معلق مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في السوبر الأوروبي

توقفت مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي ، وتحاول جماهير ريال مدريد معرفة من الموقوف عن المباراة بين فرقهم في المباراة النهائية لكأس السوبر الأوروبي أمام نادي فرانكفورت في الجولة المقبلة. الأربعاء.

    وقف مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي

    الأربعاء المقبل ، أو 10 أغسطس 2022 ، سيشهد فريق أينتراخت فرانكفورت بقيادة المدرب أوليفر جالاسنر ، نادي ريال مدريد بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي. سيتم اختيار حسن العيدروس ، المعلق الرياضي المعروف ، لتقديم تعليق صوتي على المباراة النهائية بين الريال وإينتراخت في ذروة النار والموت. في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

    من هو بطل أوروبا 2022؟

    وتغلب ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف لم يستجب له ، وتغلب على أينتراخت فرانكفورت أمام جلاسكو رينجرز في نهائي الدوري الأوروبي.

    مباراة بين ريال مدريد وفرنسا

    دوري عوبلوس عام 2022.

    • وبحسب توقيت الجزائر وتونس والغرب ، تقام المباراة في جميع ساعات الشهر الثامن.
    • إسقة مسادا توقيت ليبيا ومسر والسودان.
    • ساعة إماءة مسادا في السوادية وشبه الجزيرة العربية وقطر والعراق.
    • ساعة الحاديةظة مساعاً على للعمارات وعمان.

    القناة الخاصة بمباراة ريال مدريد وفرانكفورت

    انتقل إلى المذيعين التاليين: المباراة النهائية لكأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وفرانكفورت

    الموعد النهائي لكأس أوروبا

    تقام المباراة النهائية لكأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وفرانكفورت يوم الأربعاء 9 أغسطس 2022.

    أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين

    أفادت الأنباء أن ريال مدريد يفكر في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي ، الذي يلعب الآن مع باريس سان جيرمان ، هذا الصيف. نتيجة رحيل ماريانو دياز وبورخا مايورال ، على ريال مدريد إيجاد بديل عن الفرنسي كريم بنزيمة. ومن مصلحة ريال مدريد دعم هجوم ريال مدريد هذا الصيف ، بحسب صحيفة موندو ديبورتيفو إسبانيولا. يومان أعلن فيهما عن بدء عملية الانفصال عن Ecardi ، مما أدى إلى شطب اللاعب من قائمة مباراة كليرمونت أمس السبت ، لتسوية مشاكل خاصة. ويجمع كأس السوبر الأوروبي بين الميرينجي وريال مدريد وفرانكفورت ، اللذين هزما برشلونة في الدوري الأوروبي الموسم الماضي.