مَوعِد نزول ايفون 12 فِيْ السعودية ومواصفاته وسعره

تاريخ إطلاق آيفون 12 فِيْ السعودية، مواصفاته وسعره، تعد هُواتف الجيل الخامس من آبل من بين أكثر الأجهزة المدهشة التي تم اختراعها فِيْ السنوات الأخيرة. لدينا القدرة على التواصل مع المهاجرين البعيدين والمسافرين دون أي تعب أو تكاليف باهظة على عكس الأيام الخوالي. كان من الصعب التواصل بين الناس. تنافست مجموعة من الشركات على إنتاج أفضل الهُواتف المحمولة التي ستثير إعجاب المشترين. لقد حازت الهُواتف المحمولة من Apple iPhone على حب الكثيرين وكانوا هُواة لامتلاك الهُواتف الحديثة، ينتظر الناس أكثر من غيرهم مَوعِد إصدار iPhone 12 الجديد ويحبون امتلاك هذه الهُواتف ومحاولة امتلاكها.

مواصفات الهاتف المحمول iPhone 12

  • من المتوقع أن تكون مواصفات iPhone 12، المتوقع إطلاقها، فريدة من نوعها، ووفقًا للمصادر، فإن إصدار سبتمبر سيأتي بحجم 5.4 بوصة، من بين أشكال أخرى.
  • الهِيْكل جسم الجهاز مصنوع من إطار من الألومنيوم، واللوحة الأمامية مصنوعة من الزجاج (oleophobic)، IP68 المعتمد لمقاومة الماء والغبار.
  • أما بالنسبة للشاشة، فسيبلغ قياسها 6.4 بوصة، بدقة 2688 × 1242 بكسل، Super Retina OLED، نسبة عرض إلَّى ارتفاع 19.5 9، وتدعم (Dolby Vision، مجموعة ألوان واسعة، اللمس ثلاثي الأبعاد، نغمة حقيقية، HDR10).
  • على الرغم من أنه سيعتمد نظام التشغيل iOS 14.
  • من أهم مواصفات iPhone 12 أنه مدعوم بمعالج Apple A14 Bionic بدقة تصنيع (7 نانومتر +)، معالج سداسي النواة ويتضمن وحدة معالجة رسوميات (Apple GPU).
  • الذاكرة هناك ثلاثة إصدارات، جميعها مزودة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين 128/256/512 جيجابايت.
  • البطارية 3046 مللي أمبير، بشحن سريع بقوة 18 وات، وتدعم الشحن اللاسلكي والشحن العكسي.
  • بالإضافة إلَّى ذلك، فهُو يشتمل على مستشعر التعرف على الوجه ومكبرات صوت ستيريو وخدمات الدفع الإلكتروني ومقاومة الماء والغبار.
  • أحدث تسريبات iPhone 12

    كل عام قبل مَوعِد إطلاق iPhone 2022 الجديد، بين سبتمبر وأكتوبر، يتم تسريب بعض الصور التي يعتقد أنها من iPhone الجديد، وتم تسريب العديد من الصور التي تظهر iPhone 12 الجديد، وبفضل التسريبات، يتضح لنا أن هاتف iPhone 12 الجديد جاء بتصميم مشابه تمامًا لجهاز iPad Pro مع حواف مسطحة، كَمْا كشفت الصور المسربة أن هناك 3 نسخ من iPhone الجديد.

    وبثلاثة أحجام مختلفة 5.4 بوصات و 6.1 بوصات و 6.7 بوصات، وقد أظهرت التسريبات أن iPhone 12 فِيْ نسخته بحجم شاشة 5.4 بوصة و 6.1 بوصات سيحتوي فقط على كاميرتين مزدوجتين. فِيْ حين أن إصدار iPhone يحتوي على شاشة بحجم 6.1 و 6.7 بوصة، فإنه سيأتي بثلاث كاميرات مدمجة فِيْ الهاتف.

    • ابل اي فون 12
    • ابل ايفون 12 برو.
    • ابل ايفون 12 برو ماكس.

    ميزات iPhone iPhone 12 الجديد بحد أقصى

    من المتوقع أن تعلن شركة آبل خلال الأسابيع المقبلة عَنّْ إطلاق هاتف iPhone 12 pro max، وهُو الهاتف الذي يحتوي على أكبر شاشة فِيْ تاريخ إصدارات iPhone ومن أهم الميزات التي يتمتع بها الهاتف الجديد، بحسب التسريبات. التي انتشرت، حيث لم تعلن الشركة رسميًا بعد. حول هؤلاء

    • شاشة بحجم 6.7 إنش وهِيْ أكبر من شاشة iPhone 11 Pro Max والتي كانت 6.5 إنش.
    • ستكون دقة الشاشة المتوقعة 2788 × 1242 بكسل.
    • الحجم المتوقع للهاتف 174 جرام وهُو مصنوع من الألمنيوم والزجاج.
    • من المفترض أن يكون الجهاز مقاومًا للماء ويمكنه البقاء على قيد الحياة تحت عمق متر واحد من الماء لمدة 30 دقيقة.
    • سيكون الجهاز متاحًا أيضًا باللونين الأسود والأبيض.
    • يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا خلفِيْة بدقة 12 ميجابكسل و 4 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 وزوم بصري 3x.
    • يجب أن تبلغ سعة بطارية الهاتف 3350 مللي أمبير.

    ما هِيْ تكلفة iPhone 12 فِيْ السعودية، ومتى سيتم إطلاقه

    يبدأ سعر بيع iPhone 12 فِيْ المملكة العربية السعودية من خلال موزعين معتمدين من Apple، ومن المتوقع أن تصل أسعار iPhone 12 فِيْ السعودية إلَّى 2434 ريالاً سعودياً، بينما تصل أسعار iPhone 12 Max إلَّى 2809 ريال سعودي. ، وهِيْ أدنى مستويات حزمة iPhone 12، تمامًا مثل iPhone 12 Pro ؛ وسيصل سعره إلَّى 3746 ريالًا، وسيصل سعر أعلى فئة iPhone 12 Pro Max إلَّى 4121 ريالًا سعوديًا. سنقوم بتوصيلك عَنّْدما يخرج iPhone الجديد.

    متى سيتم إطلاق iPhone 12 فِيْ السعودية

    أكَمْل هذا السؤال متى سيصدر iPhone 12 فِيْ محركات البحث والأسئلة الأخرى المتعلقة بنفس الموضوع، بما فِيْ ذلك “متى سيتم إطلاق iPhone 12 فِيْ المملكة العربية السعودية”، “متى سيتم إطلاق iPhone 2022 الجديد” “من iPhone، فمن المتوقع إطلاقه خلال شهر سبتمبر من هذا العام، وسيتأخر إصدار Pro max حتى أكتوبر، وستزود Apple الهُواتف بالعديد من المزايا والمميزات التي تفتقر إليها هُواتفها السابقة، بما فِيْ ذلك الإصدار الخامس شبكة اتصالات الجيل، بالإضافة إلَّى إضافة العديد من تقنيات التصوير. تشير التوقعات الحديثة إلَّى أن أجهزة iPhone 12 ستحتوي على نظام تشغيل iOS 14.

    تاريخ إصدار آيفون 12 فِيْ السعودية

    ولكي نتمكن فِيْ الصفحة “ويكية” من تسهِيْل وصول قراء الويب إلَّى المعلومات الصحيحة، سنعرض فِيْ السطور التالية تاريخ إصدار iPhone الجديد وأهم ميزات هاتفه الجديد 2022 فِيْ المملكة العربية السعودية، حيث ينتظر عشاق هُواتف آبل أي إصدار جديد من أجهزة آيفون، حيث سارعوا للحصول عليه فِيْ السعودية. نظرًا للإمكانيات الفريدة التي يحتوي عليها كل إصدار من إصداراتها، فقد كانت هناك تقارير عَنّْ نية شركة Apple لإطلاق عدة إصدارات من الهُواتف فِيْ عام 2022 وهاتف فِيْ عام 2022، إلا أن الشركة لم تعلن رسميًا عَنّْ مَوعِد الإطلاق المخطط لـ “iphone SE”. 2 Plus “، لكن هناك تكهنات حول إطلاقه فِيْ السوق فِيْ النصف الثاني من العام، بينما يتوقع بعض الخبراء إطلاقه فِيْ الأشهر الأولى من العام، حيث وردت تقارير عَنّْ إطلاق الهاتف المقبل وهُو “iPhone 13” بعد إطلاق “iPhone 12” فِيْ عام 2022.

    أعلنت أخبار التكنولوجيا، الخميس 18 يونيو 2022، عَنّْ مَوعِد إطلاق iPhone 12 iPhone 12 5G وإطلاقه فِيْ السوق السعودي، مع توقع بعض التأخير ؛ بسبب الأزمة العالمية لوباء Covid 19.

    ذكرت تقارير تقنية أن شركة آبل حددت مَوعِد إطلاق iPhone 12 فِيْ المملكة العربية السعودية، مما يشير إلَّى أنه سيتم إطلاقه رسميًا فِيْ سبتمبر 2022 بثلاثة إصدارات ونماذج فريدة من نوعها، وآخر فِيْ الشهر التالي.

    كان من المفترض إطلاق iPhone 12 فِيْ الأشهر الماضية، لكن التأخير فِيْ عملية نقل المكونات والبضائع من دولة إلَّى أخرى بسبب جائحة كورونا أدى إلَّى تأجيل المَوعِد إلَّى شهري سبتمبر وأكتوبر.

    • قد تكون مهتمًا أيضًا بـ سعر بلاي ستيشن 5 فِيْ السعودية .. تاريخ إطلاق سوني بلاي ستيشن 5 فِيْ المملكة 2022
    • كَيْفَِيْة الحصول على هاتف محمول من زين بالتقسيط تقدمه شركة زين موبايل

    لقد انتهِيْنا من تقديم تاريخ إطلاق سعر iPhone 12 فِيْ السعودية، أو سعر iPhone 12، أو iPhone 12 Pro، أو iPhone 12 Pro Max، أو Regular iPhone 12، أو iPhone 12 فِيْ السعودية، أو iPhone 12 Pro Max، أو iPhone 12 فِيْ السعودية عربية، جرير، مَوعِد إطلاق هاتف آيفون جديد وقيِّم، ومن الجدير بالذكر أن هُواتف آبل، وخاصة هُواتف آيفون، تحظى بشعبية كبيرة فِيْ العالم العربي، وخاصة فِيْ المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين. تصدر بأسعار مرتفعة وأسعارها ثم تبدأ بالتراجع تدريجياً بعد شهُور من إطلاقها.