أفكار لتقديم الفلوس كهدية

أفكار هدايا مقابل المال

إذا كنت ترغب فِيْ التبرع بالمال لشخص عزيز عليك ولا تعرف كَيْفَِيْة تقديم المال كهدية، فهناك أكثر من فكرة يمكنك الاعتماد عليها وسنشرح أفضل هذه الأفكار على النحو التالي

1- اطوي الخيط على شكل الملابس

من الأفكار الرائعة للتبرع بالمال تحويل الأموال إلَّى شكل ملابس، مثل فستان أو بدلة، ووفقًا لهذه الفكرة، يمكن التبرع بالمال. فِيْ حفلات الزفاف والخطبة بطريقة مذهلة وملفتة للنظر.

2- كسب التاج من المال

إذا تحدثنا عَنّْ أفكار الهدايا المالية، فإن صنع تاج نقدي هُو أحد أكثر الطرق المدهشة التي يمكنك من خلالها إهداء المال لمن تحبه، لأنه إذا أعطيت زوجتك الأخرى تاجًا ماليًا، فسوف يظهر لها مدى تقديرك لها. وأنك تشعر أنك ملكة حياتك.

3 – مصاصات نقدية

يمكنك طي النقود وإلصاقها فِيْ عيدان وتقديمها كَمْصاصات نقود.ستكون هذه الفكرة مفِيْدة بشكل خاص إذا وضعت مصاصات حقيقية ومصاصات نقود فِيْ وعاء أو قدح لتبدو وكأنها أزهار مختلفة.

4- وضع النقود فِيْ البالونات

إذا كنت تريد معرفة إحدى الأفكار حول كَيْفَِيْة تقديم المال كهدية وهِيْ سهلة ولا تتطلب الكثير من الوقت، يمكنك تغليف الأوراق النقدية ووضعها فِيْ بالونات شفافة ثم نفخها بالهِيْليوم. والمال معلق عليه.

5- تقديم النقود فِيْ علبة شوكولاتة

إذا كان لديك صندوق شوكولاتة فارغ، يمكنك تحويله إلَّى صندوق وتقديم المال كهدية. فقط تأكد من نظافة العلبة وخلوها من بقايا الشوكولاتة، ثم لف النقود وضعها فِيْ مكان الشوكولاتة، ثم أغلق الصندوق وخيط عليه شرائط ملونة.

6- باقة الورد والمال

فِيْ حال كنت ترغب فِيْ إهداء المال إلَّى زوجتك أو زوجتك، فمن الأفضل أن تعطي المال لأنه يجمع بين الرومانسية والعملية، ولكن تأكد من اختيار بائع زهُور يمكنه فعل ذلك مع باقة من أجلك بأجمل طريقة ممكن.

7- شجرة المال

هناك العديد من الأفكار حول كَيْفَِيْة تقديم النقود كهدية، ومن أكثرها ابتكارًا هُو تأمين النقود على جذع خشبي ووضعها فِيْ إناء للزهُور بحيث يكون على شكل شجرة. يمكن تنفِيْذ هذه الفكرة فِيْ أيام العطل أو عَنّْدما تهنئ شخصًا ما على نجاحه.

8- تقديم النقود فِيْ زجاجة صودا

يمكنك إظهار اهتمامك بتفاصيل الشخص من خلال إهدائه نقودًا فِيْ زجاجة من المياه الغازية التي يحلو لها أو أي مشروب آخر، لأن ذلك سيجعله يشعر أنك تعرف كل التفاصيل عَنّْه.

9- وضع المال فِيْ المصباح

إذا كنت ترغب فِيْ صنع شيء مميز من تقديم المال كهدية، فِيْمكنك تغليف النقود وإحضار مصباح تالف، ثم فتح الجزء المعدني منه بعَنّْاية ووضع المال بداخله وربطه بشرائط ملونة وإعطائه أصدقاؤك أو أي شخص تحبه، ولكن هذه الفكرة التي لا تناسب الأطفال يجب أن تحظرها لأنه فِيْ حالة تعطل المصباح يمكن أن يتسبب فِيْ إصابات خطيرة لهم.

10- طي النقود على شكل ربطة عَنّْق

هذه الفكرة هِيْ إحدى الأفكار لتقديم المال كهدية يمكنك الاعتماد عليها. إذا كنت ترغب فِيْ إهداء قميص لصديقك، يمكنك جعل الهدية أكثر روعة عَنّْ طريق كسب بعض المال على شكل ربطة عَنّْق ووضعه على القميص لتقديمه إلَّى صديقك.

11- تقديم النقود فِيْ صندوق معدني

إذا كنت ترغب فِيْ إهداء المال بخدعة لمفاجأة المستلم، فاستخدم صندوقًا معدنيًا فارغًا، وإذا كنت تريد إضافة لُغُز، فتأكد من طباعة اسم المنتج الذي كان بداخله على الصندوق.

12- تقديم المال كحلقة

يمكنك طي النقود فِيْ شكل خاتم ووضعها فِيْ صندوق مناسب وإعطائها لمن تحب ليقترحها.

13- تقديم النقود فِيْ علبة مناديل

كجزء من حديثنا عَنّْ أفكار التبرع بالمال، يمكننا إخبارك أنه إذا كنت تريد خداع شخص ما للاعتقاد بأنك اشتريت له هدية خاطئة، فِيْمكنك وضع المال فِيْ صندوق مناديل وإرفاقه بمنديل يخرج من الصندوق بحيث إذا أراد شخص ما أن يأخذ منديلًا من الصندوق، ويجد المال بداخله ويتفاجأ.

14- اجمع بين شيئين فِيْ بطاقة واحدة

إذا صنعت بطاقة نقود على شكل كب كيك، فستكون هدية رائعة تجمع بين شكل كب كيك وتحية للشخص. كَمْا يتضمن هدية من المال. يمكنك عمل هذه البطاقة عَنّْدما تريد تقديم هدية عيد ميلاد لشخص ما.

15- وضع المال فِيْ الكعكة

عَنّْدما تريد تقديم هدية لشخص ما فِيْ عيد ميلاده، فإن وضع المال فِيْ الكعكة أثناء صنعها وتسليمها إلَّى الشخص هُو أحد أفضل الأشياء.