بيان وقف اطلاق النار في غزة

صور عنها عنها عنها صورة على صورة عن عنها صورة على عنها صورة على عنها صورة على لوقتنا.

    بيان الوقف على في غزا

    حتى الساعة 11:30 مساءً ، وافقت حركة “الجهاد الإسلامي” وإسرائيل على وقف إطلاق النار في قطاع غزة من قبل السلطات المصرية. ووعدت مصر بـ “بذل الجهود وتكريس الجهود للإفراج عن السوري خليل العواودة وعلاجه ، وكذلك محاولة الإفراج عن السوري بسام السعدي في أسرع وقت ممكن”. “في بيان الصدر عبر قناوتها الصفحة. قبل قبل تحمل تم التحسل إلى الثلاث على المصري لاتفاق التهدئة، بما في التحميل المصر على سراح سراح السجينين (بسام) السادي و (خليل) عواودة ، وفقًا لتصريح Mohamed Al-Awaoudah. رئيس الدائرة السياسية الهندية في حركة “الجهاد”.

    • أفادت مصادر في حركة “الجهاد الإسلامي”.
    • أن مصر عقدة جديدة.
    • ويمكن للجانب المصري إعلان الاتفاق في أي وقت.
    • والمصادر نفسها طلبت عدم الكشف عن هويتها.
    • إن حرقة “الجهاد الإسلامي” نجهت على على على من المصري.
    • من العربية المعدل على تعليق المعافةها بوقف على النار.

    حدنة في الأفق حرب غزا تطوي الصفحة تحميلة

    تقول أن “قدس” الجنة العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” ، لام تتلق كويفة ساروخية في تمام الساعة نيخة بتحميل المحمول كالمتافت ، في على على عن المحمول كان يفضي على القدم. كانت هذه علامة على أن الهدنة ستدخل حيز التنفيذ قريبًا. ووفقًا لتقرير صدر مؤخرًا عن وزارة الصحة الفلسطينية ، قُتل 43 شخصًا في الهجوم على قطاع غزة منذ ظهر يوم الجمعة ، من بينهم 15 طفلاً و 4311 جريحًا.

    تفاصيل الحرب في قطاع غزة

    وفي الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة ، أفادت الأنباء بسقوط قتلى وجرحى. بالإضافة إلى ذلك ، أطلق المسلحون صواريخ من غزة باتجاه إسرائيل. وبلغ عدد القتلى منذ أن بدأت إسرائيل هجومها على قطاع غزة يوم الجمعة 43 قتيلاً بينهم 15 طفلاً و 4 نساء. لبي بي سي, فن ايسرايل قبلت من هذ المبداد المصدر وقف علم المصري.ويزموم المصدر انه من عجل سريان وقف علر للباسي وب حسب مصدر مقرب من حماس وب حسب مصدر مقرب من حماس איסראליאל אלי געעע עטרון ועלמות בשיראד אלספולים וגוקוד עבר מאבר קרמ אבו סאלם טיגריא .

    محدث 2021

    منذ 11 يومً ، والآن ، والآن ، أصبحت حماس ، التي تسيطر على قطاع غزة ، امتنعت عن عاسلا ، امتنعت عن اسلايلة فقد زلتشتباكت آن الحد الحد. ضربت مئات الصواريخ البلاد في الأيام الأخيرة ، مما أدى إلى انهيار معظم نظام الدفاع الإسرائيلي. .وشوركت حشود غفيرة في قييع جناعة في رفح، احداد، بنهم حليد مسور في المحمول الذهم على عليه الاسلاق. تحذير من نفاد الوقود في المستشفيات لأكثر من يومين ، مما أثار مخاوف بشأن الوضع الإنساني في قطاع غزة. تم رفضه في الصحافة الفلسطينية وبعض وسائل الإعلام الأجنبية فيما يتعلق بالأخبار التالية ، وقد اكتسب مؤخرًا شعبية كبيرة في العالم العربي وتم البحث عنه على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة تويتر ، ولكن معظم عمليات البحث تمت على جوجل. وقد أظهرنا لكم جميع تفاصيل هذا الخبر على موقعنا.