كشف حقيقة وفاة بيليه اسطورة البرازيل

اكتشافا لحقيقة وفاة الأسطورة البرازيلية بيليه ، منذ سنوات قليلة ، تداولت العديد من الصحف على مواقع التواصل الاجتماعي ، خبر وفاة الأسطورة البرازيلية بيليه.

ما حقيقة فيليه

وذكرت الصحيفة أنه أصيب لاحقًا بمسالك بولية بسبب علاجه الكيميائي ، وأضافت أن الأسطورة البرازيلية اكتشفت ذلك من عدد الفحوصات التي أجريت عليه في المستشفى بعد أن بدأ العلاج الكيميائي والورم الذي أصيب به. من القولون في سبتمبر الماضي وبناء على ذلك طول مكوثه في المستشفى. وقد أجرى عملية مماثلة في الأسبوع السابق ، ونتيجة لذلك كان ضعيفًا في الصباح وواجه صعوبات في الأكل والتحدث ، ولكن رغم ذلك ، إذا كانت صحته مستقرة ، فقد حاول إظهار رسالة بعد عودته إلى المستشفى. مستشفى من حسابه على “انستجرام”. ، جاء جاء في بطاقة جاء فيها.

كيف تحميل بيليه الحمور

بيليه قال: “أصدقائي ، كما عيددت أن أفعل كل شهر ، أذهب إلى حقيبة لتعليمي ، قدد تعليق التبريزً كابيرً وفشارً تحت أثثون من سوبر وسوبريً قريبً” ، بالاضفاة الله النجم قال برازیلی: سأشاهد المباراة على الرغم من أن صديقي برادی لاعب التحالف كرة القدم الأمريكية السابقة لا تلعب ، شكراً لكم على كل قصص الحب تُلعب كرة القدم في العديد من البلدان لتصنع التاريخ ، لكن في هذه اللعبة سنكون أفضل الهدافين في التاريخ.

ما هي أبرز أرقام وإنجازات كرة القدم في تاريخ كرة القدم؟

يعتبر اللاعب من اللاعبين الذين حققوا العديد من الإنجازات خلال مسيرته في لعب كرة القدم وسنعرض لكم من خلال هذا المقال إنجازاته وهي:

  • تمكن من تسجيل 1281 هدفًا في 1363 مباراة ، بناها الاتحاد الدولي لكرة القدم ، وأصبح أكثر من رقم قياسي في تاريخ كرة القدم.
  • تنافس مع المنتخب الوطني في أول مباراة دولية في 7 يوليو 1956 أمام المنتخب الأرجنتيني ، وتغلب على المنتخب الوطني 2-1.
  • يعتبر بيليه هداف المنتخب البرازيلي لكرة القدم عبر التاريخ برصيد 77 هدفاً في 92 مباراة رسمية.
  • كان كابتن البرازيل للفوز بكأس العالم 3 مرات ، في 1958 و 1962 و 1970.
  • وسجل 12 هدفا و 10 تمريرات حاسمة في 14 مباراة بكأس العالم.
  • تقاسم الكرة مع ثلاثي زيلر وميروسلاف كلوزه وكريستيانو رونالدو ، وهو الإنجاز الوحيد الذي خاضه في أربع بطولات منفصلة عن المونديال.
  • يعتبر أصغر لاعب يسجل ثلاثية في المونديال ، في مونديال 1958 ، شارك النجم البرازيلي مع المنتخب الوطني بعمر 17 سنة و 244 يوماً ، وفي الجولة التي سبقت نهائي كأس العالم. في البطولة أمام فرنسا ، حقق ثلاثية في المونديال ، وهو رقم قياسي لم يتم تحطيمه بعد.
  • ويعتبر أصغر لاعب يتم تسجيله في نهائي كأس العالم ، في المباراة النهائية لكأس العالم 1958 أمام منتخب السويد.

هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا ، وقد قدمناه لكم على موقع بوست ، وتحدثنا معكم عن اكتشاف حقيقة وفاة الأسطورة البرازيلية. نأمل أن تكون قد وصلت إلى جميع المعلومات التي تبحث عنها.