10 رسائل اشتياق للحبيب قوية ورومانسية جداً

رسالة تعبر عَنّْ الحب والعشق لانه افضل اتصال بين حبيبين لان الحب بينهما يتجدد فِيْ ضوء اهتمامات الحياة ويتذكران مراحل الخطوبة وكَيْفَ كان الحب بينهما وكَيْفَ اعجبت به وكَيْفَ عشقته حيث يوصف الحب بالحب العميق واسم أنواع الحب ويذكر الرجل كَيْفَ امتلك قلبها وصنعه حتى لا ترى دخله ومع تطور التكنولوجيا مقدار وسائل أصبح التواصل بين حبيبين أسهل مما كان عليه فِيْ الماضي.

والمرأة تتذكر هذه الكلمات مهما مرت سنوات، حيث كانت هناك لحظات حب أولى ومشاعر جميلة وفريدة حملتها بداخلها، وما كان أول لقاء بينهما، كَمْا يتذكر الرجل كَيْفَ أحب هِيْ وكَيْفَ دخلت قلبه وبدأت تكتب لها رسائل تعبر عَنّْ الحب والعشق الذي شعر به عَنّْدما رآها وكَيْفَ تتعثر الكلمات ولا يعرف ماذا يقول لها ولكنه يرسل لها رسائل تعبر عَنّْ حبه لها ومع. العمر يتذكرون هذه اللحظات السعيدة من الرسائل التي تعبر عَنّْ الحب والعشق بينهم، والهدايا التي يحتفظون بها ويتحدثون عَنّْها أمام أبنائهم وأحفادهم، وكَيْفَ كان اللقاء الأول.

اقرئي أيضًا شعر شوق وشوق للحبيب رومانسي جدًا وأروع 20 آية شعر حب

لون القلب

رسائل تعبر عَنّْ الحب

قلت لها … يا فتاتي، استمعي إلي …. سأحبك مرة أخرى … خلق إحساس خاص لك يعيد صياغة حبك مرة أخرى … وجدت أن مشاعري أقل من المقدار من حبي كثيرا .. قررت أن أمنحك قلبي بكل ما يملؤه المشاعر والعواطف … قلبي لك وحدك لذلك أعمي عرش القلب الذي لم تحكَمْه. نساء العالم.

****************************************************

رسائل حب وغرام مجنونة

أنت حبي الوحيد كل شيء فِيْ حياتي يدق باسمك حبك يحكَمْ حياتي كلها كَمْ هُو جميل الحب عَنّْدما تكون. انت حبي. وكَمْ هُو جميل حبي عَنّْدما يكون الحب بيننا متبادل أحبك، أحبك، أحبك. أنا حر كَمْا أشاء هذه الليلة. أحببت أن أكتب إعجابي بمن أحب. انا حبي. لديك حبي وحبي أنفاسي تعيش فِيْ هُواء قلبك. اليوم هِيْ يدك يا ​​حبيبتي. أنت العالم كله. كل حبي لك فِيْ العالم. هذا ما يظهر فِيْ خاطري تجاهك فِيْ هذا الوقت يا حبيبتي.

**************************************************** **** ***** ****************

لم أنس .. ولا أريد أن أنسى .. وكَيْفَ أنسى .. لأن هذا الحلم راسخ .. لأن القلب هُو مرسى .. لأن ظلام الروح هُو الشمس. لن تصبح ذكرى .. حتى لو غادرت ولم تسمعَنّْي .. لن أنسى كل ما كنت عليه وستبقى رياح شراعي .. ستبقى رسالتي .. ستبقى سر إبداعي.

شعر فِيْ العيد فِيْ المنفى وأجمل كلمات حزينة فِيْ العيد فِيْ إبعاد نفسك عَنّْ أحبائك

قلب جميل

احلى رسائل حب

لا أعرف عدد المليون خطوة بيننا، لكنني متأكد من أنك على بعد نبضة من قلبي

**************************************************** **** ****

أتساءل عَنّْدما أراك تحاولين تجميلي أمامي، وكأنك لا تعرفِيْنني يا فتاتي، وكأنك لا تعرفِيْنني، فإنك تبذل مجهُودًا مضاعفًا لتظهر أمامي بأنوثتك الكاملة و تألق، أنت خائف من أن أراك حزينًا، لذلك سأبقى بعيدًا عَنّْك، وتخشى أن أتعود عليك وأهملك، وتحاول إجراء محادثات معي حتى لا أشعر بالوحدة. وأنت تسبني بشدة الدنيا رغم لطفك وحياتك.

أشفق عليك لأنني لم أحبك لأنك جميلة، فما أجملها، ولم أحبك لأنك جيد فِيْ خلق الأحاديث ؛ هذا الحزن الذي تحاول أن تخفِيْه عَنّْي هُو سر حبي لك، هذه الفوضى التي تحاول تنظيمها كانت سبب جنوني معك، ملامحك أجمل ببراءتها وعلامات الأرق، وشفتيك. دمرها التوتر والقلق أصدق بالنسبة لي من مستحضرات التجميل خوفها وحزنها وفوضى، لا تحاولي أن تكوني مثالية لأن الجمال يكَمْن فِيْ النقص والحب يعَنّْي أنني أقع فِيْ حب جانبك المظلم أمام جانبك المشرق، ندوب الحزن.، هالة الأرق، علامات التوتر والغضب على شفتيك وأظافرك، نوبات بكاء مفاجئة، العبارات التي تكتبها فِيْ مجلاتك، والموسيقى الحزينة التي تحبها، رغبتك المفاجئة فِيْ الصمت، وسواسك القهري، كل هذا هذه الأشياء التي أكرهها وأريد حمايتك منها، لا داعي لإخفائها عَنّْي، ولا داعي للخجل منها والتعبير عَنّْها، أنا أحبك وانكسارك وحزنك واكتئابك الشديد.

وعاء وقلب

إقرأ أيضاً أبيات قصيرة عَنّْ الحب والحب والرومانسية .. أجمل ما قاله الشعراء عَنّْ الحب

الحب والعشق وجهان لعملة واحدة وهُو شعور بالراحة للطرف الآخر والتعبير عَنّْ حبه له من خلال الرسائل التي تعبر عَنّْ الحب والعشق لأنه من أسرع المشاعر التي يمكن أن تصل للحبيب. لأنها صادقة ومعبرة ولكن يجب على الطرف الآخر أن يتبادل معك نفس المشاعر، ويتعلق الأمر بفعل ما يحبه ويسعده، التحسين الذاتي المستمر، تجد أن الطرف الآخر يحبك تلقائيًا.

إن التعبير عَنّْ الرسائل المعبرة عَنّْ الحب والعشق من سمات العصر الحالي لأنه أصبح سهلاً مع تعدد وسرعة الاتصال، لكن كاتب الرسالة يجب أن يكون صادقًا لأن ما يأتي من القلب يصل إلَّى القلب، كَمْا قال كثير من الشعراء قصص من خلال تجاربهم العشاق وحبهم.