من هُو الميت مع ذكر السبب لُغُز

من مات، مع ذكر السبب، هل هُو لُغُز حيث تعتبر الألغاز من أشهر الوسائل التي يلجأ إليها الكثير من الأفراد نتيجة التفاعل الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال هذا المقال سنتعرف على الإجابة على لُغُز الصورة من مات ونذكر السبب وهُو أحد الألغاز الخاصة بالأذكياء فقط مع المزيد من الصياغات والأساليب بفضل الأفكار تحتوي على ألغاز تتفاعل مع بعضها البعض بطريقة إيجابية للحصول على لُغُز من مات، مع ذكر سببهم فِيْ الإجابة الصحيحة.

من هُو المتوفى فِيْ الصورة واذكر السبب

سؤال للمراقب الذي مات فِيْ الصورة أ، ب، ج بعقل هذا اللُغُز هُو أحد الألغاز المثيرة التي لها جانب مثير للاهتمام ومثير يتفاعل معه العديد من الأفراد بسبب الفكرة التي تدور حوله. فِيْ الصورة مع ذكر السبب هل هُو لُغُز يحتاج إلَّى إجابة سريعة تعتمد بشكل كبير على المعرفة العامة التي تساهم فِيْ النشاط الفكري الذي يبحث عَنّْه الجميع باستخدام المهارات والقدرات العامة بالإضافة إلَّى أساليب الذكاء المستخدمة بشكل عام فِيْ الألغاز للحصول على اللُغُز متوفى على الشاطئ وفِيْ يده ورقة مكتوب عليها (ن 0 8 4 3 أيام) .. الطبيب الشرعي عرف سبب الوفاة فما هُو لُغُز من مات ومن هُو القاتل فِيْ الصورة وما هُو السبب والاستفادة منه بطريقة سهلة ومباشرة.

من مات دون ذكر سبب هُو لُغُز

الإجابة على هذا اللُغُز مختلفة، فهناك أن B هُو شخص ميت وهذا خطأ، لأنني رأيت قدمي الشخص “B”، هناك اهتزاز فِيْ الماء، وهذا سيضمن أن الشخص “B” هُو ليس ميت.

وهناك من يقول أن (أ) هُو الشخص الميت فِيْ الصورة لأن جسده يطفو فِيْ الماء فلنطرح السؤال هل الجثث تطفو فِيْ الماء الجواب نعم، لكن الأمر يستغرق ما لا يقل عَنّْ يومين إلَّى ثلاثة أيام حتى يرتفع الجسم. فِيْ اليوم الأول أو اليومين الأول، يُغمر الجسم تحت الماء ثم يبدأ فِيْ الطفو، لذا فإن الشخص “أ” ليس ميتًا لأنه ليس من المنطقي أن يأتي شخصان إلَّى درجة البكالوريوس.

حل لُغُز من مات ولماذا

الجواب لحل لُغُز الميت، والسبب، هُو أن الشخص C المذكور أعلاه يحمل جهاز كَمْبيوتر محمول فِيْ الماء، لأن هذا يوحي بأنه فاقد للوعي أو ميت، ومن غير المنطقي أن يضع الإنسان جهاز كَمْبيوتر محمول فِيْه. الماء، إذا كان حيا.

السبب الشخص الذي مات فِيْ الصورة هُو C، وشرح هذا الحل وتوضيحه كالتالي

يقول البعض أن B هُو شخص ميت وهذا خطأ، لأنك رأيت قدمي الشخص “B”، هناك اهتزاز فِيْ الماء، وهذا سيضمن عدم موت الشخص “B”.

لأولئك الذين يقولون إن (أ) هُو الشخص الميت فِيْ الصورة لأن جسده يطفو فِيْ الماء، دعَنّْا نسأل السؤال، هل الجثث تطفو فِيْ الماء .

الجواب نعم، لكن الأمر يستغرق ما لا يقل عَنّْ يومين إلَّى ثلاثة أيام قبل أن تطفو الجثة، وفِيْ أول يوم أو يومين تغرق الجثة تحت الماء، ثم تبدأ فِيْ الطفو. لذا فإن الشخص “أ” ليس ميتًا لأنه ليس من المنطقي أن يأتي شخصان (ب و ج) إلَّى المسبح للاسترخاء مع جثة تطفو فِيْه.

بهذه الإجابة النموذجية والحل البسيط، سننقل بك إلَّى نهاية مقالنا الرائع والمفِيْد اليوم، لأننا تحدثنا بالتفصيل عَنّْ أهم وأهم الألغاز التي انتشرت على نطاق واسع من قبل، وأهم هذه الألغاز هل سر من مات بالعقل أسرار نأمل أن يكون هذا المقال من بين مقالاتنا التي أعجبتك.