تجربتي مع الكَمْون والليمون للكرش

تجربتي مع الكَمْون والليمون للكرش

أنهِيْت المدرسة منذ بضعة أشهر، مما جعلني أجلس فِيْ المنزل لفترة طويلة. لسوء الحظ، لم أشعر برغبة فِيْ القيام بأي نشاط بدني أو عقلي، مما جعلني أتحرك من 72 كجم إلَّى 98 كجم فِيْ غضون بضعة أشهر. .

فِيْ البداية لم أشعر بفارق كبير فِيْ هذه الزيادة، لكن عَنّْدما بدأت العمل وجدت صعوبة فِيْ النهُوض والذهاب إلَّى العمل، واجهت صعوبة فِيْ اختيار الملابس التي تناسب عمري ومظهري. أبلغ من العمر 22 عامًا ولكني أبدو أكبر سنًا ويرجع ذلك إلَّى ظهُور بطني والأرداف مع زيادة الوزن.

جعلني هذا أشعر بالاكتئاب الشديد وعَنّْدما تحدثت إلَّى أحد أصدقائي نصحتني بالذهاب إلَّى اختصاصي تغذية والمتابعة معه.كانت نيتي الأولية أن أجري تكَمْيم المعدة لأنه من الصعب علي التخلص من الطعام اللذيذ، لكن الطبيب أوصى فقط بتقليل كَمْية الطعام وتنظيم الطعام والمشي لفترة 20 دقيقة فِيْ اليوم.

كانت مفاجأة لي عَنّْدما أخبرني عَنّْ مشروب سحري له آثار إيجابية على الآخرين، وهُو مشروب ليمون مع كَمْون يجب شربه ثلاث مرات فِيْ اليوم، قبل كل وجبة بساعة.

للتخلص من بطني وأكون قادرًا على ارتداء الملابس التي أريدها أثناء التحرك بشكل جيد وبسهُولة أكبر، بكيت عَنّْدما لم أستطع ربط حذائي أو الجري والتسكع مع الأصدقاء والعائلة فِيْ الحدائق أو غيرها من الأماكن.

كَيْفَِيْة صنع مشروب الليمون والكَمْون

بعد أن انتهِيْت من رؤية الطبيب، اشتريت ليمونًا وكَمْونًا دون الالتفات إلَّى باقي الأطعمة التي وصفها لي. كنت حريصًا جدًا على تجربة الجرعة السحرية التي أخبرني عَنّْها. كَمْا نصحني بتناوله فِيْ الصباح على معدة فارغة وبعد ذلك بساعة قبل الوجبات الرئيسية لديه ما يلي

  • أولاً، أضع كوبًا من الماء مع ملعقة صغيرة من الكَمْون على نار خفِيْفة.
  • ثم تناول كوبًا وأضيف إليه عصير ليمونة واحدة إذا كانت كبيرة أو ليمونتين صغيرتين.
  • بعد غلي الماء بالكَمْون، أضفته إلَّى عصير الليمون بعد ترشيحه من الشوائب.
  • أخيرًا، أضيفِيْ ملعقة من السكر أو العسل الأبيض.
  • النتائج الإيجابية لمشروب الكَمْون والليمون

    بعد الانتهاء من كل هذه الخطوات أشرب هذا الكوب ثم أذهب إلَّى العمل، لكن بعد أسبوع من الاستمرار فِيْ شربه كل صباح وقبل ساعة من الغداء والعشاء، لاحظت شيئًا غريبًا، وهُو شهِيْتي للطعام لأن الطعام ليس ما هُو عليه. كان الأمر كذلك حتى لو لم أعترف به .. بداية اتباع الوجبات التي وصفها الطبيب.

    بدأت فِيْ تقليص الوزن بمفردي مما جعلني أذهب وأقيس وزني وكانت المفاجأة عَنّْدما اكتشفت أنني فقدت أقل من 5 كيلوغرامات فِيْ أسبوع واحد فقط وكنت سعيدًا جدًا مما أقنعَنّْي أن هذا المشروب سحري حقًا وأنا يجب أن تتبع أوامر الطبيب للوصول إلَّى وزني المثالي فِيْ أسرع وقت ممكن = فِيْ أسرع وقت ممكن.

    طولي 160 سم وهناك فرق اكثر من 30 كيلو حتى ابلغ 60 كيلو.عَنّْدما ذهبت للطبيب لفحصي انتظرت فِيْ الخارج فترة والمرأة التي تمكنت من التخلص من الكرش تحدث معي وقدم لي بعض النصائح وهِيْ

    • من الأفضل شراء بذور الكَمْون وطحنها فِيْ المنزل. يضيف التجار توابل إضافِيْة مع الكَمْون المطحون لزيادة كَمْيته حيث أنه سيلعب دورًا كبيرًا فِيْ التخلص من الكرش جيدًا.
    • عَنّْد استخدام الليمون، ابشري القشرة واغليها بماء الكَمْون لإعطاء الجسم القيم الغذائية فِيْ عَنّْصرين.
    • استبدل السكر بالعسل الأبيض وحاول التوقف عَنّْ تناول الخبز الأبيض والمعكرونة والأرز قدر الإمكان.
    • إذا وافقت على إضافة نصف ملعقة من الزنجبيل أو القرفة إلَّى هذا المشروب، ستحصل على نتائج مذهلة.
    • يمكن إدراج الليمون والكَمْون فِيْ القائمة بأشكال مختلفة حتى لا تمل من هذا المشروب، وذلك بإضافته إلَّى سلطة مع أوراق النعَنّْاع أو الجبن القريش.

    تأثير الليمون والكَمْون على الوزن المثالي

    رغبتي الشديدة فِيْ التخلص من الكرش الذي تسبب فِيْ إصابة الآخرين بمظهري كانت سبب زيادة قوتي ورغبتي فِيْ إزالته مما جعل تجربتي مع الكَمْون والليمون من أجل الكرش فعالة.

    تمكنت من التخلص من بطني فِيْ 3 أشهر فقط من خلال اتباع نصيحة الطبيب والمراقبة والمشي لمدة 20 دقيقة على الأقل يوميًا حتى وصل وزني إلَّى 69 كجم. وهذا دليل على أن الجسم يتخلص من الدهُون المتراكَمْة.

    على الرغم من التخلص من بطني، واصلت استخدام الكَمْون مع الليمون فِيْ نظامي الغذائي حتى وصلت إلَّى وزني المثالي، حيث كان هذا هدفِيْ الثاني فِيْ تجربتي، والآن أشعر بالسعادة لأنني أستطيع التحرك وحمل الملابس التي أريدها بسهُولة أكبر ولست مجبرًا على إخفاء عيوب جسدي.

    الفوائد العامة لخليط الكَمْون والليمون