من هو القيادي بسام السعدي ويكيبيديا

من هو زعيم حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية الشيخ بسام السعدي ، بعد اعتقاله ونفيه في الضفة الغربية المحتلة قبل الاحتلال الإسرائيلي ، حاول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الأوائل تتبع تاريخه في النضال والانخراط في النشاط السياسي ضد الاحتلال الإسرائيلي ، اقرأ الفقرات التالية لمعرفة المزيد عن النشاط السياسي والعسكري لحركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية.

من هو القيادي بسام السادي ويكيبيديا

يعتبر الشيخ بسام السعدي من أشهر الشخصيات السياسية في تنظيم الجهاد الإسلامي ، وله تاريخ طويل من الصراع مع الحركة منذ تأسيسها واستمر حتى اليوم. منذ سنه ، كان أكثر ميلاً للانضمام إلى الأمة نتيجة ولادته في الرحم ، ومن أشهر أحياء الضفة الغربية ، المخيم ، الذي ينعم بجمال مدينة إسرائيل ، ووجهه. مع الحرب وجدران البلاد في كل حرب.

سيرة الشيخ

حكاية الشيخ حياة السعدي مليئة بأمثلة لقاتل الاحتلال الإسرائيلي بإصرار وإصرار ، استطاع أن يكافئ نفسه بآرائه الثابتة حول ارتباطه بالوطن ورغبته في الدفاع عنه ، وكذلك العمل على دعم المقاومة قدر استطاعته من خلال الإعداد والتدريب وإنفاق الأموال على المعدات العسكرية والمشاركة في المنتديات السياسية وفي ما يلي بعض المعلومات عنه:

  • وقع الشيخ بسام السعدي دحية لصيحة يواعة منذ أن بزيله عمله الترورسامي في فلستين بسجنه في سجون قاطمة محاطة بجدران رامادية.
  • تم نفيه من بلاد الوطن في التسعينيات ، بما في الجهاد الإسلامي وحماس ، وقد بلغت من 15 عامً في السجون يسراعيلية.
  • خلال عام 2002 تعرض الشيخ السعدي للاستهداف المباشر للنبي.

اعتقال الشيخ

واعتقال الشيخ بسام السعدي ترددت أنباء على نطاق واسع في الحركة قبل أن تعلن إسرائيل أنها ستشن عملية ضد قيادات الجهاد الإسلامي في غزة تحت اسم الفجر الصادق وعندما اتصلت بها بزوجته. وأكدت أم إبراهيم وفاة زوجها وأضافت أنه أصيب خلال حادث وقع مطلع أغسطس. من العام 2002 ، وكانوا جزءًا من تشيرني من العام ، قُتل عبد الكريم في 1 سبتمبر 2002. انظر أيضًا: وبهذا نصل الى عنيم المقاعلنا لليوم عبريون موسقع بوست هذه غطينا المحمد التفاصيل عن هذا الخبر الذهي يشغل عنديو من الناس هولا انحاء العلم.