أشهر قصص الرعب الحقيقية

أشهر قصص الرعب الحقيقية

هناك العديد من قصص الرعب الشهِيْرة التي يسمع عَنّْها الكثير من الأفراد لأن بعض الأفراد يتعرضون لوجود بعض الأشياء التي تخلق الرعب فِيْ حياتهم، وسنذكر أشهر قصص الرعب الحقيقية التي يوجد فِيْها العديد من الأحداث المخيفة، مثل التالية

1- القِصَّة الأولى السدرة

كَمْا ذكرنا سابقًا، هناك العديد من القصص التي من أشهرها قصص الرعب الحقيقية، ومنها قِصَّة جنية السدرة، وتبدأ أحداث القِصَّة على النحو التالي

يتحدث الرجل البالغ من العمر 40 عامًا عَنّْ القِصَّة التي يعيشها منذ أيام دراسته الجامعية. يقول عاش معَنّْا صديق لي اسمه أحمد من محافظة الشرقية. كانت الغرفة مليئة بالكتب الغريبة. ذات يوم رأيته يقرأ أحد هذه الكتب مع كتابة عَنّْوان غير مسمى عليه. من المفهُوم أنني لم أستطع تحديد العَنّْوان الصحيح للكتاب.

ثم سألته عَنّْ هذا الكتاب ولماذا يهتم به كثيرًا. وقال إن هذا الكتاب من الكتب التي كان جده يمتلكها وأنه عثر عليه صدفة بعد وفاته. ثم أضاف أن جده كان دائما يجهز الجن ويقوم بالسحر.

عَنّْدما كان يخبرني عَنّْ هذا الكتاب، لفتت انتباهِيْ صورة غريبة على صفحات الكتاب، وعَنّْدما سألته عَنّْها، أخبرني أنها إحدى الجنيات التي يتحدث عَنّْها الكتاب. ويحتاج السدرة إلَّى تحضير بعض التعويذات والرموز.

يمكن أن يأتي هذا الجنيه أيضًا بالشكل الذي يرغب به صاحبه ويريد تحضيره فِيْ صورة حبيبته التي تزوجت من غيره. سألته عما إذا كان يستطيع تحضيرها بعد، فأجاب بأنه لم يتمكن من تحضيرها رغم المحاولات الكثيرة، واتباع تعليمات التحضير.

لم أصدق كلمة قالها وقلت له إن ما ورد فِيْ الكتاب هُو أوهام لكنه أكد لي أنها ليست خرافة وأخبرني بما حدث لجده قبل وفاته بيوم واحد فقط. ويقول “كنت صغيراً عَنّْدما طلبت مني أمي أن آخذ طعاماً إلَّى منزل جدي”.

عَنّْدما وصلت إلَّى المنزل، كان جدي يتحدث إلَّى شخص ما. شعرت بخوف لم يدفعَنّْي إلَّى داخل المنزل، لكنني فضلت أن أراقب الوضع عَنّْ بعد.

ثم نظرت إلي المرأة وكان مظهرها مخيفًا جدًا وكانت النار تتصاعد من عينيها. أخافني هذا المشهد، تركت الطعام عَنّْد الباب وركضت حتى وصلت إلَّى المنزل. سألني جدي لرؤيتي وسألني هل أحضرت لي طعام الغداء اليوم أومأت برأسي نعم، سألني إذا رأيت ما حدث فِيْ حضور تلك المرأة، فقلت له نعم، نظر إلي وقال إنك لم تكذب لكنك قتلتني، لم أفهم ما كان يقصده. بالفعل مات جدي فِيْ اليوم التالي.

لم أفهم القِصَّة التي رواها أحمد، لكني قلت له هل يمكنني تحضير هذه الجنية بالشكل الذي أريده، لأني أريد أن أجهزها على هِيْئة أمي المتوفاة

فِيْ الواقع، أخذت الكتاب منه وقلت له، “سأقرأ التعويذات”. أخبرني أنني قد أتأذى، لكنني لم آخذ كلماته فِيْ الحسبان.

لكنني تركته وذهبت إلَّى غرفته، ووضعت الكتاب على الطاولة، ولم أبدي له أي أهمية، وذات يوم أطفأت الأنوار فِيْ الغرفة، وأشعلت الشمعة كَمْا هُو مبين فِيْ الكتاب، وواصلت قراءة التعويذات. . حتى شعرت أن شيئًا غريبًا كان يحدث.

فجأة ظهرت أمامي فتاة بدت مخيفة للغاية وطلبت منها المغادرة بسبب خوفِيْ عليها لكنها رفضت المغادرة واستمرت فِيْ تكرار ذلك من الآن فصاعدًا، ولا يمكنني تركها مرة أخرى لذا سألت هِيْ أن ترى والدتي مقابل امتلاكها لي مدى الحياة.

لقد رأيت والدتي حقًا ولكن عَنّْدما رفضت البقاء معها لم توافق وظلت معي وبعد ذلك تغير شكلها إلَّى فتاة جميلة وتزوجنا وأنجبت معها ولدين واستمرت الحياة طالما العديد من الناس اعتقدت أنني وحدي، لكن فِيْ الواقع أنا متزوج من جنية تعيش فِيْ المنزل معي ويلعب أولادنا حول المنزل.

2- القِصَّة الثانية السحر الأسود

تعتبر قِصَّة السحر الأسود من أشهر قصص الرعب الحقيقية لأن القِصَّة تبدأ بفتاة جميلة اشتهرت بجمالها وتفوقها الأكاديمي، عَنّْدما حصلت على أعلى الدرجات فِيْ الثانوية العامة، ولكن بسبب الطبيعة المتطرفة لهذه الرياضة جعلتها تقرر دخول كلية التجارة، فبدلاً من الالتحاق بإحدى أفضل الكليات، واصلت الفتاة كانت حياتها طبيعية حتى وصلت إلَّى الدفعة الثالثة، ومنذ تلك الأيام انقلبت حياة الفتاة رأساً على عقب.

عَنّْدما ذهب شاب لزيارة أخته فِيْ مساكن الطلاب، لأنهم من محافظة أخرى وليست التي تقع فِيْها الكلية، رآها الشاب وأعجب بها منذ تلك اللحظة وتوجه إلَّى والدته إلَّى أخبرها أنه مستعد للزواج كَمْا تريد، ولكن لفتاة رآها فِيْ مسكن أخته.

كانت الأم سعيدة للغاية لأنها أصرت دائمًا على زواج ابنها. أرادت الأم معرفة المزيد من التفاصيل عَنّْ الفتاة. اتصلت بابنتها وسألتها عَنّْها. كانت ابنتها سعيدة لأن شقيقها يريد الزواج من الفتاة. شخصي.

وذكرت أن والدة الفتاة توفِيْت وأن والدها بسبب حبه الشديد لزوجته لم ينتبه لحياته مما جعل شقيقها شابا يكافح يعمل ويدرس فِيْ نفس الوقت.

فذهبت إلَّى ابنها وأخبرته أنها رفضت هذا الزواج. تفاجأ الشاب بتغيير رأي والدته بعد فرحتها العارمة، لكنه قرر أن يتزوج الفتاة التي رآها فقط فِيْ الكلية وذهب إلَّى أخته ليفهم سر تغير أمه بشكل جيد. كَمْا تفاجأت الفتاة برفضه لها وأخبرته بما حدث بينهما أثناء حديث والدتها معها.

استمر الشاب فِيْ إقناع والدته بالزواج، لكن الأم رفضت رفضًا قاطعًا، لذلك قرر الابن الذهاب إلَّى خطوبتها وأخبر الأم أنه سيتزوج الفتاة، سواء وافقت أو رفضت، وعليها أن تقبلها، أو سيفعل ما يشاء ..

وافقت الأم لكنها أخفت العكس وذهبت إلَّى دجال معروف بالسحر الأسود وطلب منها شيئًا لأي فتاة يمكن أن يلقي بها تعويذة، لذلك لجأت الأم إلَّى فتاة تعيش فِيْ نفس السكن مع الطلاب. أن تجلب لها بعض متعلقات بطلة قصتنا مقابل مبلغ كبير من المال وافقت الفتاة وأحضرت لها وشاحاً ترتديه فتاة أراد ابنها الزواج منها.

عملت ضد المسيح حقًا مع السحر الأسود، ومنذ ذلك الحين تغيرت ظروف القناة تمامًا، بدأت تتحدث بأشياء غير مفهُومة أثناء نومها، وعَنّْدما حاولت الفتيات إيقاظها من نومها، تغير صوتها إلَّى صوت ذكر، و واستمر الوضع، وبدأت حالة الفتاة تتدهُور أكثر وتعرضت لحوادث عديدة شوهت جمالها.

بالإضافة إلَّى ذلك، كل شهر فِيْ منتصف الشهر القمري، تغادر المنزل وتنام فِيْ الشارع بين الكلاب وتعوي معهم، مما دفع الشاب إلَّى الزواج منها بمساعدة السحر.

ذهب إليه وعَنّْدما فحص الفتاة تأكد أنها كانت تحت تأثير السحر الأسود، بدأ فِيْ علاجها وبعد بضعة أشهر تعافت الفتاة وتقدم الشاب بطلبها لكنها رفضت فِيْ البداية ولكن فِيْ النهاية وافقت على الزواج ويقال إن الشاب وجدها ميتة على الفراش فِيْ صباح اليوم الثاني من الزفاف.

اتهمت الحكومة الشاب بقتلها وتم سجنه. تغيرت حالة والدته، وأصبحت مصابة بالصرع والجنون. انقلبت السحر عليها وتم إدخالها إلَّى مستشفى للأمراض العقلية والنفسية.

3- القِصَّة الثالثة شبح الحجرة

قِصَّة الشبح فِيْ الغرفة هِيْ واحدة من أشهر قصص الرعب الحقيقية التي تحدث عَنّْها الكثير من الناس