تجربتي مع تمارين تعريض الفك

تجربتي مع تمارين كشف الفك

بعد توسيع شكل الفكين المنحوتين، والتي تعتبر أيضًا علامة بارزة كدليل على الجمال، أردت الحصول على هذه الميزة لأنني كنت أرغب كثيرًا فِيْ الحصول على ميزات جميلة وجذابة، لكن ما أوقفني هُو حجم جسدي. الذقن والفك السفلي الصغير، وبسبب ذلك عانيت من اضطرابات نفسية مزعجة. لذلك اتبعت نصيحة صديقي وجربت تمارين لتوسيع الفك بسهُولة وأمان.

نصحني أحد أصدقائي بتجربة مجموعة من التمارين التي ستساعدني فِيْ تحقيق خط فك عريض ولطيف، وعَنّْدما أخبرني صديقي عَنّْ هذه التمارين البسيطة التي يمكن إجراؤها فِيْ المنزل بطريقة بسيطة، قررت أن أجربها. انظر النتيجة بنفسي.

لقد بحثت أكثر حول هذا الموضوع وطبيعة القيام بهذه التمارين وكَيْفَِيْة القيام بها بالطريقة الصحيحة. وكل هذا من أجل ضمان نتيجة جيدة وممتازة لظهُور الفك السفلي بوجه طويل.

تمرن لفضح الفك السفلي

بناءً على تجربتي مع تمارين إطالة الفكين، بحثت عَنّْ التمارين التي أخبرني عَنّْها صديقي ووجدت أن هناك العديد من التجارب التي ادعت أنها ناجحة جدًا. لذلك أريد أن أنقل خبرتي فِيْ هذا الأمر أيضًا ؛ هذا لمنفعة الآخرين وأنا أعطيك رأيي فِيْ نتيجة تلك التمارين بعد أن جربت بعضها.

لأن هناك العديد من التمارين التي ستوفر عليك من العمليات الجراحية، ونتائجها ونجاحها غير مضمونين، وهذه التمارين مذكورة فِيْ الفقرات التالية

1- تمرن بابتسامة

لقد جربت تمارين لتقوية الفك بابتسامة، مثل عَنّْدما أبتسم وأفتح فمي، تشد عضلات الوجه بطريقة آمنة، وهذا الأمر ضروري لزيادة حجم الفك وشكله ليصبح الأمر مضحكًا أيضًا عَنّْدما تقومين بذلك. ابتسم فِيْ معظم الأوقات، عَنّْدما يزداد هذا الشعور بالسعادة.

2- تمرين فم السمكة

هناك تمرين يساهم فِيْ تعريض الفك بشكل فعال، ويسمى “فم السمكة”، وهُو عبارة عَنّْ مص الخدين فِيْ الفم والضغط بلطف على الشفتين والبقاء على هذا الوضع لمدة خمس ثوان. وذلك لتحقيق النتيجة المرجوة، حجم جيد ومظهر جذاب للفك.

3- ارفع رأس البطة وفمها

عَنّْدما جربت تمارين الرأس والفم لتحقيق فك عريض، فاجأتني النتيجة حقًا لأنها فعالة جدًا وآمنة، وأنصحك بتجربتها للحصول على فك عريض وجذاب.

يتكون هذا التمرين من رفع رأسك للوراء قليلاً، والنظر إلَّى سقف الغرفة، وحركة فم البطة والبقاء فِيْ هذا الوضع حتى مرور خمس ثوانٍ، وبعد ذلك تسترخي الشفاه ويعود الرأس. فِيْ الموقف