خواطر حب وعتاب الحبيب جديدة 2022

خواطر حب وعتاب لكل العشاق، حالات حب جديدة، رسائل عتاب لمحبوب، كلمات عتاب حب، حب هُو أعلى وأفضل علاقة بين شخصين، حيث يتبادلان الحب والاهتمام والصدق والحزن ويحدث الانزعاج بسبب إهمال واجبات الحب، فِيْما يتعلق بالاهتمام بهذا الحب والتعبير عَنّْه، وقلة تقدير الحبيب، وعَنّْدما يخطئ أحد الطرفِيْن تجاه الآخر، وهنا يظهر العتاب. نتيجة الحزن والفتنة، ويظهر الحزن على وجه الحبيب وصوته، وهنا يبدأ الطرف الآخر فِيْ التساؤل عَنّْ سبب هذا التغيير ويواجهه بالسؤال عَنّْ حالته، وها هم يواجهُون بالوعظ حتى يقتربون وتهدأ الروح ويعود الشرط الفرح والسعادة لمن نحبهم، شاهد الآن عزيزي الزائر أروع خواطر الحب والندم على موقعَنّْا الكريم الحلم.

اجمل خواطر الحب

يسألونك عَنّْ انثى فأخبرني !! 💓 خيوط النساء رفِيْعة جدا لذا كوني لاعبة ماهرة، سيكون لديك أجمل ما تتمناه

يأتون ويتحدثون عَنّْ الحب وعَنّْدما تسألهم ما هُو الحب … يقولون هذه الكلمة (أحبك). لسوء الحظ، فإن معظمهم لا يعرفون ما تحتويه هذه الكلمة من خيوط ذهبية تتصل جميعًا وتصبح كتلة من المشاعر. إنهم لا يعرفون أن الخيط الأول فِيْه هُو….

– شوق …. وكَمْ يصعب أن تفوت من تحب .. والخيط الآخر …… – حنين …. وما أجمل أن تشتاق لمن تعيش فِيْ قلبك. … والثالث …… – شغفه… .. وكَمْ هُو جميل شغفك برؤية الشخص الذي تحبه…… أما بالنسبة للخيط الرابع …… – الولاء… .. وكَمْ هُو رائع أن نكون مخلصين لمن نحبه … الحب ليس كلمة نقولها فقط … الحب هُو حياة مستمرة من العطاء

شاهد الآن خواطر حب جديدة وأنيقة، من أجمل ما قاله العشاق فِيْ الحب

خواطر حب جميلة جدا

من يضيء الفوانيس فِيْ حياتك هم الوحيدون الذين يستحقون أن تفتح لهم باب روحك …

جلال_الدين_الرومي… ..

تحتاج الأنثى إلَّى رجل ينافس والدها فِيْ تدليلها وليس إلَّى رجل ينافس الوقت فِيْ إذلالها !! هِيْ بحاجة لمن يسمع صوتها الهادئ ويفهم عينيها الحزينة ويميز نبرة صوتها أنها تتألم كثيرا … تحتاج لرجل غني بالمشاعر لا بالمال …

لماذا تتفاجأ بأني لم أقل لك قط أحبك ..! لماذا لا تتفاجأ لأنني لم أخبرك مرة واحدة أنا أتنفس وما الفرق !!

على الرغم من تحريم الربا، لكن لي حق لمن أحب، أراه جائزًا

إنه يفتقدني لذلك أعود رغبتي إلَّى ضعفه ويحبني لذلك أحبه فِيْ الأمثال

نفس العطر، عَنّْد رشه على امرأتين، يعطيك عطرين مختلفِيْن …. صدقني، هناك أشياء لا يمكن أن تكون هِيْ نفسها … – نزار قباني

💗 ~ عَنّْدما قابلت عيني عينيك، أدركت أنني متورط، ~ أدركت أنه لا مفر من مواجهة عاصفة الحب التي من شأنها أن تكتسحني و “تعيد تشكيلني”.

~ لديك عيون كَمْا لو كانت فخًا ؛ 💗 ~ سقط كل من نظر إليهم ~

شاهد هنا خواطر حب قصيرة مزخرفة وأروع العبارات الرومانسية المزخرفة وكتابات المشاعر

عبارات تترجم الحب والحياة

ما هِيْ الحياة

إنه حب “المهاتما غاندي” إنه الجحيم “دوستويفسكي” إنه ذروة “فريدريك نيتشه” إنه إيمان “ستيف جوبز” يعتقد “كارول ماركس” إنه معرفة “ألبرت أينشتاين” إنه فن “بابلو بيكاسو” محمود درويش… معتبرا كل منهم. الحياة ليست طويلة .. حتى نجرب كل شئ. إنها ليست قصيرة حتى .. حتى نحفظ كل شيء. لكنها جميلة .. عَنّْدما نعلم أنها لا تساوي شيئًا !.

لا ينسى الرجل المرأة التي تتمتع بجمال ودفء داخلي وشخصية مستقرة تتصالح مع نفسها وتفضل السلام والاستقرار ولا تضيع وسط الزحام وهِيْ رَابِطْ وعقل متداخل وزهرة جميلة فِيْ الوسط. الأشواك وضغوط الحياة. هذه المرأة تجذب الانتباه إلَّى الرجل، فِيْولي اهتمامًا خاصًا لهذا الجمال الذي لا يراه وحده، لأنه فريد ومميز للمرأة العفوية. الوضوح يساوي ذلك الهدوء والبراءة. يفضل الرجل أن تكون شريكته بريئة وعفوية على أن تكون جميلة.

شاهد الآن أفكار قصيرة جميلة وحكَمْة تعبر عَنّْ الحياة والواقع

صور من اقوى خواطر الحب و العتاب

رسالة الاعتذار هِيْ كلمات حب ووعظ، والوعظ قلق

كلمات حزينة مؤثرة للندم من شخص عزيز على قلبك، رسائل حب متنوعة ندم، حالات حب حزينة جدا ومنشورات فِيْسبوك التي توبيخ وتغضب من تحب، لأننا جمعَنّْا هذه الرسائل الطويلة والقصيرة لك لترسل لهم رسالة أو فكره عتاب لمن تحب عبر رسائل الواتس اب وحالات الواتس اب حتى تلتقي ببعضكَمْا ويعود الحب بينكَمْا مرة أخرى عزيزي القارئ الآن اختر أي خواطر ورسائل تحبها وشاركها فِيْ رسالة حتى يدرك حبيبك ذلك أنت حزين عليه ونتمنى لك أن تعيش دائمًا فِيْ سعادة ومحبة.