أفضل 10 أنواع مقشر أحماض الفواكه من الصيدلية

أفضل 10 قشور حمض الفاكهة فِيْ الصيدلية

لتوضيح أفضل 10 أنواع من الصيدليات قشور حمض الفاكهة يجب أن نذكر انتشار العديد من الأنواع فِيْ السوق المحلي والعالمي، على النحو التالي

1- تقشير كبير

يعتبر من أهم أنواع التقشير المحتوي على أحماض الفاكهة، حيث أنه مناسب للبشرة المختلطة والدهنية، ويخلص البشرة بشكل فعال من الخلايا الميتة ويقشر.

يحتوي على مزيج من الأحماض المختلفة مثل اللاكتيك والجليكوليك والماليك والليمون، والتي تحفز إنتاج الكولاجين وتجديد الخلايا.

كَمْا يحتوي على البانثينول الذي يهدئ البشرة، وفِيْتامين E الذي يعمل كَمْضاد للأكسدة، يرطب البشرة بعمق ويحميها، ولا يحتوي على أي مواد عطرية يمكن أن تسبب التهِيْج والحساسية.

2- مجموعة قشور ريكسول

تأتي هذه المجموعة بتركيزات عديدة، حيث تصل أحماض ألفا هايدروكسي بتركيز 5٪، 10٪، 15٪ أو 20٪، ويتم تحديد التركيز بتحديد المشكلة المراد التخلص منها.

مناسب لأنواع البشرة المختلفة وهدفه الأساسي التخلص من التجاعيد، مع العديد من الفوائد الأخرى التي من شأنها إبراز البشرة وإظهارها بشكل جميل، مع استعادتها وزيادة نعومتها.

3- تقشير Revitol

هذا النوع من التقشير متوفر فِيْ الصيدليات بنسبة 10٪، وهُو مناسب للمناطق الحساسة من الجسم، بالإضافة إلَّى 20٪ للمناطق الطبيعية من الجسم.

ينتمي إلَّى الأنواع الآمنة على البشرة، لذا يمكن استخدامه شخصيًا دون الحاجة إلَّى متخصصين، وتكون نتائجه فعالة بعد فترة قصيرة فقط من الاستخدام.

4- مقشر ايزيس جلايكو

يزيل هذا التقشير الخلايا الميتة من سطح الجلد وبالتالي يعمل على تفتيحه، ولهذا فهُو يعتبر من أفضل 10 أنواع من قشور حمض الفاكهة فِيْ الصيدليات.

كَمْا أنه يحتوي على حمض الجليكوليك الذي يصنف من أخف أنواع الأحماض من حيث التركيز، ولهذا نجده آمنًا للبشرة الحساسة والجسم بشكل عام.

يجدد الخلايا ويزيل آثار البثور والبثور والتجاعيد والرؤوس السوداء، كَمْا أنه يلعب دورًا رئيسيًا فِيْ إزالة المسام الكبيرة وتنظيف وترطيب البشرة وزيادة نعومتها.

من أهم الأمور التي تجعله من أفضل الأنواع قدرته على تقليل إفراز الغدد الدهنية داخل الجسم، على الرغم من بدايته البطيئة فِيْ العمل.

5- تقشير الهليابرين

يأتي هذا التقشير على قائمة أفضل 10 قشور بحمض الفاكهة فِيْ الصيدليات لأنه يستخدم لإزالة خلايا الجلد الميتة، بالإضافة إلَّى إزالة التصبغ الذي يظهر على الركبتين والمرفقين.

يتوفر هذا النوع أيضًا فِيْ شكل كريم تم تزويده بمستخلصات أحماض الفاكهة المختلفة التي تساهم فِيْ العلاج الفعال والقوي للبقع التي تظهر على الجلد.

6- التقشير المنتظم

يحتوي هذا التقشير على العديد من الأحماض بتركيز عالٍ حيث أنه يحتوي على 30٪ أحماض ألفا هِيْدروكسي و 2٪ أحماض بيتا هِيْدروكسي.

كَمْا أنه يحتوي على بعض الفِيْتامينات مع مضادات الأكسدة ويأتي فِيْ صورة سائل أحمر مما يجعله سهل الاستخدام.

وتأتي نتائجه فِيْ تغطية التجاعيد الدقيقة والتخلص من المسام الواسعة وتوحيد لون الجسم ولكن يجب استخدامه بعَنّْاية حتى لا يحدث أي ضرر مثل التهِيْج أو الحساسية أو الحروق لقوة تأثيره ونتيجته. الذي يظهر بعد 10 دقائق فقط.

7- التقشير العادل والأبيض

يختار العديد من المستخدمين هذا النوع من التقشير لأنه يحتوي على غسول أو بلسم متناسق وعَنّْد استخدامه بشكل صحيح، يزيل التصبغ أثناء تجديد شباب الجلد.

كَمْا أنه مناسب لأنواع مختلفة من البشرة ويعمل على تلطيف وتقشير البشرة دون تهِيْج أو حساسية أو أضرار أخرى.

8- تقشير Eucerin

سبب إدراج هذا المقشر فِيْ قائمة أفضل 10 أنواع من قشور حمض الفاكهة فِيْ الصيدليات هُو توزيعه فِيْ جميع أنحاء العالم وقدرته على التخلص من التجاعيد.

كَمْا أنه يساعد على التخلص من التصبغات وتقشير الخلايا الميتة ويستخدم بشكل أساسي فِيْ الليل لاحتوائه على الكثير من أحماض ألفا هايدروكسي.