شعر عتاب لصديق غالي ابيات مؤثرة صادقة

عتاب شعر لصديق. العتاب ليس للغرباء، بل للأحباء الذين نغلق عليهم كل الأبواب والبوابات لنبتعد عَنّْهم. نحن نختلف فِيْما بيننا وبين الأصدقاء، لكن المسافة والانفصال عَنّْ بعضنا البعض ينكَمْش آهات الحياة ويغرقها فِيْ القلب مثل خنجر مسموم، ولماذا لا، والصداقة قد خبأت كنزًا بين الأيام والليالي والأشهر، و فِيْ جميع المواقف ندعم بعضنا البعض، وعَنّْدما يأتي الموقف ونتجادل، ليس من الصواب أن نبتعد عَنّْ أنفسنا، ولكننا نوبخ ومرة ​​أخرى على صداقتنا نرتب كل شيء حتى لا يتم هزيمة الإخوة الودودين بسهُولة ويسر ؛ لأن بناء الصداقة نفسها أمر صعب عَنّْدما تكون الأرواح مرضًا نراه من حولنا كثيرًا. لسوء الحظ، يمكننا جميعًا مقابلة أشخاص فِيْ كل لحظة فِيْ الحياة، ولكن من الصعب معرفة صديق حقيقي وعَنّْدما نجد واحدًا، يجب أن نلتزم إليها والتماسك حتى يكون بيننا رباط ووحدة فِيْ كل الأمور والمواقف. لأن الإنسان اجتماعي بطبيعته وليس انطوائيًا، فهُو ينتمي إلَّى الوحدة، وبالتالي لا عيب فِيْ توجيه اللوم إلَّى صديق، حتى لو كان فِيْ الشعر، مجموعة شعرية تحذر صديقًا.

أنا أنصحك يا صديقي

قلبي أصيل والحب الماضي هُو ما أنساه

وصديقي العزيز، عيني أخذه بعيدًا.

ربما أكون أول من يتعاطف معك، لكن عقلي كان يتركك ولم أتحمس تقريبًا، لا تغضب، لا تبرر خطأك.

صديقي، أنا أتعلم منك وأنت تتعلم مني، لذا اجعل الحبل مشدودًا بيننا، غير منقطع.

فِيْ اللقاء من الأبرز والطبر

أردت الصديق الحقيقي والأخ فِيْك

لا تخلف وعدًا فِيْ عقد ما، ولا تستهزئ به

كنت أريدك كَمْا كنت أقدر لك.

التوبيخ دليل على الحب، فمن يوبخك يريد صداقتك وصداقتك أن تبقى.

وانظر أيضا الشعر الحزين الموبخ الذي يمس قلبك ويعبر عما بداخلك.

الصديق هُو أخ ويجب توبيخه

والشيء الضئيل وما يحدث مع المراسيم

لكن تصميمي كان أقل يأسًا وإرهاقًا

نادرا ما يفسد اليأس صبرها

إذا كنت تريد الانفصال، فأنت لا تريد الجشع

العدل أوسع والمصطلحات مترَابِطْة.

اعلم يا صديقي أن الصداقة الحقيقية هِيْ قلب واحد فِيْ جسدين، لأن قلبي يوجعك، ولولا المبالغة فِيْ قلبي لما أؤوم على أي شيء، ولن أشعر بالتعب.

طول المسافة، اشتاق القلب إلَّى الفراق عَنّْك، ومن غيابك أصبحت المودة مؤذية، فأنا أسهر طوال الليل وأكرر وأكرر الماضي، ويستطيع القلب أن يتذكر الأوقات الماضية بلطف.

لقد سئمت من التناوب بين الأصدقاء الجيدين ولدي أفكار رائعة حول الصداقة. أعرف أن الصديق صديق على أي حال، واحذر من الصديق الخطأ. حكَمْة قديمة. أحب راعي اللطف والكرم والواجب. الناس مثلك لائقون ويستحقون الحشمة.

وكذلك لأرى الشعر الموبخ لأقرب الناس إلَّى قلبي.

صديقي لك الحب

من نسي رفِيْقه فِيْ حشود الدنيا قلت له عَنّْدي رفِيْق نسيني. إذا كان الوقت طويلًا ورحلته طويلة، فأنا أعلم أنه إذا كانت المسافة طويلة، فسيأتي بيني وبينه عشرة أدلة على أنني بدأت به بثمن باهظ، وإلا كنت سأصبح ثمناً باهظاً معه.

إذا حان الوقت لي فِيْ الطريق، وكَمْ يفهم فهم لا شيء سوى الإشارة، لقد بشرت بأخطائي بسلوك جيد، وأخذت تقريراً جيداً عَنّْ نفسي، وما الذي يحرج الرجل ولكن لا يحرجه.

الصديق الحقيقي هُو الشخص الذي، إذا كنت منفردًا، مشتتًا معك ويعيد الاتصال بك ليجمعك معًا.

وأيضا مشاهدة شعر مصرى عتاب للحبيب فى آيات مؤثرة وقوية لدرجة البكاء.

صور شعر عتاب لصديق

أخي وصديقي يوصيكَمْ. معَنّْى الصديق الحقيقي. ألمك يا صديقي هُو ألمي.

أعزائي المتابعين حفظكَمْ الله وحفظ صداقتكَمْ الجميلة. الصداقة هِيْ صدق المشاعر وتبينها لنا بسلوك حسن. الصديق مثل الأخ الذي لم تلده أمنا وأبونا. هِيْ ولادة الأيام والصداقة الطيبة من خلال الأدب والحوار الطيب عَنّْ طريق الخطأ، دون غطرسة وندم، لا نتفلسف ؛ لأن الذي يعتذر يكبر والمتعجرف ينكَمْش. فِيْ الحَقيْقَة يصعب علينا أن نترك الأصدقاء الحقيقيين فِيْ حياتنا لأن لهم تأثيرًا ومكانًا صعبًا فِيْ القلب يغزوها الأصدقاء الآخرون بسبب صعوبة الصداقة فِيْ هذه الأوقات العصيبة من كل شر وكل شر يا عزيزي متابعين ذوي ذوق رفِيْع نتمنى ان نكون قد جمعَنّْا لكَمْ ما يناسب ذوقكَمْ فِيْ الشعر فِيْ تأنيب الصديق.