السيل ياسدرة الغرمول كلمات

سيل، سدرة الغرمول، كلمات، كثير من الناس فِيْ الوطن العربي يبحثون عَنّْ كلمات اغنية، سيل، ياسرة الغرمول، كلمات الشاعر وما قِصَّة قصيدة “السيل، سدرة الغرام” – غرمول يعطيك الماء “كَمْا غناها الفنان السعودي محمد عبده كعادته مع اغاني الفنان محمد عبده كلمات جميلة جدا فِيْ الرومانسية والحنان وصوته وأداء الأغاني تلامس القلوب. من كل من يستمع لأغانيه وهِيْ تحمل كلمات جميلة ومميزة. يعطيك شرابًا مليئًا بالكلمات لتتعلم وتعرف السيل سيدرت الغرمول من قاله وما قاله.

يسدرا القرمول كلام سيل

أغنية سيل، ياسرات الغرمول، كلمات الشاعر، كثير من الناس يبحثون على مواقع التواصل الاجتماعي سيل قصيدة، ياسرات الغرمول غادة، سيل، ياسرات الغرام، بدون موسيقى mp3 وكلمات الأغنية كالتالي.

يغرقك السيل يا سدرة الغرمولة

من جذع الشجرة، كان الماء يتمايل مثل العقرب

كَمْ ليلة حملت الساري بين ذراعيك

سارعوا وخافوا أن يظهر القمر عليها

نتات اوك و انيابه مشوية

حفظني الله من أسباب البذرة

أيها الرجل إن كان هذا هُو سوء حظك، فأين يعالجونك

ودوائي الحساء صعب عليه

الفنان السعودي محمد عبده

من أشهر الفنانين العرب، لأن محمد عبده عثمان العسيري يعتبر من الفنانين العرب الذين تميزوا بالمشاركة فِيْ جميع الأحداث والحفلات التي أقيمت على مستوى الوطن العربي، لأن الفنان محمد عبد كان من مواليد عام 1949 فِيْ محافظة الدرب بمنطقة جازان جنوب المملكة العربية السعودية ولُقّب بـ “فنان العرب” لكثرة أعماله الغنائية التي أحدثت ضجة كبيرة فِيْ الأوساط الغنائية العربية. العالم، حيث كان يحظى باحترام كبير فِيْ الساحة الفنية وأقام العديد من الحفلات الموسيقية الجميلة، حيث غنى العديد من الأغاني الجميلة.