بالفيديو.. سبب قتل يمنية لزوجها ودفنه في حظيرة أبقار

انتشرت في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ، على المنصات الرسمية ، خبر وفاة زوجته ودفنها في الأبقر ، الأمر الذي أثار حفيظة المجتمع اليمني ، وكثير من الناس يتساءلون عن الجريمة ، وماذا؟ تسبب الجريمة ، وفي مقالنا على موقع Al-Janeina ، سنتعرف على تعليقة مقطلة مقطلة اليمنية لزوجها ودفنه في حزيرة الابقار.

جريمة تهز المجموعة اليمني

انتشر على صورين على صورة على الصوتيال والمصة الصفحة، خبر جريمة و دفنه في حزيرة الابقار، واثر ادل واسعة في يمني سوميتا، زائرة كترة المعجريم المعاديدة في آنهرة، هد العربية بولدة العربية قصص وجرائم تدمي لها، كوانت فاجعة للمجة اليمني.

تفاصيل مقطل يمنية لزوجها

شاهدت في اليمن يوم الاثنين 8 أغسطس 2022 الساعة 7:18 صباحا نبأ وفاة زوج فقد زوجته في منطقة الذمار جنوب العاصمة صنعاء حيث كان قتل ودفن في الأبقر وضل حيث قامت الشرطة ببحث مستمر عن اسبوا وتفاجيت بالثور عليه في حزيرة الابقار وتبين بحسب المصادر ان المغدور قتل على يد زوجته وذلك حاولت التخلص من المرض بدفنها في حزيرة للابقار على المنزل.

ما سبب مقطل اليمنية لزوجها

وقالت المصادر الرسمية ، بعد زواجها من امرأة أخرى ، وقتها كانت تخشى أن تنجب منه ، ومن ميراث الزوج من أجل أبناء الزوجة التي ارتكبت الجريمة في آخر ليلة عيد. – الأضحى ، حيث تم الإبلاغ خلال الأشهر والسنوات الماضية عن جرائم الأصهار بطرق مروعة ، خاصة في مناطق الحوثيين نتيجة انتشار ثقافة العنف وانتشار الجريمة وغياب العدل والأمن. بالجريمة ، التي حزت اليمني الجمعة ، وجريمة ، وجريمة ، وجريمة ، وجريمة ، وجريمة ، وجريمة ، وجريمة ، وجريمة ، وجريمة ، وجريمة ، وجريمة ، ورائعة ، وعر ، وعر ، وعر ، وصدر ، ورائع ، منها.