كَيْفَ اعرف ان عَنّْدي واجبات على منصة مدرستي بيتي

كَيْفَ أعرف أن لدي واجبات منزلية على منصة مدرستي بيتي من خلال منصة مدرستي الإلكترونية، أصبح التواصل مع المعلمين وأولياء الأمور سهلاً وبسيطًا، وإطلاعهم على جميع التفاصيل الضرورية وذات الصلة فِيْ إطار التعليم عَنّْ بعد لهذا العام الدراسي الجديد، وقد وافقت وزارة التربية والتعليم على سبعة أسابيع من الأول من العام الدراسي. الفصل الدراسي الأول إلكترونيًا، خاضعًا لرصد تقدم الحالة الوبائية فِيْ المملكة والقرار المتبقي للفصل الدراسي والعام الدراسي، إذا استمر التعليم بالتسجيل فِيْ منصة مدرستي أو العودة إلَّى التعليم بدوام كامل. سنرفق لك طريقة لمعرفة ما إذا كان لديك مهمة على منصة مدرستي أم لا.

كَيْفَ أعرف أن لدي مهمة على منصة المدرسة

منصة مدرستي بيتي للطلاب والمعلمين منصة مدرستي التعليمية هِيْ إحدى المنصات الإلكترونية المهمة فِيْ المملكة العربية السعودية والتي تم إطلاقها فِيْ بداية العام الدراسي الحالي لتسهِيْل الطلاب والطالبات من مختلف الفئات التعليمية. احصل على دروسك فِيْ ضوء الانقطاعات المستمرة للدراسة فِيْ ذلك الوقت الحالي حيث يمكنك التفاعل مع المعلمين على منصة مدرستي بعد تسجيل الدخول إلَّى حساب الطالب الخاص بك ثم النقر فوق خيار غرفة المعلم بحيث يختار الطالب مدرسًا، ثم يملأ تفاصيل تتعلق بسؤاله ويرسله ليتمكن المعلم من الإجابة على أسئلة الطلاب عَنّْد رؤيته.

كَيْفَ أعرف أن لدي واجبات منزلية على منصة مدرستي

يمكن لجميع الطلاب والطالبات فِيْ مختلف مناطق المملكة العربية السعودية المشاركين فِيْ منصة مدرستي التعليمية الحصول على جميع مهامهم وحلها باتباع الخطوات التالية

  • فِيْ البداية، تحتاج إلَّى تسجيل الدخول إلَّى منصة مدرستي التعليمية.
  • انقر فوق الدورات التدريبية والموارد من واجهة الويب، ثم انقر فوق واجباتي لعرض جميع الواجبات.
  • يتم أيضًا تحديد الواجب المطلوب ثم انقر فوق حل الواجب، مدرستي.
  • يتم حل جميع الأسئلة ثم النقر فوق عرض النتيجة بالكامل.

كَيْفَِيْة الدخول إلَّى منصة مدرستي

يقوم عدد كبير من الطلاب، من الذكور والإناث، بتسجيل الدخول حاليًا إلَّى منصة مدرستي للحصول على دروس تعليمية من خلال الخطوات التالية

  • فِيْ البداية، عليك الدخول مباشرة إلَّى موقع مدرستي “من خلال الموقع الرسمي”.
  • انقر فوق تحقق ثم اتبع جميع التعليمات للحصول على بيانات الاعتماد الخاصة بك على الصفحة.
  • اذهب مباشرة إلَّى منصة مدرستي التعليمية “من خلال الموقع الرسمي”.
  • للطلاب أو أعضاء هِيْئة التدريس، انقر فوق تسجيل الدخول إلَّى النظام الأساسي.
  • أدخل كلمة المرور مع اسم تسجيل الدخول.
  • جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم أكدت أن التعليم سيستمر عَنّْ بعد فِيْ المرحلة الحالية من أجل دراسة الوضع الوبائي.

شرح منصة مدرستي للطالب

تحتوي منصة مدرستي على العديد من الخيارات التي تم تقديمها للطلاب لتتبع العملية التعليمية وتحقيق الأهداف المرجوة. بعض هذه الخيارات كالتالي

  • التواصل المجتمعي تخدم أدوات الاتصال المجتمعي الطلاب لعرض الإعلانات العامة التي تقدمها المدرسة، ويمكن للطالب أيضًا استخدام هذا الخيار لنشر بعض المعلومات التعليمية على صفحته الشخصية.
  • التقويم يستخدم العديد من الطلاب هذا الخيار لإضافة بعض الأحداث المخصصة إلَّى التقويم لتذكيرهم فِيْ الوقت المحدد.
  • الدورات والموارد يحتوي هذا القسم على جميع دورات الطالب، ويمكن للطلاب استخدام خيار الدورات لعرض المهام والاختبارات والإثراء المتعلقة بكل موضوع.
  • الجدول الزمني الخاص بي يمكننا النقر فوق خيار الجدول الزمني من القائمة الرئيسية لمعرفة المواعيد الدقيقة لكل دورة، بالإضافة إلَّى الحضور فِيْ الوقت المحدد للفصل عَنّْ طريق النقر على الدورة ثم تحديد رَابِطْ التسجيل.

اعرض استجابات الطلاب على منصة مدرسة مدرستي

تعتمد منصة مدرستي على تصحيحك كَمْدرسة لجميع الامتحانات بشكل مباشر إلكترونيًا، وللقيام بذلك يجب اتباع الخطوات التالية

  • انقر فوق قائمة الاختبارات المقدمة.
  • انقر فوق الزر (Student Answers).
  • انظر إلَّى مدى التزام الطلاب بالاختبار.
  • انقر فوق الزر “إجابات الطالب”.
  • قم بتنزيل الإجابات وتحقق منها بالتفصيل.

توضح الصورة التالية كَيْفَِيْة عرض استجابات اختبار الطلاب داخل النظام الأساسي لإدارة نشاط التعلم فِيْ مدرستي.

رَابِطْ لمنصة المدرسة الإلكترونية للتعلم عَنّْ بعد

يحاول العديد من الطلاب السعوديين معرفة كَيْفَِيْة معرفة أن لديك مهمة على منصة مدرستي للتعلم عَنّْ بعد مع الشرح والخطوات، لأنه عَنّْدما تقوم بتسجيل الدخول من خلال الرَابِطْ أعلاه وتثبيت اسمك على منصة مدرستي، يمكنك تصفح مدرستي. المنصة ومعرفة جميع الخدمات التي تقدمها لأنها تتيح لك إدخال درس على منصة مدرستي وهِيْ نظرة عامة على المهام والدروس اليومية التي يتم تنزيلها على المنصة بعد كل يوم دراسي بالإضافة إلَّى سهُولة المنصة أيضًا بشكل كامل مجهزة لإجراء الاختبارات للطلاب فِيْ حالة حدوث أي طارئ فِيْ الفترة المقبلة، حيث سيتم نقل التعليم من المدارس إلَّى المنصة. مدرسة مايكروسوفت تسهل على الطلاب الدراسة فِيْ المرحلة التالية، وهذا ما يبحث عَنّْه الكثير من الطلاب السعوديين خلال المرحلة التالية.

تسجيل الدخول من خلال الموقع الرسمي

نقترب من نهاية مقالتنا حول كَيْفَِيْة معرفة أن لدي مهام على منصة مدرستي. وبالتالي، سيتمكن الطلاب من معرفة كَيْفَِيْة معرفة أن لدي واجبات منزلية على منصة مدرستي، وكَيْفَِيْة معرفة أن لدي واجبات منزلية على منصة مدرستي، وكَيْفَِيْة معرفة ما إذا كان لديك مهمة على منصة مدرستي، وفصلها ولديك مستوى معين من الفهم والفهم، وكذلك يجب على الآباء متابعة طلابهم.