أجدد نكت مصرية تموت من الضحك

من منا لا يحب سماع أو قراءة نكت أروع الناس المضحكين “المصريين” الذين يتميزون بنكاتهم المذهلة التي تجعلك غير قادر على السيطرة على نفسك من شدة الضحك بالرغم من حالتهم والنكات المصرية. تختلف بين “نكت عَنّْ مدمني المخدرات ونكت للمتزوجين ونكات الطالب والمعلم ونكت الاصدقاء وايضا هناك نكت عَنّْ مشاكل اجتماعية واحداث مثل نكت فِيْروس كورونا والمزيد …” سواء اتفقنا او نختلف مع النكت فهِيْ من بين الأشياء التي تجعل الناس يبتعدون عَنّْ الروتين اليومي الذي يعيشون فِيْه والتعرف على النكت المصرية الرائعة التي نقدمها لكَمْ من خلال موقع إلكتروني أحلم بموضوع “أحدث النكت المصرية تموت يضحك”. “الذي يحتوي على مجموعة من الفقرات التي تتضمن مجموعة من النكات المصرية التي ستجعلك تضحك من القلب وستخرجك من حالتك الحزينة والقاتمة وتجعلك سعيدًا وتنسى كل همومك، فلنراجعها.

نكت مضحكة

  • صعد محشش إلَّى القمر بصاروخ. دمرها الصاروخ وسقط فِيْ صحراء سيناء. فكر فِيْ كَيْفَِيْة ظهُور القمر. فجاءه رجل مصري وقال فِيْ الشمس تموت.
  • رجل بخيل أكل الفستق. فقالت له زوجته كلني معك، فأعطاها واحدة، وبعد فترة، طلبت منه إحضار واحدة أيضًا، فقال والله الطعم واحد. “
  • أنجبت زوجته محشش توأمان ………. بدافع الفرح قال للدكتور ……… ليطلب الطلاق لنقل واحدة لك.
  • إلَّى كل من يدرس ولا يفهم شيئًا ……. انظر فِيْ المرآة وقل ……. لدي شمعة مضيئة ……. لكن التعليم هنا هُو استهزاء.
  • كان الرجل المحجور الذي كانت صديقته غاضبة منه هُو الحب الذي يسعدها… .. ذهب إليها عشيقها العجوز… .. وأخبرها بشكل مفاجئ.
  • الطالب الأول، والده مجية، يفتح باب غرفته. كان نائما تائه فِيْ دراسته …… فغطاه الأب بكل لطف وحنان وثبت وسادته ومسح رأسه …… ووضعه على ظهره بقلم …… وقال استيقظ ذاكر، منذ دقيقة كنت مرئيًا لي على Facebook على الإنترنت ………… .. وهذه نهاية من أضاف عائلته على Facebook.
  • لا يزال المرء يشعر بأن العديد من الفتيات لا يهتمن بمظهرها … إذا ماتت وفتحنا إرادتها … سنجدها كاتبة …. بصراحة، أبدو جميلة وأنا ميت .

نكت مصرية جديدة تموت بالضحك وقصفشات قاسية بواي.

بعض النكات المضحكة جدا

  • إلَّى مخترعي الشاحن ……… أتساءل عما إذا كنت ستفقد أي شيء إذا قمت بعمله طالما سلك مكنسة.
  • سأل أحدهم صديقه ……… ما هُو الخلاف بينك وبين زوجتك ……… فقال لقد جاءتني إلَّى أحدهم، راكعة على ركبتيها …………… .. فقالت لي اخرج من تحت السرير، أيها الجبان.
  • امرأتان …………. سجنا معًا لمدة عشر سنوات ………… وخرجا من السجن ………… .. قالت إحداهما للأخرى ………… .. سوف آتي إليك فِيْ الليل وأكَمْل حديثنا.
  • وبما أننا متدينون بطبيعتنا … سنقوم بعمل القنوات الدينية العشر الأولى ……… وعَنّْدما نستدير سنبدأ من الرقم 11.
  • Dnes jsem šel do supermarketu…….a našel jsem dvě dívky, jako je měsíc, jak nakupují…………a jedna z nich řekla majiteli obchodu „Dej nám 2 poklady a šalamoooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooot s tooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooonejooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooot s toooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooonejnejskej obchod jim řekl, že jsou… …………… هل تعتقد أن عقوبتهم ستكون
  • ذروة الفحش فِيْ العمل ……. عَنّْدما تعود إلَّى المنزل وتمرر قدمك فوق الكأس ولا تريد ……. يقول لك والدك أنت أعمى، لا تفتح … ولكن عَنّْدما يمشي ويصل الكأس …… فِيْقول مين الحيوان الذي وضع الكأس هنا.

نكت مصرية قصيرة قاسية تجعلك تضحك من القلب.

نكت مصرية رائعة

  • مصري يسأل لبنانيًا ……… ما أخبارك من الدنيا ……………… قال له اللبنانيون فِيْ النهار لا يوجد سائق بمطرقة وفِيْ الليل يكون القمر بجانبي … ……… .. ومن عَنّْدك أخبار للعالم ……………… .. فقال له المصري لا يوجد خلال النهار أركب التريلا وفِيْ الليل لدي غوريلا.
  • الفتاة التي تعاني أكثر من غيرها بعد قِصَّة حب فاشلة هِيْ يابانية. كل الأولاد متشابهُون. أعَنّْي، عَنّْدما ترى ولدًا، تفكر فِيْ صديقها.
  • يغضب فقط عَنّْدما يعمل وعَنّْدما لا يعمل يغضب وعَنّْدما لا يعمل لا يعرف ماذا يفعل إذا أيقظك إذا كنت تخاف منه ويخبرك أنك تريد 5 دقائق قيلولة
  • بمجرد عودته من العمل ووجد منزله يحترق ………. ذهب لإحضار ابنته وخرج ……… وعاد واحضر ابنه …… وعاد مرة ثالثة ليحضر له الزوجة …… وعاد خالي الوفاض للمرة الرابعة …… وعاد فارغاً للمرة الخامسة … حماة ” أم الزوج أو أم الزوجة.
  • كنا جالسين فِيْ الممر وقلت له إنني عطشان …… شرب أخوه الصغير بعض الماء وجلب لي الماء ….. فاجأني وقلت له لماذا بقيت محترمة ……. قال اليوم كان لدينا فصل فِيْ المدرسة… .. دخل أحدهم الجنة لأنه أعطى الماء لكلب.
  • ذات مرة كان اثنان من الفلاحين يلعبان الشطرنج …… .. مات أحدهما من أجل الآخر، حصان …… .. وردة أخرى، ربما وحش.
  • كان الرجل المقتول يضحك … فقالوا له ما يجعلك تضحك ….. قال لهم صديقي سرق رقم صديقتي من هاتفِيْ …… قالوا له وما يجعله يضحك … … ……. قال لهم محل بقالة يبيع رسائل الحب لأخته لمدة أسبوع …… ها ها ها ها ها ها. نكت كورونا ونكت ونكت متزوجين

صور ونكت مضحكة باللهجة المصرية تجعلك تضحك من القلب.

هنا نصل إلَّى خاتمة موضوع “أحدث النكت المصرية التي تموت تضحك” الذي قدمناه لكَمْ من خلال موقع الحلم ويتضمن مجموعة من الفقرات التي تحتوي على نكت مصرية مضحكة للغاية عَنّْ الشعب المصري مثل فقرة “نكت مصرية رائعة”. مجموعة نكت مضحكة جدا نكت محششين نكت مضحكة. نتمنى ان تكون النكات التي قدمناها لك فِيْ هذا الموضوع تنال اعجابك وتضع ابتسامة على وجوهك وفِيْ قلوبكَمْ المرحة والتي تمكنا من الحصول عليها أنت خارج الموقف، ما تمر به هذه الأيام ………… نتركك فِيْ رعاية الله وأمانه …… ..