ما المهمة الرئيسية لكل من الجسر المحول المجمع

ما هِيْ المهمة الرئيسية للجميع من Combined Transformer Bridge حل الواجب المنزلي من كتاب الكَمْبيوتر 2، نظام الدورة للمستوى المتوسط ​​، من بداية العام الدراسي الجديد، يبدأ الطلاب فِيْ البحث عَنّْ الإجابات الصحيحة والنموذجية لأسئلتهم فِيْ الكتب المدرسية اليوم، من خلال الموقع ويكي، يسعدنا أن نقدم الإجابة على أهم سؤال، ما هِيْ المهمة الرئيسية لكل من الجسور المدمجة، من بين أسئلة دورات الكَمْبيوتر 2، وهُو السؤال، ما هِيْ المهمة الرئيسية لكل منها الجسور مجتمعة، والإجابة الصحيحة كالتالي.

ما هِيْ المهمة الرئيسية لكل من جسور التحويل المدمجة

ما هِيْ مهمة جسر المحولات المركب كل من الموصلات الكهربائية بما فِيْ ذلك الكابلات التي تصنع فِيْها الجسور والمحولات والمجمعات، ويتم إبراز استخدام كل من هذه الأشياء حسب الوظائف التي صنعت من أجلها، حيث يتم استخدام كل ما ذكرناه فِيْ غاية الأهمية أن تعمل الأسلاك بشكل كامل.

ما هِيْ المهمة الرئيسية لكل من الجسور – المحولات – المجمعات – المبادلات – بطاقات التحكَمْ – أجهزة الخادم

ما هِيْ الوظيفة الرئيسية لكل مما يلي الجسر – المحول – المجمع – التبديل – بطاقة واجهة الشبكة – جهاز الخادم حيث يختلف استخدام كل من المحولات والمجمعات والجسور فِيْ الموصلات الكهربائية، ويرجع ذلك أساسًا إلَّى أن لكل منها غرضًا ووظيفة محددة، بما فِيْ ذلك

  • الجسر يربط شبكتين محليتين معًا. محول يربط شبكات من أنواع مختلفة ببعضها البعض، مثل توصيل شبكتين محليتين ببعضهما البعض أو شبكة محلية بالإنترنت.
  • المجمع يستخدم لتوصيل قنوات الشبكة (الكبلية) وربطها ونقل الإشارة المستلمة من إحداها إلَّى جميع القنوات الأخرى المتصلة دون تمييز.
  • Switch يشبه جهاز التجميع، لكنه يحلل عَنّْوان المغلفات المستلمة عبر قنوات مختلفة ويتعرف على عَنّْوان جهاز المستلم، ثم يرسل المغلف فقط إلَّى القناة المرتبطة بجهاز المستلم.
  • بطاقة واجهة الشبكة لتوصيل الكَمْبيوتر بقناة شبكة.
  • جهاز الخادم يستخدم لتخزين ومعالجة ملفات الشبكة وقواعد البيانات.

وهنا وصلنا إلَّى نهاية مقالنا الدائر حول الإجابة الصحيحة على سؤال ما هِيْ المهمة الرئيسية لكل من جسور التوليفة، ونتمنى لكَمْ التفوق والنجاح المستمر.