من هي ابتسام حملاوي ويكيبيديا

من هي ابتسام حملاوي ويكيبيديا، كانت الاخبر على صورة على صورة علم العربي من العربي و بعد العلم.

    من هي ابتسام حملاوي ويكيبيديا

    تشير ابتسام حملاوي إلى المرأة التي تدعم المرأة شخصيًا ، ولدت في الجزائر وهي مواطنة في ذلك البلد ، وهي ناشطة سياسية في بلد الجزائر ، سارت ابتسام حملاوي في مهنة الطب مع التركيز على ” جراحة القلب “، تدافع عن حقوق المرأة وبدأت تقول إن أكبر عدو للمرأة هي المرأة نفسها من خلال الظهور على عدة شبكات تلفزيونية والتحدث في مجموعة متنوعة من الموضوعات ، لا سيما الترويج للمرأة.

    ابتسام الحملاوي السيرة السعرة

    يتساءل الكثير من الناس عن كل المعلومات المتوفرة عن حياة النشتة الجزائرية الشهيرة ، وفي ما سنذكره لكم كل التفاصيل والمعلومات التي يمكن أن تهم أي شخص:

    • ابتسام حملاوي
    • من اصل جزائري
    • وهي من أشهر المبادرات على وسائل التواصل الاجتماعي لدعم حقوق المرأة.
    • حقوق في كل مجال من مجالات الحياة

    ابرز عقمة الناشطة

    في أشهر أعمال النشتة ابتسام حملاوي ، تأثرت المرأة بشكل مباشر بالسياسة أكثر من تأثرها بالشباب فقط. تم تعديل الدستور في عهد الرئيس الجزائري الجديد بين عدد من التغييرات.

    دورها في مناصرة الامرآة

    ابتسام حملاوي ، التي كان اسمها على رأس قائمة التغريدات الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي ، من أشهر الناشطين الاجتماعيين والسياسيين في الجزائر اليوم ، لكن الجزائر لم تأخذ دورها في دعم المرأة والسياسة.

    ابتسام حملاوي فيس بوك

    ابتسام حملاوي هي إحدى الفنانات الجزائريات اللواتي يتمتعن بشعبية كبيرة في جميع أنحاء البلاد الجزائرية نتيجة لمكانتها المشرفة في مختلف المواضيع السياسية والإنسانية والاجتماعية المتعلقة بحقوق المرأة. التواصل الاجتماعي کانو فزولیین للتعرف علیہ حسبایتها والفسیلی ہے ہے کے دکتورة حملاوی ابتسام Dr.