كَيْفَ اسجل فِيْ تطبيق اعتمرنا فتح العمرة تدريجيا

كَيْفَ أسجل فِيْ تطبيق Our Age فتح العمرة تدريجياً يحاول العديد من المواطنين الاستفادة الكاملة من ميزة حجز مَوعِد العمرة فِيْ تطبيق العمرة لأجهزة iPhone لقد صنعَنّْا تطبيق Umrah Android لجميع الخدمات الإلكترونية المجهزة بأحدث التقنيات وبعد إعلان وزارة الحج والعمرة عَنّْ العودة التدريجية لموسم العمرة يمكن للجميع الاستفادة من خدمات التطبيق هل قمنا بافتتاح العمرة بعد كورونا التطبيق الأكثر حساسية للوصول إلَّى الخدمات التي يبحث عَنّْها جميع المواطنين فِيْ المملكة العربية السعودية خلال موسم العمرة، هل تم فتح العمرة بشكل تدريجي وهُو ما سيحصل عليه الكثير من المواطنين بالتسجيل فِيْ العمرة وزيارة الأماكن الدينية وأداء مناسك العمرة، لكن وفق إجراءات وقائية وصحية توفر خيارات رعاية صحية كاملة لجميع المواطنين، وقد استطاعت جميع هذه الخدمات استخدام الأسلوب التوضيحي للتسجيل فِيْ يمكن تنزيل تطبيق برنامج العمرة الخاص بنا للعمرة من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الحج والعمرة السعودية.

برنامج الحج والعمرة

لقد أجرينا وزارة الداخلية وافتتحنا العمرة فِيْ المملكة العربية السعودية على أربع مراحل لجميع 1444 على مراحل وهِيْ أحد التطبيقات التكنولوجية التي ساهمت فِيْ تقديم خدمات عالية الجودة للغاية لجميع المواطنين لإيصالها عبر الطريق المباشر. ومن أبرز هذه الخدمات خدمة التسجيل للحج والعمرة إلكترونيًا من خلال بيانات التطبيق، والتي يتم استخدامها بشكل مباشر من خلال آلية تحسين بيانات إدخال التطبيق، وهِيْ عبارة عَنّْ بيانات تطبيق مُجهزة بالكامل لجميع المواطنين السعوديين الذين يستفِيْدون بشكل مباشر من الخدمات. من تطبيق العمرة الذي يوفر جميع خدمات الحج والعمرة فهل نرفق شرحاً عَنّْ مَوعِد حجز العمرة مَوعِد العمرة والزيارة ساعات عمل العمرة

افتتاح العمرة بعد كورونا

تمت الموافقة على السماح بأداء العمرة وزيارة مكة تدريجياً للأشخاص داخل المملكة العربية السعودية اعتباراً من 17/2/1444 هـ، مع مراعاة الاحتياطات الصحية.

تنزيل تطبيق عمرة وتاريخ إطلاقه 1444

قالت وزارة الداخلية إن وصول الحجاج من خارج المملكة سيتم على مراحل اعتمادًا على الدولة التي تقرر أن الوباء مجاني أو انتهى تمامًا، وسيعمل تطبيق الحج لدينا على تنظيم دخول الحجاج والمصلين والزوار من الدول خارج المملكة وتطبيق الحج لدينا سيضع معايير وضوابط لأداء العمرة الصحية، إذا تمت الموافقة على هذه المعايير من قبل الجهات الصحية ذات الصلة، وقالت وزارة الداخلية أنه سيتم تقييم هذه المراحل بشكل مستمر وأيضًا وفقًا لـ قيود على انتشار وباء كورونا فِيْ الدولة، وقالت وزارة الحج والعمرة، إن التطبيق الذي نظرنا فِيْه سيكون متاحًا للناس وسنستخدمه عبر الأجهزة الذكية اعتبارًا من العاشر من صفر 1444 حيث سيكون 7 أيام قبل بدء المرحلة الأولى.

  • قم بتنزيل تطبيق iPhone الخاص بنا بالضغط على الرَابِطْ التالي (هنا)
  • قم بتنزيل تطبيق iPhone الخاص بنا بالضغط على الرَابِطْ التالي (هنا)

كَيْفَِيْة حجز مَوعِد العمرة

  • قم بتنزيل تطبيقنا لنظام Android أو iPhone
  • تسجيل المواعيد واختيار مَوعِد متاح للعمرة أو الصلاة فِيْ المسجد الحرام أو الصلاة فِيْ الروضة الجليلة (من الضروري التسجيل فِيْ تطبيق توكلنا والحاج معفى من فِيْروس كوفِيْد 19)
  • الحصول على إذن
  • الوصول إلَّى أحد مراكز النقل أو التجمع للحجاج بمكة المكرمة (يعلن لاحقاً)
  • إظهار التصريح لموظف المركز المسؤول (مطلوب مراعاة المواعيد المحددة فِيْ التصريح)
  • ارتدِ قناعًا واتبع الإجراءات الوقائية
  • الركوب على النقل للمارّين بمراكز نقل العمرة (مواقف السيارات)
  • اذهب إلَّى المسجد الحرام بمكة المكرمة
  • بعد الانتهاء من المناسك، العودة إلَّى مركز التجمع أو نقل الحجاج
  • كَيْفَِيْة التسجيل لأداء العمرة فِيْ تطبيق العمرة

    ملاحظات يمكن لضيف الرحمن المبيت فِيْ أحد فنادق مكة المكرمة، مع ضرورة الحصول على إذن فِيْ حالة رغبته فِيْ الصلاة فِيْ المسجد الحرام، مع احتساب المواعيد المتاحة فِيْ استمارة الطلب.

    يمكن للمقيمين فِيْ مكة المكرمة التسجيل والحصول على إذن فِيْ حال أرادوا الصلاة فِيْ المسجد الحرام حسب المواعيد المتاحة فِيْ التطبيق (المرحلة الثانية تبدأ من الأحد 1-3-1444 / 10-18-2022)

    افتتحت العمرة المنتجعات الصحية تدريجياً

    المرحلة الأولى السماح بأداء العمرة للمواطنين والمقيمين من داخل المملكة اعتباراً من يوم الأحد 17 صفر 1444 هـ وبنسبة 30٪ (6 آلاف حاج / يوم) مع مراعاة الاحتياطات الصحية للمسجد الحرام.

    المرحلة الثانية الإذن بأداء العمرة والزيارات والصلاة للمواطنين والمقيمين من داخل المملكة اعتباراً من يوم الأحد 1 ربيع الأول 1444 هـ بواقع 75٪ (15 ألف حاج / يوم 40 ألف مصلي / يوم) من الصحة. القدرة، والتي تأخذ فِيْ الاعتبار التدابير الوقائية للمسجد الكبير. وذلك بنسبة 75٪ من السعة التي تراعي الإجراءات الصحية الوقائية لروضة الأطفال الفخرية بالمسجد النبوي.

    المرحلة الثالثة السماح بأداء العمرة والزيارات والصلاة للمواطنين والمقيمين من داخل وخارج المملكة ابتداء من يوم الأحد 15 ربيع الأول 1444 هـ وحتى الإعلان الرسمي عَنّْ انتهاء جائحة كورونا أو. زوال الخطر بنسبة 100٪ (20 ألف حاج / يوم 60 ألف مؤمن / يوم). وبسعة 100٪ مع مراعاة الإحتياطات الصحية للمسجد النبوي.

    المرحلة الرابعة السماح بأداء العمرة والزيارات والصلاة للمواطنين والمقيمين من داخل المملكة وخارجها، بنسبة 100٪ من الطاقة الطبيعية للمسجد الحرام والمسجد النبوي، عَنّْدما تقرر الجهة المختصة انتهاء خطر الوباء. . سيكون وصول الحجاج والمعتمرين من دول خارج المملكة تدريجيًا وسيكون بين دول تقرر وزارة الصحة فِيْها عدم وجود مخاطر صحية مرتبطة بوباء كورونا.

    • يمكن أن تكون مهتماً بـ شروط الحج لهذا العام 1444. إجراءات حجاج الداخل للمقيمين والسعوديين، حج 2022
    • اسعار حملة الحج 1444 داخلى

    صلينا من اجل شرح خطوات استخدام التطبيق

    سمحت وزارة الحج والعمرة فِيْ المملكة العربية السعودية بالعودة التدريجية للعمرة، مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية، ويمكن لجميع الأفراد الاستفادة من هذه الخدمات من خلال شروط التسجيل فِيْ تطبيق العمرة والتسجيل المباشر. لخدمات العمرة للعام الحالي وأضافت وزارة الحج والعمرة أن العائد سيكون وفق التقنية التي تتيح لجميع الأفراد فِيْ جميع الشركات والمؤسسات والقطاعات المختلفة الاستفادة من تطوير جميع الخدمات من خلال استخدام الخدمة الإلكترونية. متوفر من خلال تطبيق التطبيق الأول والأهم فِيْ المملكة العربية السعودية.

    • تسجيل الدخول مباشرة إلَّى تطبيق العمرة.
    • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
    • تسجيل الدخول إلَّى صفحة معلومات التسجيل.
    • قم بتعبئة البيانات المطلوبة للتسجيل فِيْ العمرة.
    • اختر مَوعِدًا مناسبًا لحجز العمرة.
    • اعتماد آلية التسجيل.