جدول مباريات كأس مصر دور ال16

مائدة الجولة السادسة عشرة لكأس مصر ، نواصل نشر عناوين الأخبار الجديدة على موقع أخبار “بوست” ، خاصة في الصحافة العربية وبعض وسائل الإعلام الأجنبية ، فيما يتعلق بالإصدار التالي ، فقد حظيت مؤخرًا بشعبية كبيرة في المنطقة العربية. العالم وتم البحث عنه على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر ولكن غالبية عمليات البحث على جوجل لن نعرض جميع تفاصيل هذه الأخبار على موقع الأخبار.

    دور ال 16 مباراة

    تم نشر جميع المعلومات المتعلقة بدور الـ16 مباراة لكأس مصر 2022 أمام الدوري المصري لكرة القدم ، لدور الـ16 مباراة التي ستبدأ خلال أيام قليلة ، أصدر الاتحاد المصري الجدول الزمني والمواعيد والملاعب ، مع لقاء الأهلي وبيراميدز في ربع النهائي على استاد القاهرة ، لم تنته المنافسات الموسم السابق لكأس مصر ، مباراة ساخنة بين المالك والإسماعيلي ستؤدي إلى دور الـ16 لكأس مصر 2022 ، أثناء اللعب مع مصر.

    جدول مباريات دور الـ16 في كأس مصر 2022

    القذر مباراة المواعد
    المقاولين المقاولين 1 يوليو – 8:00 صباحًا بتوقيت القاهرة
    الإسكندرية سموحة من كفر الشيك 5 يوليو – 6 صباحًا بتوقيت القاهرة
    ادوات رياضية تلعث الغيش تنظيف منتقب السويس 6 يوليو – 6 صباحًا بتوقيت القاهرة
    الدفاع الجوي بيراميدز تنظيف سيراميكا كليوباترا 6 يوليو – 9.00 صباحًا بتوقيت القاهرة
    برج العرب المصري منتدى آيسترن كومباني 7 يوليو – 6 صباحًا بتوقيت القاهرة
    بترو سبورت إنبي منتدى البنك الأحلي 12 أغسطس – 8:00 صباحًا بتوقيت القاهرة
    سلام الأحلي المصر المقاصة 14 أغسطس – 8:00 صباحًا بتوقيت القاهرة
    القاهرة الزمالك منتدى الإسماعيلي 15 أغسطس – 8:00 صباحًا بتوقيت القاهرة

    جدول مباريات كأس مصر 2022

    بدأ موسم 2021-22 مع بطولة كأس مصر ، وهي أقدم بطولة في البلاد ، ورغم أن منافسات الموسم السابق ما زالت مستمرة ، إلا أن الجولات التمهيدية لموسم كأس مصر 2021-22 بدأت في نوفمبر 2021 ، حيث تتنافس الأندية حتى بداية الموسم. المشاركة في الدوري المصري. من دور 32، حتى دور الـ 32، تنافس 14: لناديًا تعليوا من الأدوار، A ++

    • ان الهلي يسعيل للدفع عن هورومداي التعليقة في 2020 بوزه عليه تلاة الجيش في المنتديل المتحدة للحديث
    • ومن المتوقع أن تكون هذه النسخة من كأس مصر مليئة بالإثارة ، حيث ستتيح لأهرامات النجوم تحقيق أول بطولة لها والفوز بكأس مصر.
    • بينما يسعي الماليك للفوز بالكواس مرة أخرى ، ويواصل اللحاق بالاحلي في لماء أنجح الكلبون ، ويثيق التقربة للفوز على القابض.

    أنظر أيضا:

    ما هي قنوات كأس مصر 2022؟

    وتظهر مباريات كأس مصر على شاشات شبكة اون تايم سبورتس. بضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على الترددات التالية ومعدلات التأخير ومعدلات القمر الصناعي ، يمكنك استقبال قنوات On Time Sports: 10861 ، الرفاسية ، و 27500. ومعلومة وجديد المنتدي البرامنزيل تعليق في الولام ، هذا عنه. هذا في الوطن العربي في جميعة في العربية وملكة السعودية العربية تعليق عن التفاصيل ب وو؟ ما قدمناه لكم في هذا المقاعد.