كَيْفَ تجعل زوجتك تحبك ولا تستغني عَنّْك

كَيْفَ تجعل زوجتك تحبك ولا تتركك

هل تستطيع الإجابة على سؤال كَيْفَ تجعل زوجتك تحبك وتبتعد عَنّْك فِيْ الواقع، لا توجد طريقة رياضية يمكن اتباعها لجعل الزوج يحب زوجه ولا يتركه، لكن كل امرأة لها منشورها الخاص الذي يحتوي على كل التفاصيل التي تحبها وتقبلها أو تجعلها. ينفر لك

لأن طريقة واحدة لا يمكن تطبيقها على جميع النساء، لأن المرأة تختلف فِيْ طبيعتها وميولها، مثل اختلاف ملامح وجوههن وأجسادهن، لذا فإن ما يجعل المرأة سعيدة ينفر امرأة أخرى، وبالتالي يستحيل قل على وجه اليقين استراتيجية محددة ولكن كَيْفَ تجعل زوجتك تحبك وتبتعد عَنّْك هناك عدة عوامل ستساعدك فِيْ ذلك وسنشرحها فِيْ الفقرات التالية.

1- حسن التفاهم مع الزوجة

يجب أن يكون الزوج فِيْ وئام مع زوجته بحيث لا تستطيع التحدث أو تبادل الأفكار أو شرح احتياجات غيره، وهذا يقوي العلاقة بينهما لأن الزوجة تتجه إلَّى زوجها عَنّْدما تكون مشغولة بأمر معين. . التي تمثل ذروة التفاهم وتعتمد على جهد ذلك الشخص.

2- التعامل معها بما يرضي الله

أن يتعامل الرجل مع المرأة بالطريقة التي يرضي الله عَنّْها، فهذا يساعد فِيْ التقارب بين الرجل وزوجته.

حيث أن مراعاة الرجل لزوجته والمشاعر التي تحتاجها ومحاولة إعطائها لها، يساعد فِيْ الوصول إلَّى ذروة الانسجام بينهما ويعود تلقائيًا إلَّى الزوج فِيْ مصلحة المرأة به وأن يكون أولويته.

3- الاعتماد على المناقشة لحل المشاكل

الجواب يكَمْن فِيْ السؤال كَيْفَ تجعل زوجتك تحبك ولا تتخلص منك عَنّْدما يكون للزوجين علاقة جيدة، عَنّْدما تتصادم المشاكل، تظهر حقيقتها وتبدأ العلاقة الزوجية فِيْ التصدع وتظهر الفجوات بين الزوجين حتى تؤدي إلَّى الانفصال بسبب التراكَمْ.

ويرجع ذلك إلَّى سلوك الزوج عَنّْد الخلاف، فنوع الرجال يعتمدون على الإساءة لزوجاتهم وعدم ضبط عصبيتهم، وهذا يؤثر على نفسية المرأة ويجعلها تشعر بأنها تكره الرجل الذي أهانها. يعود بعد الخلاف ويجعلها سعيدة، لكن سوء معاملته المتكرر سوف يسبب لها جرحا كبيرا مرة أخرى، يمكنك إلزامها.

قد لا يكون الرجل يسيء معاملة زوجته، لكنه يتصرف بشكل أسوأ من خلال الشكوى عَنّْها لمن هم أقرب إليها ومحاولة إفساد صورتها أمام أهلها مما يحرجها ويجعلها تكره سلوكها، لذلك يجب على الزوج أن يأخذ فِيْ الاعتبار صورته. السلوك أثناء الجدال لأنه يتسبب فِيْ ابتعاد زوجته عَنّْه.

4- فهم شخصية الزوجة

لا تعتبر فترة الخطوبة إجراءً كافِيْاً للتعرف على شخصية المرأة، وخلال هذه الفترة تحاول المرأة تجميل نفسها أمام الرجل وعدم الكشف عَنّْ عيوبها الشخصية قدر الإمكان.

لذلك يجب على الزوج محاولة فهم شخصية زوجته، لأنها امرأة يحبها ويريد الزواج منها، فعليه أن يتقبل عيوبها ويحاول التعامل معه والتأكد من أنها تظهر عليها الكثير من الصفات السيئة. أن زوجته تتحمله ولا تحاول تغييره أو حتى لفت الانتباه إليه.

وبما أن الحياة الزوجية تعتمد على المشاركة، فِيْجب على الزوج أن يتفهم شخصية زوجته ويقضي على عيوبها قبل قوتها من أجل التمتع بحياة زوجية سلمية دون صراعات ومشاكل مع الزوجة التي تحبه ولا تستطيع الاستغناء عَنّْه.

5- تجنب التظاهر بمعرفة كل شيء

ما الذي يجعل الزوجة أكثر انزعاجاً وابتعداً عَنّْ زوجها هُو التظاهر بمعرفة كل شيء، فمن يبحث عَنّْ إجابة لسؤال كَيْفَ تجعل زوجتك تحبك ولا تتخلص منك عليه أن يتخلى عَنّْ هذه الصفة ويأخذ فِيْ الاعتبار أن زوجته لديها خلفِيْة فِيْ العديد من الأشياء التي تجعل رأيها محترمًا.

فبينما يسمع الزوج رأي زوجته ويظهر احترامه لما تقوله، فإنه يشعرها أن الزوج يستحق كل الاهتمام والحب والتقدير، بينما يتجاهل الزوج رأي زوجته ويتحدث عما يراه فِيْشعرها بالغطرسة، الغطرسة وبعض الصفات السلبية التي تجعلها تنفره.

6- انتبه

الاهتمام الذي تشعر به المرأة من زوجها يجعلها تشعر بأنها تحبه ولا تستطيع التخلص منه، حتى لو حظيت بهذا الاهتمام من العائلة أو الأصدقاء. الاهتمام من الزوج يجعل المرأة تشعر بأنها تعيش الحياة التي تستحقها، لذلك يجب على الزوج الاهتمام بزوجته.

ويتحقق ذلك من خلال الاستحمام بهدايا بسيطة دون مناسبة ودعوتها لتناول العشاء بمفردها حتى تتمكن من الاسترخاء والدعوة إلَّى هدنة من الأعمال المنزلية ورعاية الأطفال.

7- الاهتمام بمشاعرها

حتى لو لم تبذل الكثير من الجهد، فإن شعور زوجتك أنك تهتم بما تشعر به سيجعلها تقع فِيْ حبك بطريقة لا تتوقعها ولا تغادرها. وأنت تشتهِيْها وتستمتع بها أكثر. فِيْ العلاقات الجنسية، وهُو أمر يختلف بالنسبة للمرأة.

لأنها تجعلها تشعر أن زوجها يحبها ويرغب فِيْ الراحة والمتعة لها، بالإضافة إلَّى تجنب العلاقات التي تجعلها تشعر بالغيرة وعدم الارتياح، وإشباع احتياجاتها التي تتوق إليها سيكون إجابة بسيطة على السؤال، كَيْفَ تحقق الزوجة تحبك. ولا يتركك

8- أساعدها فِيْ المنزل

كانت الزوجة معتادة على القيام بمعظم الأعمال المنزلية، لكن عرض الزوج للمساعدة يغيرها كثيرًا. يمكن للمرأة أن ترفض مساعدة زوجها، لكن هذا له تأثير كبير عليها. تتأكد من الزواج من رجل طيب ورعاية له قلب لا مثيل له.

يمكن للزوج أيضًا أن يحاول أن يشكر زوجته على الأعمال المنزلية التي تقوم بها، ومجهُودها مع الأطفال يساعدها على التخفِيْف عَنّْها، لأن المرأة تحمل أطنانًا ولا تظهر شكاوى من الود، ولكنها لا تحمل فِيْ حد ذاتها القليل من الجزيئات. بالعودة إلَّى علاج لا يحبونه.

9- بناء الثقة بينكَمْا

ثقة الزوجة فِيْ زوجها لا تأتي من تلقاء نفسها، بل تأتي من سلوك الزوج النبيل وسلوكه تجاه زوجته باحترام وتجنب الكذب، كَمْا أنه يعطيها مساحة خاصة به لقضاء الوقت. مع أفراد عائلتها بدونه أو الابتعاد عَنّْ أحد أصدقائها وعدم إثارة أي شك فِيْها يجعل زوجها يشعر بثقة زوجها بها، لذا فإن التبادل هُو نفس الثقة.

لكن حَقيْقَة أنه يضايق زوجته ويلاحقها فِيْ كل مكان تذهب إليه، أو يجعلها تشعر بالغيرة المفرطة بسببه، تجعلها غير قادرة على الاستمتاع بالحياة، وبالتالي فإن العلاقة بين الزوج والزوجة متوترة بشكل دائم.

أسباب انفصال الزوجة عَنّْ الزوج

ما زلنا نتعرف على أفضل الاستراتيجيات التي تكَمْن فِيْ الإجابة على سؤال كَيْفَ تجعل امرأتك تحبك ولا تتركها لكن لا يسعَنّْا إلا أن نتجنب بعض الأمور التي تنفر الزوجة، وهِيْ

  • مشكلة ما بعد الولادة تعاني المرأة من مشكلة احترام الذات بعد الولادة مما يؤثر حتما على علاقتها بزوجها، لأن تأثير الهرمونات المختلفة على المرأة بسبب الولادة وتغير شكل الجسم سيجعل المرأة تشعر بأنها كذلك. غير قادرة على التعامل مع زوجها بشكل مريح، وعلى الزوج تحمل هذه المرحلة وتشجيع الزوجة على تخطيها.
  • تناول الأدوية الفعالة هناك بعض الأدوية التي تسبب جفاف المهبل ومخالفات فِيْ الرغبة الجنسية وتجعل المرأة لا تريد ممارسة الجنس وتنفر من زوجها ولكن الزوج الذي يفكر فِيْ كَيْفَِيْة جعل زوجتك تحبك ولا تكون على حق. معك ضع فِيْ اعتبارك ما تمر به المرأة واستخدم المزلقات الطبية لممارسة العلاقة بشكل طبيعي.
  • التعرض للمحن قبل الزواج إن محن الزوجة فِيْ حياتها الأسرية قبل الزواج تجعله يضطهد زوجها عَنّْ غير قصد ويخشى التعامل معه لأنه يمر بأزمة نفسية.
  • قلة النظافة الشخصية من أكثر الأمور التي تنفر الزوجة عَنّْ زوجها عدم الاهتمام بنظافته الشخصية أو صحة أسنانه، مما يجعل الزوجة لا ترغب فِيْ ممارسة الجنس معه.
  • إنجاب الأطفال الاختلاف فِيْ الرأي حول الأطفال يخلق فجوة كبيرة بين الزوج والزوجة حيث يصر الزوج على إنجاب الأطفال بينما لا تستطيع الزوجة القيام بذلك بسبب مشكلة طبية تنفرها عَنّْ زوجها وتضمن عدم اهتمامه بها. فهُو يهتم بها فقط لتحقيق أهدافه ورغباته.
  • الكفر الزوجي هذه المشكلة هِيْ الانكسار الذي لا يمكن إصلاحه فِيْ العلاقة الزوجية والكراهِيْة الشديدة تجاه الزوج.
  • الألم أثناء العلاقة الزوجية عَنّْدما تعاني الزوجة من آلام فِيْ العلاقة الزوجية ولا يكترث الزوج