وزارة الحج والعمرة فِيْ خدمة ضيوف الرحمن، أطلقت تطبيق (عمرة) الذي يسمح لمن يرغبون فِيْ أداء العمرة والزيارة بالتقدم بطلب للحصول على تصريح دخول للحرمين الشريفِيْن لأداء العمرة والزيارة و الدعاء وفق الخيارات المعتمدة من الجهات المعَنّْية لضمان توفِيْر جو روحي وآمن يحقق الإجراءات والضوابط الصحية الوقائية والنظام التنظيمي، والتكامل مع تطبيق “توكلنا” للتحقق من صحة الحالة الصحية لمقدم الطلب.

خطوات استخدام تطبيق Umrahna لأداء مناسك العمرة أو صلاة

يتكون التسجيل فِيْ تطبيق العمره من بضع خطوات بسيطة توضحها وزارة الحج والعمرة من خلال تسجيل الخطوات المتتالية وهِيْ كالتالي

  • قم بتنزيل التطبيق عبر Google Play Store و Apple Store ويمكنك القيام بذلك يوم 9/27/2022
  • على من يرغب فِيْ حجز رحلة عمرة أن يملأ جميع التفاصيل المطلوبة، ويختار مَوعِداً للعمرة أو للصلاة فِيْ المسجد الحرام أو المسجد النبوي.
  • لن يحصل المتقدم على تصريح العمرة قبل التسجيل فِيْ تطبيق توكلنا للتأكد من أنه لا يحمل فِيْروس كورونا
  • يمكن للطرف المهتم اختيار التواريخ بحرية وفقًا للتواريخ المتاحة.
  • رَابِطْ تنزيل التطبيق

    أعلنت وزارة الحج والعمرة فِيْ المملكة العربية السعودية عَنّْ تطبيق جديد “عمرة” مخصص لرحلات العمرة وزيارة المسجد الحرام ومسجد الرسول الكريم بالمدينة المنورة، حيث كل الراغبين فِيْ زيارة بيت الله الحرام. يمكن للمسجد النبوي الشريف وأداء مناسك العمرة تنزيل تطبيق “عمرة” حيث يتوفر رَابِطْ تنزيل تطبيق العمرة لجميع مستخدمي iPhone الذين يعملون على IOS حيث يمكن لجميع المستخدمين تنزيل تطبيق العمرة الجديد من خلال زيارة متجر التطبيقات، والتنزيل. تطبيق العمرة والتسجيل فِيْ التطبيق للاستفادة من الخدمات التي يوفرها التطبيق الجديد لجميع المعتمرين والراغبين بزيارة المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف.

    تطبيق Android الخاص بنا

    رَابِطْ تنزيل تطبيق الأندرويد الخاص بالعمرة أعلنت وزارة الحج والعمرة ؛ لتوفِيْر تطبيق رسمي على جميع الهُواتف والأنظمة المختلفة التي تعمل على Android و iTunes، وذلك لتسهِيْل على الراغبين فِيْ الحصول على مَوعِد لأداء العمرة والصلاة فِيْ المسجد الحرام وروضة نوبل بتسجيل بسيط.

    لم تطلق وزارة الحج بعد تطبيق Umrahna لنظام Android ولم تطلق إلا تطبيق Umrahna لأجهزة iPhone.

    تطبيق العمرة للايفون

    رَابِطْ تنزيل تطبيق العمرة للايفون كَمْا قامت وزارة الحج والعمرة بإتاحة تطبيق العمرة لأجهزة iPhone و iPad وجميع الهُواتف التي تعمل على متجر iTunes العالمي من خلال الرَابِطْ التالي بما فِيْ ذلك البدء فِيْ حجز مَوعِد لأداء العمرة فِيْ اليوم التالي خشبة المسرح أو الصلاة فِيْ المسجد الحرام بمكة المكرمة أو فِيْ مدرسة الشرف.

    يتطلب التطبيق iOS 12.0 أو أحدث وهُو متوافق مع iPhone و iPad و iPod touch. إنه يدعم Family Sharing حيث سيتمكن ما يصل إلَّى ستة أفراد من العائلة من استخدام هذا التطبيق مع تمكين Family Sharing، مما يعَنّْي أنهم لا يحتاجون إلَّى جميع أفراد العائلة لتنزيل برنامج iPhone الخاص بنا.

    • رَابِطْ تنزيل تطبيق “اتمارنا” للايفون بالضغط على الرَابِطْ التالي (هنا)

    القوانين التي يجب اتباعها بعد الحصول على تصريح العمرة

    أطلقت وزارة الحج والعمرة السعودية تطبيق “العمرة” الذي يتيح لمن يرغب فِيْ أداء العمرة والزيارة التقدم بطلب للحصول على تصريح دخول للحرمين الشريفِيْن لأداء العمرة والزيارة والصلاة.

    • بعد حصول مقدم الطلب على تصريح العمرة، هناك بعض القواعد التي يجب اتباعها.
    • التوجه مباشرة إلَّى الأماكن المخصصة لنقل المعتمرين
    • يجب أن يطلع موظف الوزارة المخول على التصاريح التي حصل عليها الحجاج
    • اتبع الممارسات والقوانين الصحية قدر الإمكان، مثل ارتداء القناع والقفازات والتباعد الاجتماعي.
    • بعد الانتهاء من المناسك، يجب على الحاج العودة إلَّى المكان المخصص للحجاج.

    من الممكن أيضًا لجميع الحاضرين فِيْ مكة المكرمة التسجيل فِيْ متجر تطبيقات العمرة الخاص بنا، وتنزيل تطبيق العمرة لنظام Android، وتطبيق Umrahna لنظام Android، وتطبيق Umrahna لنظام Android، وتطبيق Umrahna للحصول على إذن فِيْ حالة الرغبة فِيْ الصلاة فِيْ العظمى مسجد حسب الاوقات المتوفرة فِيْ التطبيق والتي سيتم طرحها عَنّْ طريق تنزيل تطبيق “امرحنا” على نظام اندرويد وتنزيل تطبيق “عمرة” وتنزيل برنامج “عمرة” و “عمرة” “” تطبيق “عمرة”، بناءً على الإرشادات الصحية والوقائية المتبعة فِيْ المملكة العربية السعودية، ومن ناحية أخرى، فإن الهِيْئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي بالتنسيق مع وزارة الحج والعمرة من خلال الإعلان عَنّْ طلب العمرة فقط عَنّْ طريق تفعيل تطبيق العمرة حيث أن التطبيق يحدد الوقت المناسب وأيضاً عَنّْ طريق تحديد مراكز الخدمة ووسائل النقل ونقاط تجميع المعتمرين.