عطور فرمونات تجذب الرجل

تجذب الفِيْرومونات الرجال

الفِيْرومونات هِيْ كلمة مشتقة من اليونانية وتعَنّْي نقل الهرمونات، والإثارة، تمامًا مثل الفِيْرومونات التي يطلقها الجسم عبر الجلد على شكل عرق من الإبطين والأعضاء التناسلية.

لكنها تثير شعورًا بالرغبة الشديدة فِيْ إقامة علاقة جنسية مع الطرف الآخر، عَنّْدما يعرف الرجل معلومات عَنّْ المرأة من خلال الفِيْرومونات، مثل أنها فِيْ مرحلة الإباضة وأنها ترغب فِيْ إقامة علاقات جنسية معه وهُو يرغب . لتأسيس علاقة معه بطريقة ما، لأن المرأة من خلالها تشعر بتوافق الجينات والرجل معها أم لا وتريد إقامة علاقة جنسية معها، لذلك تعمل الفِيْرومونات على تأكيد الرغبة بين الطرفِيْن.

تجمع فرمونات العطور بين الروائح التي تصنع منها العطور والفِيْرومونات، لأنه لا يمكن استخدامها فِيْ العمل أو فِيْ الأماكن العامة، لأنها مصممة خصيصًا لجذب الجنس الآخر، لأنه بالإضافة إلَّى روائح الأزهار المختلفة، هناك الفِيْرومونات التي تجذب الرجال أو النعَنّْاع أو الياسمين أو الأشجار المختلفة مثل خشب الصندل.

أين تأكل أشهر أنواع عطور الفرمون الأكثر تداولاً فِيْ الدول الأوروبية والتي يمكن الحصول عليها من خلال مواقع التسوق عبر الإنترنت تشمل

1- غوتشي راش 2

تم إطلاق Gucci فِيْ عام 2001، وهُو نسخة معدلة من عطر Gucci Rush الأصلي، وهُو أحد أشهر العطور الفِيْرومونية فِيْ العالم التي تجذب الرجال ولا يستطيع شريكك مقاومة الاندفاع إليك لأن الرائحة تتكون من أزهار مختلفة. والتوابل الجريئة مثل النخيل والورد والفريزيا.

2- تخمين مغرية

عطر خفِيْف ورقيق يناسب النساء ذوات الطبيعة الرقيقة، ومناسب للاستخدام اليومي فِيْ الجامعة أو فِيْ العمل، فهُو مزيج بين رائحة لطيفة وجذابة.إنه مزيج رائع من الكشمش الأسود، كَمْثرى وياسمين بالبرتقال والسوسن.

3-كلينيك اروماتكس اكسير

Clinique Aromatics Elixir هُو العطر الأكثر مبيعًا لأنه ينتمي إلَّى المجموعة المهمة التي أطلقتها Clinique ويتكون أساسًا من البابونج بالإضافة إلَّى العديد من الروائح المختلفة مثل خشب الساج والمسك والورد والباتشولي.

4- ديور هِيْبنوتيك بويزن

هُو عطر مميز لمجموعة ديور العالمية وهُو من العطور المميزة التي تستخدمها النساء الأرستقراطيات حول العالم، ويتكون من اليانسون والقرنفل كَمْكونات رئيسية، بالإضافة إلَّى عدة عطور أخرى لتحقيق هذا المزيج المميز.

5- عطر جيفنشي الأورجانزا

هُو من أفضل أنواع العطور، الفِيْرومونات التي تجذب الرجال لأنها تدوم طويلا ولها رائحة جذابة جدا تثير الشريك الأنثوي لأن العطر يتناسب مع الأسلوب الأسطوري وليس النمط الحديث لأنه يعطي أنوثة مذهلة للمرأة التي تلبسها لأنها مغرية جدا وتتسم بالحساسية وهِيْ خليط من الياسمين والعسل والسوسن والعَنّْبر والفانيليا.

6- Coco Mademoiselle

هُو عطر من انتاج شركة شانيل العالمية وهُو من العطور المميزة للشركة ويمكن استخدامه من قبل كل من النساء والرجال لاحتوائه على رائحة البرغموت والجريب فروت والبرتقال وقليل من الورد والياسمين والفانيليا. ، والنخيل، ويمكن ارتداؤها من قبل جميع النساء اللواتي يشعرن بفتور شريكهن من ممارسة الجنس.

7- أفِيْون YSL

تم إطلاق عطر YSL Opium من العلامة التجارية العالمية YSL من قبل أشهر مصممي العلامة التجارية، وهُو يتميز بلمسته الفريدة، والتي يصعب الحصول عليها لأنها تتميز بطابع شرقي ممزوج بطعم حار.

8- قنبلة

عطر بومبشيل من افضل العطور فِيْ قائمة الفِيْرومونات التي تجذب الرجال وهُو من انتاج ماركة فِيْكتوريا سيكريت العالمية وهُو عبارة عَنّْ مزيج من الخلاصات العطرية المميزة والجذابة يمنحك شعورا بالانتعاش والثقة بالنفس الشعور بقيمتك ومدى تأثيرك على الآخرين.

9- عطر باريس هِيْلتون

وهُو من عطور Parlux ويتميز باستخدامه لأنه أول عطر أطلق بهذا الاسم وهُو عطر مناسب لفصل الصيف لأنه مزيج من البطيخ والتفاح والبرتقال والياسمين وخشب الصندل والمسك. يمكن للمرأة أن تستخدمه لإثارة جنون الرجل وجعله يرغب بها.

10- لانكوم لا نوي تريزور

إنه أحد المنتجات الجديدة لعلامة لانكوم التجارية وهُو مزيج من الفانيليا والورد والباتشولي واليوسفِيْ الذي يثير الرجال ويسيطر على عقولهم ويجذب انتباه من حولهم.

11- هُوغو بوس ديب ريد

إنه من أفضل العطور التي تفضلها النساء ولا يوجد من يختلف على أنه من أكثر العطور جاذبية لاستخدامه حيث أنه عطر حساس للغاية ويمكن أن يناسب المرأة العصرية.