تجربتي مع بودرة البروتين للتنحيف

تجربتي مع مسحوق البروتين لفقدان الوزن

تجربتي مع مسحوق البروتين لفقدان الوزن أنني كنت أعاني من السمنة بطريقة مزعجة للغاية، رغم أن النظام الغذائي ليس سيئًا، وفِيْ يوم من الأيام نصحني أحد أصدقائي بتناول مسحوق بروتين يساعد على تنحيف الجسم، وذلك لأن يساعد هذا المسحوق على إنقاص الوزن وتقوية العضلات ويزيد من حرق السعرات الحرارية.

الجدير بالذكر هنا أن هذا المسحوق ساعدني حقًا على إنقاص الوزن ولم يظهر أهميته فِيْ هذا فحسب، بل ساعدني أيضًا فِيْ تحسين حالتي العقلية وهذه الطريقة لم تستغرق الكثير من الوقت لفقدان الوزن ولكنها سريعة وبدون أي نظام غذائي قاسي من الأنظمة الموصى بها من قبل خبراء التغذية.

خلال تجربتي مع مسحوق إنقاص الوزن بالبروتين، تمكنت من خسارة حوالي 39 كيلوغراماً وساعدتني على ارتداء جميع الملابس التي حلمت بها لأنها ملابس تناسب فئتي العمرية لأنني أبلغ من العمر 19 عامًا ولا أستطيع ارتداء الملابس التي يصلح للجامعة مما أضر بحالتي العقلية ولكن بعد استخدام المسحوق أصبح الأمر سهلاً.

تجارب ناجحة مع نظام غذائي بروتيني

يوجد نظام محدد لحمية البروتين لإنقاص الوزن، لأن هذا النظام يعتبر من أصح الأنظمة، حيث يعتمد على استهلاك كَمْية كبيرة من البروتين خلال اليوم مما يسبب الشعور بالشبع، وبالتالي بناء العضلات و جعل الشخص لا يضطر إلَّى تناول الطعام كثيرًا أثناء النهار

  • يقول الرجل البالغ من العمر 30 عامًا إن وزنه وصل إلَّى 110 كيلوغرامات فِيْ فترة معينة ولم يستطع الاستمتاع بالحياة لأنه لم يكن قادرًا على أداء العمل بشكل صحيح، ولم يكن يحب قضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء، وكان يشعر بالتعب طوال الوقت . وأحرج الشاب وواصل حديثه وقال

“نصحني أحد أصدقائي المقربين بالالتزام بحمية البروتين لأن هناك العديد من التجارب الناجحة التي تساعد على إنقاص الكثير من الوزن، وقد فعلت ذلك بالفعل، لذلك اتبعت هذا النظام لمدة ستة أشهر تقريبًا وأصبحت هذه الفترة أنا لن يمر حتى أفقد 45 كيلوغرامًا، وهذا نجاح كبير بالنسبة لي، لأنني لم أتمكن أبدًا من إنقاص هذا الوزن كثيرًا بأي من الأساليب التي قمت بها، وبالتالي أنصح جميع الأشخاص الذين يحاولون عبثًا اخسر وزنك لتلتزم بحمية البروتين وستحصل على نتيجة مرضية.

  • يروي شخص آخر تجربته مع حمية البروتين ويقول إنه حاول دائمًا إنقاص الوزن، واتبع العديد من الأنظمة الغذائية الصحية، واتبع أخصائيين فِيْ التغذية، وحاول أكثر من طريقة لفقدان الوزن، لكنها دائمًا ما تفشل ولا فائدة منها. ، لذلك قرر الشخص أن يقرأ على الإنترنت عَنّْ أنظمة فقدان الوزن السريعة، فقد وجد الكثير من التعليقات التي أشارت إلَّى أن رجيم البروتين هُو أحد الأنظمة التي تساعد على إنقاص الوزن بسرعة وبشكل ملحوظ، وبناءً على ذلك، فإن الشاب استمر فِيْ هذا النظام حتى لم يكن قادرًا على إنقاص 30 كيلوجرامًا من وزنك فِيْ فترة زمنية قصيرة.

وتجدر الإشارة فِيْ هذه التجارب إلَّى أن هذا النظام ليس قاسياً ولكنه يتطلب القليل من الصبر لتحقيق النتيجة المرضية التي طالما سعوا إليها.

تجارب حمية مختلفة وناجحة