احلى صور نكت وكوميكسات تموت ضحك

النكات هِيْ نوع من الأدب الشعبي الذي يحكي موقفًا أو قِصَّة صغيرة أو سلسلة من الكلمات للتأثير على المستمع أو القارئ ليضحك، ويتم إخباره بين مجموعة من الناس بغرض التسلية والمتعة. أو للمتحدث لتسلية الجمهُور وإضحاكه، أو يقال بين شخصين، وعَنّْدما يقال إنه يجلب الابتسامات والسعادة لوجوه الناس، لتغيير حالتهم وإخراجهم من الوضع الذي هم فِيْه، و لتتعلم بعض النكت المضحكة والمضحكة نقدم لكَمْ من خلال موقع الحلم موضوع “نكت مضحكة مختلفة جدا جدا ومختلفة جدا” والذي يتضمن مجموعة من الفقرات التي تحتوي على مجموعة من النكت لبلدان مختلفة لنتعرف عليها. .

اجمل النكت و النكت

  • لكننا سنجتاز الحجر الصحي إن شاء الله بأمان …… سنتوقف جميعًا معًا …………… ونرمي الأقنعة بالضجيج …… ونلتقط صورًا جماعية ……… ونكتب خريجي كورونا دفعة 2022 م .
  • شخص ما تزوج دولا …… فِيْ اليوم الذي اقترب منها قالت له “تيسف … .. شك فِيْ نفسه مسكين أنه ذهب لتنظيف أسنانه بسرعة وفِيْ يوم من الأيام عاد وقالت له” امتحان … وعطرت وجهها وفِيْ اليوم الذي عاد قالت له تاف ………. ذهب إلَّى تروش وعاد. قال له شغّل ……………. فقال لها أشعل المصباح.
  • يسأل الولد أمه ماذا يعَنّْي الملاك ………… .. فقالت له مخلوق من نور يطير فِيْ السماء …… .. قال الصبي سمعت أبي يقول للخادمة يا ملاكي لكنها لم تطير ….. فقالت الأم هِيْ ووالدك يطيران اليوم بإذن الله.
  • سقط الرجل العجوز فِيْ غيبوبة، أرسله الأطفال إلَّى ألمانيا لتلقي العلاج. يوم استيقظ من الغيبوبة، وجد نفسه فِيْ حديقة المستشفى …… قال له عزوز، أيها الكلب، ماذا هل أتيت إلَّى الجنة ولم تستيقظ حتى لم يصلي ولا يتعبد
  • زوج أردني يحب زوجته كثيرا … لذلك كان يحب أن يسعدها ….. فسافر معها إلَّى باريس، عاصمة الحب والرومانسية …… .. حيث ساروا على طول الشانزليزيه مستمتعين بالمناظر الخلابة ……. .. زوجته كانت الدموع فِيْ عينيها فتفاجأ وسألها ………… .. لماذا تبكين حبي …… .. أجبته بحزن عائلتي ذاهبة فِيْ رحلة إلَّى الوادي، أتمنى كان معهم …. يقولون حاكَمْ باريس والسفِيْر الأردني فِيْ فرنسا …… .. كان 7 أيام يأمل فِيْها رمي برج إيفل.

نكت اطفال مضحكة جدا ومتنوعة، لا تفوتها.

نكت مدهشة

  • طالب فِيْ الامتحان يقول للمراقب… .. ما زلنا ننقل الكلمات من المخطوطة إلَّى ورقة الإجابة ثم نصحح ………… .. لا تأخذ الرق لتصحيحه على الفور.
  • معَنّْى Facebook ……………… .. O ترك الدراسة للدراسة أو الشراء …………… .. Y يا ابني ادرس ماذا ولكن ………… .. O انس أمر الغد، تبدأ التذاكر فِيْ … ……… BA لا تذاكر ويعتمد ذلك على الدروس …… ..W على الرغم من أنني أتعلم …… .. ك هكذا أسقط.
  • هناك قبيلة فِيْ جزر الفلبين …………… تعاقب بشدة أولئك الذين يوقظون شخصًا من النوم ……. لأن أعضائها يعتبرون النوم أغلى ما يملكه الإنسان ……… وإيقاظ شخص ما منه ……………… هُو بمثابة سرقة شيء ثمين …………….. … وأعطي- إن شاء الله سأطلب اللجوء السياسي هناك.
  • شركة ديتول العزيزة ….. أتساءل لماذا يقتل ديتول 99.9٪ من البكتيريا … حسناً لماذا لا تموت هذه العصيات المتبقية … على سبيل المثال بطلة الفِيْلم.
  • مدرس الرياضة فتحة الشرج موازية للمحور x ……… .. الطالب سينات صدقي ……………. أصدقائه هههههههههههههه المعلم هههههههههههههههههه المعلم هههههههههههه ………. …… .. التلميذ أعطني أكياس السرج وارقص معي يا رجل ……. المعلم انهض وارقص وسنلتقي فِيْ الامتحانات.

لا تفوت النكات القصيرة والمضحكة جدا.

نكت مضحكة جدا

  • قلب الفتاة فِيْ قارب …. عَنّْدما يكون بداخله شخصان، يحدث فرق …. لكن قلب الصبي مثل حافلة صغيرة …. لا يذهب إلا عَنّْد حمله.
  • ضربت امرأة غريبة زوجها براحة يده. فأجاب “ليش يا حبيبي” أجاب “كنت واثقًا أنك تحبني”. سمعت المرأة المصرية القِصَّة وأرادت تقليدها وهِيْ جالسة مع زوجها النخلة… .. الحمد الله، يقولون بابتسامة عَنّْدما يغسلونها.
  • أمي تقول أن ابنها دفع جنيهًا جنيهًا …… وسأراك فتاة محترمة وتتزوج ………إذا كانت هناك فتاة ترغب فِيْ الزواج مني مقابل جنيهِيْن …… .. ……. أموالي جاهزة وكذلك النقود.
  • الزوجة لماذا لا تصلي فِيْ المسجد …… الزوج أنا متعب لا أستطيع الذهاب …… الزوجة لكن القانون نص على الصلاة فِيْ المسجد …… الزوج وتحليل القانون أربعة ……………… الزوجة الهُواء خارج الحرارة ……… سأحضر لك سجادة صلاة للصلاة هنا.
  • وجد رجل طويل قطة ليأخذها إلَّى زوجته. قال لها أترى قردًا زوجته إنها قطة، مانيلا. أنا أتحدث إلَّى قطة. كان شخص ما يتحدث معك. نكتة السجين، نكتة رجم، نكتة، نكتة لص، نكتة، طلب نكتة، نكتة زوجين متزوجين، نكتة طالب، نكتة

اجمل صور نكت مضحكة تعطس بالضحك.

هنا نصل الى خاتمة “صور نكت مضحكة جدا جدا جدا ومتنوعة ومتنوعة” قدمها لكَمْ موقع دريم والذي يحتوي على مجموعة متنوعة من النكت المذهلة عَنّْ الازواج والطلاب والحشاشين والحب وغيرها مثل النكت. التي تم ذكرها فِيْ الفقرات التالية “نكت مضحكة جدا، نكت معبرة عَنّْ الحياة، نكت بالصور.