فن التجاهل فِيْ الحب

فن تجاهل الحب

المرأة على وجه الخصوص قادرة على ممارسة هذا الفن بشكل احترافِيْ، لأن التجاهل لا يعَنّْي بالضرورة كراهِيْة وكراهِيْة، بل يمكن أن يهدف إلَّى جذب انتباه الشخص الآخر بشكل غير مباشر، ويمكن أن تكون نية التجاهل عقابه. عشيقها لأن التجاهل منطقة رمادية فِيْ الحب، لكن يجب أن تمارس بوعي.

ولأن تحكَمْ المرأة فِيْ درجة هذا التجاهل يمكن أن يقود الرجل إلَّى مزيد من الحب والعاطفة والانتباه، ويمكن أن يؤدي إلَّى اللامبالاة والانفصال، يطلق عليه الفن.

وذلك لأنها تمارس وفق معيار وطريقة معينة حتى تحصل على النتيجة التي تتوقعها منها، وهناك بعض القواعد التي تحتاج إلَّى تعلمها لممارسة فن التجاهل وسنذكرها بالتفصيل فِيْ هذا المقال.

طرق تساعدك على تعلم فن التجاهل

فن التجاهل فِيْ الحب هُو من الطرق التي تلفت بها المرأة أو الرجل انتباه المحبوب إليهما، ويسمى التجاهل التكتيكي، لأنه يتم بطريقة محددة ومدروسة. خطة. .

1- لا تكن متقدمًا جدًا

بعد فترة من الارتباط العاطفِيْ والاستقرار فِيْ علاقة الحب بينكَمْا، يمكن أن تتحول العلاقة إلَّى ضجر معين، ولا ضرر فِيْ القيام ببعض الأشياء التي تعيد التركيز والانتباه دون توتر فِيْ العلاقة.

إحدى الطرق التي تتبعها هِيْ ألا تكون متسرعًا تجاهه، على سبيل المثال، التواجد فِيْ مكان أو حفلة لا تذهب إليها على الفور، ولكن عليك الانتظار قليلاً وقول مرحباً للحاضرين قبل الذهاب إليه.

ستوقظ الدقائق القليلة التي تظهر فِيْها عدم اهتمامك رغبته فِيْ التحدث إليك، وبعد ذلك عليك أن تكون ودودًا فِيْ المحادثة دون أن تجعله يشعر بحماسك.

2-حافظ على موقفك

الحب والمشاعر التي لديك تجاه شخص آخر يصعب عليك عدم التعبير عَنّْها وإظهارها، وإذا تجاهلت شخصًا ما لجذب انتباهه، فسيكون من الصعب عليك إخفاء تلك المشاعر وإظهار عكس ما تشعر به. ولكن للحصول على ما تسعى إليه، يجب أن تتمسك بموقفك ولا تظهر أي ضعف.

3- لا تتسرع فِيْ الرد على رسائله

من قواعد فن التجاهل القدرة على التحكَمْ فِيْ نفسك، سواء كنت تنظر إلَّى شخص ما أو إذا كان يرسل لك رسالة، فعَنّْدما يرسل لك شاب رسالة، لا تفتحها على الفور، لأنه قد تشعر أنك متلهف جدًا، وهذا يمكن أن يجعله يمارس فن تجاهلك.

4- تحلى بالصبر

المحاولات التي تقوم بها قد لا تأتي بنتائج سريعة، لذلك عليك التحلي بالصبر لأن رد فعل الحبيب على هذه الطريقة يختلف باختلاف شخصيته.

5-كن مستقلا

فِيْ كثير من الحالات، يكون الانتباه هُو بوابة العلاقة، لكن فِيْ أحيان أخرى لا يجب أن تجعله يشعر أن سعادتك مرتبطة بوجوده معك، فلا يجب أن تدعوه دائمًا إلَّى جميع اللقاءات بين الأصدقاء إذا كان من هذا النوع. من شخص.

6- لا تكن فظا

فن تجاهل الحب لا يعَنّْي أنك ستتسبب فِيْ تدمير العلاقة بينكَمْا، لأن هذا هُو الهدف الأول.