موعد نزول ايفون 14 في السعودية رسمياً

تاريخ إطلاق آيفون 14 في السعودية سنقدم لك كافة التفاصيل في هذا المقال.

    تاريخ إصدار آيفون 14 في السعودية

    من المتوقع أن تقدم Apple طرازات iPhone 14 في حدث من المرجح أن يتم في سبتمبر 2022. إذا اتبعت الجدول الزمني السابق لشركة Apple ، فسيتم الإصدار خلال الأسبوع الأول أو الثاني من سبتمبر. فقط طرز iPhone 14 متأخرة ثلاثة أسابيع عن الجدول الزمني. نظرًا للتأخيرات المتعلقة بالسوق في الصين ، فهذا يعني أن هناك احتمالًا بتأخير أحد الأجهزة التالية أو عرض العيب عند الإطلاق.

    • لكن المحلل في شركة Apple Ming-Chi Kuo.
    • يقول إن الوضع تحت السيطرة لشركة Apple ، ويستغرق الأمر ساعات إضافية للحاق بالسيارة.
    • من المتوقع أن يكون إنتاج iPhone 14 و iPhone 14 Pro محدودًا.
    • وقفًا لكو على سبيل ثلاث، واجهات LG Display مشاكل مع شاشات iPhone 14.
    • لكن يمكن لشاشة Samsung Display و BOE سد الفجوة.

    معدة تعليقة فيلون 14

    تشير الشائعات إلى أن Apple تقوم بتقييم شاشات iPhone 14 OLED اعتبارًا من 20 يونيو للتحضير للإنتاج الضخم ، والذي من المقرر أن يبدأ الإنتاج الضخم للمكون بين يوليو وأغسطس ، وقد بدأت شحنات المكونات لمكونات أخرى في يونيو. يُزعم أن هناك مشكلات في ضبط الجودة في عدسات الكاميرا المصممة لأجهزة iPhone 14 و iPhone 14 Pro ، لكن المحلل في شركة Apple Ming-Chi Kuo لا يتوقع أن تؤثر هذه المشكلة على إصدار iPhone. 14 تعمل Apple على تقليل تأثير إعادة تخصيص كاميرا iPhone 14.

    حجم iPhone 14

    ستتغير أحجام iPhone في عام 2022 ، وستتخلص Apple من iPhone mini بحجم 5.4 بوصة. يبدو أنه لا يحظى بشعبية لدى العملاء بعد رؤية iPhone mini يبيع بشكل جيد. تخطط Apple للتركيز على أحجام iPhone الأكبر لأجهزتها الرئيسية في المستقبل. نتوقع أن نرى iPhone 14 بحجم 6.1 بوصة ، و iPhone 14 Pro 6.1 بوصة ، و iPhone 6.7 بوصة 14 Max ، و iPhone 14 Pro Max بحجم 6.7 بوصات لاحظ أنه لن يكون هناك iPhone 14 mini بحجم 5.4 بوصة هذا العام.

    فتح وجه معرف

    منذ عام 2017 ، كان ادي أجهزة iPhone بمزودة بمعرف الوجد فتحة في المدرودة. تشتت في جميع الأماكن لبعض الوقت. ولكن يبدو أن شركة آبل ستذهب بمزيج من فتحة دائرية للكاميرا مع فتحة على شكل حبة لتضمين مكونات Face ID الرئيسية. معد نزل ايفون 14 في السعودية ، انتهينا من سرد التفاصيل بموعد نزل الفون 14 من شركة أبل امريكين ، انتهينا من التفاصيل بموعد نزل التفون 14 من شركة أبل امريكين ، سرد ان العرب المحبين في السعودية يسائلون عن التعليقة عن الجديد فيلون.