قناة مدرستي التعليمية .. تردد منصة قناة عين ورَابِطْ موقع عين المدرسة الافتراضية

قناة مدرستي التعليمية .. تردد قناة عين وتردد موقع مدرسة عين الافتراضية على شبكة الإنترنت يبحث العديد من الطلاب والطالبات فِيْ جميع أنحاء المملكة العربية السعودية فِيْ الإنترنت عَنّْ رَابِطْ قناة مدرستي التعليمية وقناة عين التعليمية الفضائية تردد مباشر على التلفزيون للتدريس لمختلف المراحل الدراسية. من المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية التي تقدمها وزارة التعليم عَنّْ بعد، حيث تعتبر من أشهر القنوات الفضائية التعليمية وأكثرها شهرة فِيْ جمهُورية التشيك، وجميع مدارس المملكة العربية السعودية، والتي تبث محتواها التعليمي من خلال اهتمامها بـ طرق شرح مبسطة وواضحة لموظفِيْ التعليم المدرسي، بالإضافة إلَّى عرض لمحات عامة ودروس مهمة تتعلق بالمنهج السعودي.

قناة منصة مدرستي عين التعليمية

منصة مدرستي السعودية هِيْ عبارة عَنّْ منصة يستطيع الطالب من خلالها التواصل مع معلمه بشكل شخصي من خلال Microsoft Teams، من خلال الفصول الافتراضية والرسائل الفورية أو من خلال مكالمات الفِيْديو، بحيث يشعر الطالب وكأنه قريب من المعلم لأنه فِيْ المدرسة.

أما قنوات العين التعليمية فهِيْ تتيح للطالب متابعة دروسه من خلال شرح الدروس على القناة.

جدير بالذكر أن هناك تزامنًا واضحًا بين منصة مدرستي وقناة عين التعليمية، لأن ما يتم تقديمه على منصة مدرستي يقع فِيْ قناة عين، لذا لا يستطيع المعلم شرح الدرس إذا لم يكن موجودًا فِيْ العين. قناة. .

منصة المدرسة الافتراضية للتعليم عَنّْ بعد

تعتبر منصة Virtual School Eye أو كَمْا يطلق عليها منصة مدرستي، نظام تعليمي موحد، من أنظمة التعليم المتكاملة التي تجيب على جميع أسئلة الطلاب بمنهج العلوم. يمكنك الاتصال بالبوابة عبر الهاتف على الرقم 19996.

كَيْفَِيْة الوصول للموقع الالكتروني لمنصة العين الالكترونية

يمكن للطلاب الذين يرغبون فِيْ الاستماع إلَّى شرح القناة عبر الإنترنت تسجيل الدخول إلَّى موقع القناة واتباع الخطوات أدناه

  • ادخل على موقع قناة العين “من خلال الموقع الرسمي”.
  • اختر المستوى التعليمي الذي ينتمي إليه الطالب سواء أكان التعليم الابتدائي أم الثانوي أم الثانوي.
  • انقر فوق رمز الكتب والدروس فِيْ القائمة.
  • حدد الفصل الدراسي الذي ينتمي إليه الطالب.
  • انقر فوق المادة التي يريد الطالب الاستماع إليها.
  • اضغط على عَنّْوان الدرس لسماع شرح مفصل عَنّْ القناة.

تردد قناة منصة مدرستي

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت فِيْ وقت سابق عَنّْ إطلاق عشرين قناة تربوية على عربسات وإطلاق ثلاث قنوات للتربية الخاصة، كَمْا أطلقت عددًا من القنوات التابعة لشبكة عين التعليمية والتي يمكن مشاهدتها على تردد عربسات 12437 حيث الطلاب من مختلف الدرجات يمكن التعرف على جدول القناة والحصول على بيانات كل موضوع مع إعادة شرح بيانات الدروس من خلال القناة.

يمكن لجميع الطلاب الذين يرغبون فِيْ الحصول على شرح للقناة عبر الإنترنت الوصول إلَّى موقع القناة عَنّْ طريق الدخول إلَّى موقع قناة عين “من خلال الموقع الرسمي” ثم تحديد المرحلة الأكاديمية التي ينتمي إليها الطالب.

تردد قناة دروس عين مباشر

ازداد معدل البحث الكبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي عَنّْ التردد الجديد لقناة العين الفضائية المميزة، لذا تعد قناة العين الفضائية من أهم وأشهر القنوات فِيْ جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وهنا سوف استقدام تردد جديد لقناة العين الفضائية التعليمية 2022 وهُو كالتالي

التردد 12437، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، الموازن 3/4، القمر الصناعي عربسات.

كَيْفَِيْة تحديث ترددات قنوات العين الفضائية السعودية

أصدرت وزارة التربية والتعليم فِيْ المملكة العربية السعودية مقطع فِيْديو توضيحيًا يوضح كَيْفَِيْة إعداد جهاز استقبال لالتقاط إشارة قنوات العين التعليمية وتحديثها بنجاح. تضمن الفِيْديو الخطوات التالية

  • اذهب إلَّى إعدادات الريسيفر وحدد إعدادات القمر الصناعي واختر القمر الصناعي إما عرب سات أو نايل سات.
  • اختر إعداد التردد اليدوي وأدخل التردد فِيْ جميع التفاصيل عَنّْ طريق القمر الصناعي على النحو الوارد أعلاه.
  • سيؤدي النقر فوق حقل البحث للتردد المحدد إلَّى عرض جميع قنوات العين العشرين، بما فِيْ ذلك جميع المراحل التعليمية.

رَابِطْ القناة ومنصة مدرستي لدروس YouTube

iEN TV و Al Ain هِيْ قناة تهدف إلَّى تقديم محتوى تعليمي مرئي وهِيْ طريقة بديلة للحصول على دروس مجانية. ونظرًا لوفرة الوسائط الرقمية الأخرى مثل اليوتيوب الذي يوفر مكتبة ضخمة من مقاطع الفِيْديو من عين عبر قناة (عين داروس) – والتي تضم محتوى درسًا مبنيًا على منهج وزارة التربية والتعليم. بالإضافة إلَّى ذلك، تبث قناة العين برامج تثقيفِيْة وحوارية يتم خلالها، بالإضافة إلَّى تقييم الإنجازات الوطنية، مناقشة قضايا الشباب والمجتمع فِيْ حوار جاد يؤسس لحلول جذرية.

للوصول إلَّى قناة العين التعليمية، البث المباشر، اضغط هنا.

  • قد تكون مهتمًا أيضًا بما يلي أوقات الفصل على منصة مدرستي .. جداول مدرستي لجميع مستويات المدارس
  • منصة مدرستي .. رَابِطْ جديد لمنصة مدرستي 1444

وهنا وصلنا إلَّى ختام مقالنا المتميز والمفِيْد إن شاء الله فتحدثنا عَنّْ رَابِطْ موقع مدرستي وتردد قناة عين التعليمية الفضائية عربسات آي إن وتحدثنا بشكل أساسي عَنّْ قناة مدرستي التعليمية ونتمنى ان تستمتع بهذا المقال فقد نال اعجابك وحمدك لله رب العالمين على ما يشاء.