حقيقة وقف اطلاق النار في غزة

أهلا ومرحبا بكم في موقعنا الجناينة ، بعد تحية طيبة نود أن نقدم لكم اليوم موضوعنا عن واقع وقف إطلاق النار في غزة ، والتصعيد المستمر بين الإسرائيليين وغزة على الرغم من الأنباء عن ذلك. اتفاق على وقف إطلاق النار بين الجانبين ، وبحسب التقارير الواردة ، وقعت اعتداءات إسرائيلية جديدة قتل رجل وأطفاله الثلاثة في كهف يهودي وسط قطاع غزة ، وتقول السلطات الفلسطينية إن وارتفع عدد القتلى إلى 41 بينهم 15 طفلا وأربع نساء. אנז אשראיל עראילעראים עשראל שפדע חשטע יום יומה, וסנטארפע אלי ככיטים אחטון אפשל אלאר אנכר פי העשון מגעכל, ונטמני אנאל היסו אעעבקמן, ואן תדון מא תקראון אנה.

وقف حقيقي لإطلاق النار في غزة

من المتوقع أن تدخل اتفاقية الهدنة بين إسرائيل والجهاد حيز التنفيذ في الساعة 11:30 بالتوقيت المحلي ، أعلنت حركة الجهاد الإسلامي ، بمساعدة السلطات المصرية ، الاتفاق مع إسرائيل بعد ثلاثة أيام من أعمال العنف الدموية التي راح ضحيتها 41 فلسطينيا. قال محمد الهندي. وقال رئيس اللجنة السياسية لحركة الجهاد الإسلامي في بيان: “منذ الفترة تم التوصل إلى الإعلان الرسمي بنهاية مصر بما في ذلك الالتزام بالعمل لكتابة الشهر الثاني من العام بالاسم. من Al-Saadi و Khalil Awaoudah “، وفي الماضي ، قالت مصادر في القناة العربية توقيت وقف النار بين يسرايل والجهاد الإسلامي قد تم تعددهه إلى عجل غير مسمي ، مساندة حقيقة الجيهادية عن تحدئة وان في الموادة تحديث ، لكن وسلام ياسريليية قلت إن تل عبيب لم تعليب أي تعلب لسرايا القدس ، وفي هذا الكلام.

  • قال رئيس المزيد يايير لابيد ليلة إن “استمرار العملية العسكرية في غزة”.
  • كما كشفت مصادر فلسطينية أن “هدف العملية العسكرية في غزة قد يتحقق” ، أن القاهرة قدمت اقتراحا بوقف إطلاق النار في غزة ابتداء من مساء اليوم الاثنين.
  • لفردة من عجل التحدئة الحمنية في فرع غزة.

نزع فتيل كريسي

قال رئيس جمهورية مصر العربية ، عبد الفتاح السيسي ، يوم السبت ، إن مصر على مدار 24 ساعة على مدار الساعة مع جميع الأطراف للحيلولة دون خروج الوضع في غزة عن السيطرة ، مؤكدا أن مصر ستستجيب لأي أزمة. وقالت مصادر أمنية مصرية إن مساعي بها القاهرة منزل يوم الجمعة ، مضيفة أنها تأمل في التوصل إلى اتفاق لإعادة الهدوء في أسرع وقت ممكن ، وتجنب تدهور الأوضاع وتطوير العملية. هذا قد يكون قد حدث بالفعل في حقيقة واقعة في هذا المكان.