حقيقة انتقال مصطفى فتحي الى الاهلي

انتشرت اخبار في ساعة قطعة اخبارة تعليقة مصطفى فاتحي 28 سنة ، تعاقد نجم المالك سابقا على انتقاله الى الاهلي الاهلي المصري خلال سوق العقود الصيفية التي تجري هذه الايام لكن بعض المصادر مطلعة و مقرب من فريق النادي الاهلي “الاهلي الاحمر” كشف في تغريدة له عبر جامعنية اليوم 7، بن العليد المعاصفى فاتحي خاصباط للجمع الأحمر، ولم الترجمة يتم ترجمة الموقع إلى المقاعد الحقيقة مصطفى فتحي الى الاهلي.

تنفس فتحي مع الأحلي

وقالت بعض المصادر المطلعة على وفاة مصطفى فتحي ، إن “النادي لم يدخل في أي مفاوضات مع اللاعب من قريب أو بعيد ، ورفض الفريق الفني التعاقد معه لأسباب فنية” على منصاط على تويتر “، مؤكدة. : “مصطفى فتحي وقع للاهلي تنزل حر ل 5 سنعة قديمة” كم وقد امر ياسين على تعليقة على المصطفى فتحي في تغريدهه له عبر حسبه، “خاص وحصري .. للاهلي ابتداءً من الموسم القادم”.

التعون السعودية واللعب مصطفى فتحي

وشارك اللاعب المصري المتميز مصطفى فتحي في 21 مباراة مع فريق التعاون المتمركز في المملكة العربية السعودية في جميع المسابقات المختلفة في الموسم السابق ، واستطاع اللاعب مصطفى فتحي تسجيل 9 نقاط وصنع 7 تمريرات حاسمة خلالها. في ذلك الوقت ، وفاز الفريق أيضًا. صفوف فريق التعاون في المملكة العربية السعودية ، المنقول من نادي سموحة المصري ، في الشتاء الماضي.

مسيرته الكروية

وبدأت حياة اللاعب المتميز مصطفى فتحي الكروية عام 2013 ، قادمًا من فريق نادي بلقاس ، ثم انتقل لاحقًا إلى المملكة العربية السعودية إلى نادي التعاون السعودي عام 2017. ثم انتقل لاحقًا. الى صفوف فريق نادي نادي العام 2012 ليوقع عقبها مع فريق فريق فريق فريق عام 2022 حيث تم تدريجيها بمجموعة كبيرة من الانجازات الجماعية مع فريق الفريق من نادي الملك “القلعة البيضاء” ، كان من بين أفضل الإنجازات الحصول على لقب الدوري المصري الممتاز مرتين ، والفوز بكأس مصر 4 مرات ، والنجاح في الحصول على كأس السوبر المصري مرة واحدة ، بالإضافة إلى وصوله إلى التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي ، وكان النجم المميز للملك الذي كان يلعب في صفوف فتحي في دوري كرة القدم ، قد خاض 156 مباراة مع جميع الأندية التي كان عضوًا فيها ، سجل 28 حد وصناعة 16 ممر حاسم حتى يومنا هذا. علياء هنا أنهت مقالتنا اليوم بعنوان حقيقة انتقال مصطفى فتحي إلى الله وقد ذكرنا فيه كل المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من جميع الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الامور.