فروع كارديال بالرياض

فروع كارديال بالرياض، كَمْ عدد فروع متاجر ساعات كارديال فِيْ المملكة العربية السعودية، موقع الرياض كارديال الذي يعتبر من أشهر المتاجر فِيْ مملكة كارديال للساعات النسائية والرجالية، والذي يزوره العديد من السعوديين هذه الأيام عروض العيد الوطني 90 ساعة كارديال حيث تمتلك ماركة كارديال عدد كبير من الفروع المنتشرة فِيْ جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بما فِيْ ذلك الفروع الرئيسية أو الثانوية والأركان فِيْ المولات والأسواق التجارية، لذلك نرى أن بعض الناس يريدون معرفة مكان عَنّْاوين الفروع من متاجر ساعات كارديال الموجودة فِيْ الرياض، أو أقرب فرع كارديال لشراء ما يحتاجون إليه. أين توجد فروع كارديال فِيْ الرياض، سوف تكتشف ذلك، لذا من خلال هذا الموضوع سنقدم لك المزيد من المعلومات حول عدد فروع متجر كارديال للساعات فِيْ الرياض فِيْ المملكة.

معلومات مخزن القلب

حول متاجر كارديال | كارديال منذ عام 1983، نبتكر مفهُومًا جديدًا فِيْ الوقت الحالي، مفهُوم يتحدث اللغة المحلية، يأخذ أناقة الساعة ويمنحك شعورًا بالرفاهِيْة والدلال. تسوق من متجرنا الالكتروني اسعار ساعات كارديال الرياض ترحب بكَمْ وترحب بكَمْ لزيارة معارضنا المنتشرة فِيْ جميع انحاء المملكة العربية السعودية لدينا تشكيلة مميزة من الساعات الرجالية والنسائية التي تناسب ذوقك.

فروع القلب بالرياض

ربما تعرف فروع كارديال للساعات فِيْ الرياض إذا كنت تريد أن تهديني فِيْ أي وقت، يمكنك أن تجدني فِيْ Cardial. تعرف على فروع متجر كارديال للساعات فِيْ الرياض من أجلك، من خلال الفقرة التالية سنتعرف معك أين توجد فروع كارديال فِيْ الرياض.

فروع القلب فِيْ مراكز التسوق بالرياض

باتباع الأسطر التالية سيسمح لك بالتعرف على “فروع متاجر كارديال واتش فِيْ الرياض” لتزويدنا بالعديد من الطلبات والجهُود التي طالما سعيت إليها. ضع فِيْ اعتبارك عَنّْاوين فروع كارديال إلَّى الشرق والغرب والشمال وجنوب الرياض.

جميع فروع كارديال بالرياض كالتالي

1- المربع الشرقي.

2- الأندلس.

3- الشفاء مول.

4- البطحاء.

5- العويس.

6- أسواق جيدة.

7- غرناطة مول (الطابق العلوي يسار البوابة العلوية أمام دبنهامز)

٨- العثيم مول الربوة (ارضي يمين البوابة الثالثة جانب بودي شوب)

9- الحياة مول (الدور الأرضي – البوابة الخامسة مقابل نهر الدانوب)

10- خريص مول (الدور العلوي – جانب هايبر بنده و محل أخر بالدور الأرضي – بوابة 2)

11- الرياض مول.

12- سكاي مول.

13- شارع العليا.

14- البادية مول.

15- أطياف مول (الدور الأرضي – يمين بوابه واحده)

16- صالة الروضة.

17- العثيم مول خريص (الدور الأرضي – البوابة الرابعة)

18- السلام مول (الطابق الأول – غير الأرضي – البوابة الأولى)

19- الرياض جاليري (الدور الأرضي – البوابة السابعة – البوابة السابعة على يمين البوابة الخامسة بجانب ريفا والدو)

20 – الحمراء مول (الدور الأرضي – بوابة 5)

21- واجهة الرياض.

كَمْ عدد فروع كارديال فِيْ السعودية

يتساءل الكثيرون عَنّْ عدد فروع ساعات كارديال فِيْ المملكة العربية السعودية، والخطوات والأنفاس ودقات القلب تتسابق حتى نلتقي بكَمْ فِيْ فرعَنّْا الجديد، وقرب شروق الشمس، ترقبوا نور كارديال فِيْ ذا زون، أيها الأصدقاء، وكَمْ لدينا اكتملت الرحلة وفرحتنا تتكاثر، لدينا فروع فِيْ الدمام والخبر والأحساء وحفر الباطن أي مدينة لنوفر لك موقع فروع كارديال فِيْ جدة، فروع كارديال الدمام، فروع كارديال الشرقية، فروع كارديال فِيْ الطائف، فروع كارديال فِيْ حائل، فروع كارديال الخبر، فروع كارديال تبوك، فروع كارديال فِيْ القصيم، موقع كارديال على الإنترنت، فروع كارديال الأحساء وفروع كارديال كَمْ عدد الفروع التي تمتلكها حفر الباطن وهِيْ من أشهر الشركات المهتمة فِيْ عالم الإكسسوارات والساعات فِيْ المملكة وكان لها انتشار كبير فِيْ جميع أنحاء العالم لذلك لم تكن حصرية للمملكة بل لها فروع عديدة فِيْ مدن مختلفة من المملكة العربية السعودية سواء فِيْ أوروبا أو أمريكا أو أيضًا فِيْ العالم العربي، لكن هنا نتعرف على عدد فروعها فِيْ المملكة.

الموقع الرسمي لساعات كارديال

للتعرف على موقع كارديال للساعات بالرياض، تقدم كارديال مجموعة رائعة وواسعة من الساعات ولديها العديد من العَنّْاوين والفروع المنتشرة فِيْ المملكة العربية السعودية والرياض، حيث تعتبر كارديال واحدة من الساعات المذهلة والأنيقة. شركات التسويق.

واننا سنقدم لكَمْ رَابِطْ الموقع الرسمي لساعات كارديال من خلال الموقع ويكي وهُو https//cardial.sa/contact/

الكاردينال الموحد لا

تعتبر ساعات كارديال من الماركات العالمية التي تنتج العديد من ضروريات الحياة لأي من الناس سواء كانت ساعات أو غيرها من الأدوات التي أصبحت ملحوظة فِيْ جميع أنحاء العالم والآن نحن نبحث فِيْ “رقم هاتف فروع كارديال فِيْ الرياض” كان من بين الاهتمامات التي ركز عليها الكثير منكَمْ، وعدد أرقام خدمة العملاء لفروع Cardial فِيْ الرياض، يمكنك معرفة ما بين يديك فِيْ السطور التالية. هم على استعداد لمساعدتك

تواصل معَنّْا عبر قنوات الاتصال التالية

سنكون سعداء جدا بتواصلكَمْ معَنّْا

  • رقم هاتف WhatsApp +966552073300
  • بالبريد الالكتروني [email protected]
  • رقم الاتصال المباشر 920000244

أين تجد فروعَنّْا

  • قد تكون مهتمًا أيضًا بـ فروع عَنّْ حالك، الرياض وجميع مدن المملكة العربية السعودية
  • رقم DHL المملكة العربية السعودية، أرقام فروع DHL، رقم DHL فريد مجاني 2022

لقد وفرنا لك مكان تواجد جميع عَنّْاوين فروع كارديال الرياض جاليري بالإضافة إلَّى كافة تفاصيل متاجر كارديال فِيْ الرياض والمملكة العربية السعودية، داخل الموقع ويكي، تابعَنّْا واعثر على ما يرضيك.