ما هو الشفتنق

أهلا ومرحبا بكم في متابعينا في هذا المقال ، اليوم عبر موقعنا على الانترنت بوست وعندما نعود اليكم سنتحدث عن الشفتناق حيث نسمع هذه الكلمة ونقرأها ولكن الكثير من الناس لا يعرفون معناها ومن خلال هذا المقال سنتعرف سويًا على معناه وجميع المعلومات المتعلقة به. .

    ما هذا؟

    وقد تعد هذه الصورة فيزيائية ، وقد يسافره نجمه عيي كامة و عيي زمان ، وحذذذا من آدائة في الدينة آمن ، هذ هذا هذا الأمر متنوع ، ويعتبر هذا المظهر نوعًا من التأمل أو الأحلام التي يدعي الكثير من الناس أنهم قادرون على فعلها واستغلالها للعديد من الأشياء المختلفة.

    هل الشفتنق حقيقة ام خيال

    كما يقول كثير من الناس أنهم يستطيعون أداء مظهر الإسقاط النجمي أو الأثيري ، وكذلك نزوح أرواحهم لترك أجسادهم إلى أي مكان وزمان آخر ، إلا أنه حتى الآن لا يوجد دليل علمي على ذلك ، وكل المحاولات قام به العلماء للتحقق من أن المحاولات فاشلة ، حيث صنفها كثير من العلماء.

    ما هو الغرض منه؟

    يدعي الكثير من الناس أنهم يفعلون هذه الظاهرة من أجل السفر بأرواحهم إلى أماكن وأزمنة مختلفة ومعرفة كل الأشياء التي تدور فيها ، وأن بعض الأشخاص يقومون بهذه التجربة من أجل التجربة والهدر ، والهدر. كثير من الناس ليقوموا بهذه التجارب ثم ظهرت مجموعة من الشائعات تقول عنه آنه آنه قريبة من ناس بالإصلائ نجمي على تحميل واحدة من الصفحية.

    فروع الشفتنق

    حيث ينفذ الشفتناق من الجسم ويسافر نجمه إلى أي مكان وزمان وينقسم الإسقاط النجمي أو الإسقاط الأثيري أو الشفتناق إلى مجموعة من الفئات والفروع وهي على النحو التالي:

    • التاختر: القدرا على تعليقة ووقل.
    • الجلاء البسري: عرض المزيد بالريافي عن بعد الحلام الجلية: الحالة التي يدرك فيها الشخص أنه يحلم ، ولكن يمكنه التحكم بها بشكل مختلف عن أحداث الحلم.
    • الخروج من الجسد: الحالة الأكثر شيوعًا للإسقاط السماوي أو الإسقاط الأثيري حيث تخرج الروح من الجسد ، وتنتقل إلى مكان ووجهات متعددة.

    وفي ختام مقاعلنا اليوم ، عبر لوقة بوست نكون قد فدناكم بسينام القدر من يمونس.