شعر يعبر عَنّْ الحب حزين ومؤثر لدرجة كبيرة

لا يوجد أحد لا يشعر أحيانًا بالحزن والضعف وحتى غير قادر على التعبير عما يدور فِيْ ذهنه، بغض النظر عَنّْ مدى ألمه وإصابته. أيها الإخوة مثل الصدأ الذي يغطي القلب والروح ويعاني المرء من حالة من الإحباط وحالة من عدم الرضا وعدم القدرة على بذل أي جهد أو تحقيق أي نجاح، والسبب حالة من الإحباط التي تترك حزنًا. خلف.

وفِيْ هذا اليوم، أعزائي المتابعين، نقدم لكَمْ مقالاً بعَنّْوان شعر عَنّْ الحب، حزين ومؤثر بشكل كبير. حاول أن تحافظ على تماسكك. فِيْ تلك المقالة، سنضع بين يديك مقتطفات مختارة من أكثر شعر عربي قوي فِيْ الحب، أبيات تعبر عَنّْ كل المشاعر التي فِيْ قلب الحبيب.

شعر حزين عَنّْ الحب

مشيت وناديت يا أمي، تعالي إلي، فالحياة حملتني، وحين بكيت ولم يكن ذلك ممكنًا، واتصلت بأمي، لكنها لم تسمع، عدت بحزني إلَّى وحدتي وكررت رثاء فِيْ سمعي وعانقني فِيْ وحدتي فِيْ حزني، وقلت لنفسي “لا تصمت”.

نضارة الورود فِيْ لحظة التقارب، ذبول الأصناف، الفرق هُو القهر، النجوم أشكال فِيْ عرض الليل، الكواكب فوق، أحلى منها كلها هُو القمر. لا يمكن أن أنساك حتى مع الخيال حتى لو نسيتك !! حلم بعد الاستيقاظ ..

يلفها الليل فكان يغويها الاضطراب والسكون، وراقها جمال الصمت، والصمت وصية، فاهتزت برد النهار حنينها، وسارت فِيْ الطيف الحزين، فإذا كان الكون حزينًا. ثم من بكاء العود ومن أنين الليل

اصبر يا حبيبتي قبل ان تذهب تعال! لقد وعدني والدك، “ستأتي إلي، ستأتي إلي”. حتى لو كانت ظروفك غير مقبولة.

قلبي غريب يصرخ على من يحب فلا يستجيب للمصيبة، فكل يوم تثار فِيْه الحماقة والترحيب، تأتي المصيبة إلي، لذلك سأعرفها.

يمكنك قراءة المزيد 5 قصائد حزينة عَنّْ الحب

أحزن شيء قرأته

تخزين رحيق التربة ذاكرة عفا عليها الزمن رأيت آثار لقاءات ودموع العين .. البكاء لم يبق على الأرض، وبطريقة رأيت كل قصصي، فهل أترك الطريق القديم داعياً وأذهب وحيداً والحياة وكأن هناك نغمات صمت حزن فِيْ قلبي الطريق طويل والطريق قِصَّة

معاني الحب، إذا اجتمعت وأعطيتك باقة زهُور، يا حبيبي، فلن تحقق مصيرك، ولن ترضي طموحاتي، أرق قلب قابلته على الإطلاق. وهجته أنا أحبك

يا شبابي! وأين شبابي مني جعلتني حباله أستسلم لرغبتي فِيْ النعيم والشوق تحت وركيه الرخو الرطب والشباب المريح من الشيخوخة والغبار.

وإذا دفنوني وسكبت .. اذهب شمالاً إذا أردت المرور .. مر بقبرتي وانظر أين هُو .. وإذا كانت أمنيتك عَنّْد قبري، صلي .. صليت من أجل كل الدموع. .. وقال اربطني بها يا رب العالمين.

يا قلب لقِصَّة وقفت على أقدام الدهُور بشرى جديدة. إنها قِصَّة طيف حزين وصورة قلب مثقوب مغطى بالدم. إنها قِصَّة العالم وكَمْ منا آدم دموع حواء.

يمكنك قراءة المزيد كلمات الشعر الحزين

كلمات حزينة جدا

يكفِيْ الصمت ويشفِيْ صدر راعيها لا كل الكلام لا معَنّْى له والقلب لم يعد يقصد بالرغبات والعين لم تعد تغري بالطموحات لو كانت حزني فقط دموع وبكيت حان الوقت لنسياني

بلل أرض المقابر بالدموع واحتضن شبح الرحيل سامحني. حللني .. ذكرني بالحب الذي يعيش فِيْ الضلوع

سافروا واتركوا لك ويلات حياتي للخوف. ربما تجد حلاً لخساري .. حاولت أن أشوه صورتك .. اليوم الذي تركتك تذهب .. وجدت لك الصدق الذي بكى فِيْ وداعي. . !!

يمكنك قراءة المزيد شعر حزين عَنّْ العيد والانفصال

قصائد مصورة

توسلت إليها أن تعتني بي عَنّْدما يتألم جسمك فِيْ بعض البلدان

هنا أعزائي متابعينا متابعي صفحة الحلم وصلنا إلَّى ختام مقال الليلة التي تحدثنا فِيْها ودارت مناقشتنا حول شعر عَنّْ الحب وهُو حزين ومؤثر للغاية. حاول التحمل جمعَنّْا لك عدد كبير جدا ومجموعة ضخمة من اقوى الابيات والقصائد الحزينة والقصائد المؤثرة التي تمس القلوب الحزينة. لقد أرفقنا لك أربع فقرات مختلفة جدًا. فِيْ الفقرة الأولى لدينا شعر حزين عَنّْ الحب وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​لكَمْ مجموعة من أحز الأشياء التي قرأتها وفِيْ الفقرة الثالثة أضفنا كلمات حزينة للغاية وانتهِيْنا من حديثنا بفقرة تسمى قصائد الصورة.