فيديو مجزرة مقبرة الفالوجة في غزة

فيديو مجزرة مقبرة الفاولجة في غزا ، عبر بوست وزل عبر بوست وفي ذلك ذاهن ، محال مصر المعلومة الابريك وتعديل لكم لكم هذا الأثبر คั่ มี่ มี่ มี่ มี่.

    فيديو مجزرة مقبرة الفولوجة في غزا

    وذكرت وسائل إعلام محلية ، من بينها ، أن القصف أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص. وللأسف ، أدى استهداف منطقة الفلوجة شمال قطاع غزة إلى سقوط 5 شهداء معظمهم من المدينة ، بحسب كل من إذاعة “القاسي”. فلسطيني في غزة ، أصيب 311 شخصًا بجروح نتيجة الهجوم الإسرائيلي على غزة ، ليرتفع العدد الإجمالي للضحايا إلى 41 ، بينهم 15 طفلاً.

    • استقراف الفوق يوم الجمعة
    • وشن الطيران الحربي عدة قذائف صاروخية على مناطق متفرقة من القطاع ، فيما أطلقت المدفعية عدة صواريخ على المدنيين الفلسطينيين في المناطق السكنية والوزارية.
    • وتعليق العداوان في تحميل من الشهداء والجروى في القاعدة والمبادرة والإناثرى.

    تفاصيل المجزره في مقبرة الفلوجة بغزة

    قالت الجنة العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي ، سرايا القدس ، إنها أطلقت عدة صواريخ ثقيلة باتجاه مدن وبلدات إسرائيل. أطلقوا أكثر من 950 صاروخًا وقذيفة هاون باتجاه إسرائيل في الساعة 6:00 صباحًا 30 أو 7:45 صباحًا. عليه المعلومات وائلة الباقون بجروح تعلمة هذا القدمة المروع.

    أخبار الحرب في غزة

    نقل الجرحى والشهداء إلى أقرب مستشفى في المنطقة ، مبيناً أن كل شخص داخل المسجد مواطن وليس مواطناً ، وأنهم لا ينتمون إلى أي جماعة سياسية فلسطينية. الاستفتاء في القاهرة.

    عدد شهداء حرب غزة

    وفي جميع المدافعين عن قطاع غزة استشهد 43 شهيدًا بينهم 15 طفلاً ، وأصيب 311 آخرون في الهجوم الإسرائيلي. وغالبية القتلى في تلك الهجمات هم من المدنيين الأبرياء الذين لقوا حتفهم نتيجة هذا العمل. هم أيضا لا علاقة لهم بالحكومات العسكرية. الصنع.فيديو مجزرة مقبرة الفولوجة في غزا فريق موقع بوست يعرض في ظل تغطيتنا المستمرة كل التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنها المواطنون في محركات البحث العالمية. الذهم من الفولوجه ، فيديو مجزرة الفولوجة.