كَيْفَ تجعل شخص يفكر فِيْك بالتخاطر

كَيْفَ تجعل شخص ما يفكر فِيْك توارد خواطر

المبدأ الأساسي للتخاطر هُو إرسال الأفكار إلَّى شخص ما. إذا كنت تريد أن يفكر شخص ما فِيْك، يمكنك إرسال الرسالة المطلوبة إلَّى الدماغ.

عَنّْدما تريد أن يرى هذا الشخص قوة شخصيتك، يمكنك إرسال هذه الرسالة، وإذا كنت تريده أن يرى كَمْ أنت جميل، فإن الرسالة المرسلة عَنّْ بعد هِيْ الجمال.

فِيْ التخاطر، من المهم أن يكون الجو العام الذي يحيط به جوًا هادئًا مليئًا بالطاقة الإيجابية. الطاقة هِيْ أحد أهم الأشياء فِيْ التخاطر. خذ وقتًا فِيْ التفكير فِيْ هذا الشخص فِيْ صوته وفِيْ ملامح هدفه.

دع العقل يستدعي صورته المحفورة فِيْ الداخل، وكلما كانت الصورة أكثر وضوحًا، سيكون التخاطر أكثر فاعلية. يعد الوقت أيضًا عَنّْصرًا مهمًا، ويمكن أن تساعدك بعض تمارين التخاطر التي سنقدمها بالتفصيل فِيْ الفقرات التالية فِيْ هذا الصدد.

كَيْفَ يمكن للمرء أن ينتقل عَنّْ بعد

هناك العديد من النظريات النفسية التي تحاول معرفة كَيْفَِيْة عمل التخاطر، وعلى الرغم من أنها غير قادرة على تحديد الطريقة التي يعمل بها التخاطر، إلا أن نتيجة التخاطر مؤكدة.

أقرب تحليل هُو أن الأفكار تنتقل عبر الموجات الكهرومغناطيسية حتى تصل إلَّى عقل المتلقي، وتكون فعالية التخاطر كالتالي

  • عَنّْدما تواجه مشكلة فِيْ هذه الحياة، يجب أن تبحث عَنّْ الحكَمْة فِيْ العقل الباطن من خلال الاسترخاء والتفكير فِيْ حل هذه المعضلة. هناك العديد من الحالات فِيْ التاريخ المسجل احتاجت إلَّى حل لمشكلة ما ووجدوا الحل أثناء نومهم.
  • القدرة على معرفة الظروف الشخصية من خلال التفكير فِيْ ذلك الشخص قبل النوم مباشرة.
  • يمكن أن يجعل التخاطر الشخص يفكر فِيْك من خلال عرض صورة واضحة على العقل الباطن قبل أن ينام.

التخاطر يدخل بين شخصين

يحدث التخاطر من خلال سلسلة من الخطوات البسيطة والتمارين غير المعقدة ويعتبر علمًا واسعًا يمكنك توسيعه يومًا بعد يوم وستساعدك هذه الخطوات على البدء فِيْ رحلة التخاطر

  • حدد الرسالة التي تريد إرسالها إلَّى الشخص الآخر وفِيْ البداية يجب أن تكون قصيرة وواضحة ومفهُومة للشخص الآخر حتى تتمكن من الوصول إليهم بسهُولة.
  • اجلس فِيْ مكان هادئ وتخلص من الأفكار المزعجة بداخلك وحاول الاسترخاء تمامًا، وعَنّْدما تشعر أنه لا توجد أفكار أخرى فِيْ ذهنك سوى الرسالة التي تريد إرسالها إلَّى الشخص الآخر، تخيله أمامك. . منكَمْ بوضوح شديد.
  • بعد أن يأتي هذا الشخص أمام عقلك الباطن بوضوح تام وكلما كان حاضرًا بالابتسامة المعتادة منه، يمكنك الآن سماع صوته الواضح وكَيْفَ يبدأ فِيْ التحدث إليك.
  • الآن يمكنك تلقي الرسالة التي تريد إخباره بها والتعبير عَنّْ رغبتك فِيْ أنه سيرد على هذه الرسالة بسرعة ويؤكد أنك تنتظر الرد، وكذلك الإعراب عَنّْ الشكر والامتنان له لتلقيه الرسالة ومستقبله. . الجواب على ذلك.
  • قل وداعًا لهذا الشخص المحبوب وركز على كَيْفَِيْة رؤيتك لتفاصيل الاجتماع، وكَيْفَ يحيونك ويذهبون ويشاهدون المشهد حتى يختفون تمامًا عَنّْ أنظارك.
  • سيكون الشعور بالراحة هُو الشعور الذي يراودك لأنك قمت بعملك وأرسلت الرسالة التي طالما رغبت فِيْ الوصول إلَّى قلبه قبل عقله.
  • كَيْفَ أعرف أنني نجحت فِيْ النقل الآني