رسالة الى الحبيب الغالي 10 رسائل رومانسية

نقدم لكَمْ هذا المقال من موقع أحلام تحت عَنّْوان رسالة لمن تحب رسائل رومانسية جميلة الحب من المشاعر التي يسعدها من يعيشها ويرغبون فِيْ تجربتها إذا لم يقابلوا الحب بعد. نوع من المشاعر الجميلة خاصة عَنّْدما تكون صادقة وهنا يجب أن يكون الحبيب إنسان طيب .. ولا يقال أن مرآة الحب أعمى لأن العشاق يرون حبيبهم بوضوح دون أي زينة، إذا كان الحب صادقًا و حقيقي، لكن يمكن لأحبائهم التغاضي عَنّْ الأخطاء أو بعض الصفات غير الجيدة، ولكن ليس لفترة طويلة، لذلك يحاول الأحباء دائمًا تحسين أحبائهم من خلال مساعدتهم على التخلي عَنّْ الصفات أو السلوكيات غير المرغوب فِيْها، فلا يمكنك أن تحب شخصًا وتتركه سيئًا، لذا مرآة الحب ليست عمياء أبدًا، لكنها حادة جدًا، وستكتشف أن الحب إما يأخذك من النظرة الأولى، ويستمر هذا الخطف، إلا إذا كان نوعًا من الانبهار، خاصة مع الأشخاص ذوي الشخصيات الجذابة أو المظهر الجذاب.، أو يزحف عليك تدريجيًا وبدون إحساسك، وهذا النوع من الحب يصعب التخلص منه، لأنه يأتي مع المواقف والوقت، لذلك فهُو قوي ودائم قدر الإمكان.

رسائل غرام

اقرأ أجمل رسالة حب لصديق مقرب من قلبك

اجمل الرسائل الرومانسية للعشاق

  • ما أجمل الحب بين أوتار قلبك، أنا أعشقك، ولا يوجد حب أجمل من حبي لك، لأني أعشقك بحب مجنون وسأدخل يا حبيبتي إلَّى عالمك الخارجة عَنّْ القانون. الروح، وعَنّْدما أكون قانونية مع روحك، فِيْ حبنا سيكون الجنون، نعم عاشق الجنون وعشيقنا، فلنلعب ألحان الحب المجنونة، نغمات الرغبة، نغمات العشاق الخارجين عَنّْ القانون
  • أحاول أن أخفِيْ جنون حبي لك، لكني لا أستطيع، لأنهم عرفوا من أعينهم ومن كلماتهم أنني أعشقك، فِيْقولون إنني لست ما كنت أكون عليه، وأشهد على ذلك. هُو – هِيْ. أنني لم أعد أنا لأنني أصبحت أنت.
  • لقد قمت بالعديد من الأشياء الجميلة فِيْ حياتي، لكن حبك هُو أجمل ما حققته على الأرض، الشعور الذي يدفئني فِيْ الشتاء البارد، بغض النظر عما يجلبه المستقبل، سأحبك إلَّى الأبد.

أخبار جميلة

اجمل الرسائل الرومانسية للعشاق

  • هناك قول مأثور يقول لا تقل أشياء قليلة فِيْ كلمات كثيرة، بل قل أشياء قليلة فِيْ كلمة واحدة، أحبك هِيْ كلمة تلخص كل شيء فِيْ داخلي.
  • مع وردة فِيْ يدي وابتسامة على وجهِيْ، تركت قلبي يعزف نغمة لطيفة لأخبرك كَمْ أحبك.
  • فِيْ كل مرة أراك تنظر إليّ أرى الحب الذي ينبع من عينيك، حبك يخيفني فِيْ كل مرة تنظر إليّ، ليس خوفًا منك، ولكن خوفًا من أن أفقد هذه النظرات يومًا ما، فأنت ملكي أحب من النظرة الأولى ولا أريد أن تتركني هذه العيون تتألق، أنا أحبك.
  • بريق عينيك وجمال ابتسامتك يجعلني أتحول إلَّى عالم من السعادة والسرور اللانهائي، أحبك كثيرًا.

رسائل رومانسية

اقرأ أجمل تهاني عيد الفطر أهنئ أحبائك بأجمل الكلمات

مسجات لمن تحب

  • منذ أن قابلتك، ما زلت أفكر فِيْك، أنت تطارد عقلي، أحبك بجنون وأنا أعلم أنك حبي مدى الحياة.
  • عَنّْدما أكون معك، أشعر براحة أكبر، أشعر بالراحة فِيْ عالمك، على الرغم من أن قلبي ينبض بشكل أسرع، تظل روحي فِيْ سلام معك، أنا أحبك.
  • الحب دعَنّْي أموت فِيْ الحب وأحييني حبك، وإذا اضطررت إلَّى اختيار بلد، فسأقول إن حبك هُو بلدي.
  • إذا اهتزت يومًا ما بالرغبة ولم تراني، فلدي هذه الرسالة على لساني، أنا أحبك. الثلج هدية الشتاء، والشمس هدية الصيف، والزهُور هدية الربيع وأنت هبة الحياة.
  • اللهم اني احب عبدك هذا بالحب الخالص لك فاجتمعَنّْي واه فِيْ جنات الجنة. يمكن للرجل أن يبيع شيئاً قد اشتراه، ولكن لا يمكنه بيع قلب وقع فِيْ حبه.
  • صحيح أن الاستماع منك يجعلني سعيدًا، وسماع صوتك يريحني، لكني رأيت أنك تستحق العالم وما فِيْه.
  • الله يديم الحب، ويديم حبك لنا، ولنكن أحلى من الثلاثة، حبي أنت وأنا. أول شخص فِيْ العالم يستحق الكلمة كل عام وأنت تستحق 1000 أحلى قلب فِيْ العالم.

الحب مثل شيء حي، ربما، كَمْا قلنا من قبل، يأتي من النظرة الأولى أو يتسلل إلينا دون شعورنا، ولكن على أي حال، مثل أي كائن حي، من أجل العيش والنمو، يجب أن يتغذى. وطعام الحب الاهتمام. إذا لم يجذب الحب الانتباه فإنه سيموت قبل ولادته، لذا فإن المظهر الاهتمام ببداية الشعور بالحب مما يجعله ينمو ويزدهر ويتحول إلَّى شجرة وفِيْرة أو باقة أزهار تنير الحياة والحب. إن إظهار الحب هُو أحد طرق الحفاظ عليه وتنميته، وربما تمثل بعض الرسائل من حين لآخر طريقة للتعبير عَنّْ الحب ومد حبل التواصل بين الأحباء وتقويته، مما يجعل الحب أقوى.