شعر مؤلم وحزين عَنّْ الحب من طرف واحد

من منا لا يشعر فِيْ كثير من الأحيان بالحزن والتعب والإرهاق، بل غير قادر على التعبير عما يدور فِيْ ذهنه، مهما كان الألم والجروح، فهُو بحاجة إلَّى أن يصف حزنه بطريقة جميلة تجعله يتخلص من الجروح والألم وتطلق الطاقة السلبية التي تتحكَمْ فِيْه. لا شك أن الحب من الأشياء التي تجعل الإنسان سعيدًا والعكس صحيح، تمامًا كَمْا يمكن للحب أن يجعلك أسعد رجل فِيْ العالم، يمكن أن يجعلك أكثر الرجال بؤسًا فِيْ العالم عَنّْدما يكون هذا الحب. فقط من طرف واحد.

فِيْ هذا اليوم نقدم لكَمْ متابعينا مقال شعر حزين جدا عَنّْ الحب من طرف واحد، نضع فِيْه بين أيديكَمْ اقتباسات مختارة من أقوى ما لدينا فِيْ الشعر العربي، وبدون مزيد من اللغط، دعونا اتبع هذه الكلمات المؤثرة معا.

شعر حزين جدا

مهما مر الوقت، لن أخون عقدك أبدًا. بغض النظر عَنّْ مدى قوتي، فإني أصل إليك كلما وميض برق سري أو زقزقة طائر فِيْ السماء.

أنا لا أندم على وقتي، فكَيْفَ أحبك، آسف بما يكفِيْ لرغبتك، يا فاكهة، لتبديد كل أحزاني، اتضح أنني أكذب على نفسي وأقول إننا إخوة.

ضاع فِيْ المسافة بينك وبين الهداية، أسعى للنور الصادق، أشتري الأحلام فِيْ سوق الرغبات وأبيع الحياة فِيْ سوق الهموم. علمني التحلي بالصبر

ربما يكون الحب هُو الذي يبقيني سهرًا حتى الفجر، أشعر وكأنني فِيْ المنفى وأعيش فِيْ وطني، إحساس بالتناقضات وسط الأضداد، فِيْ خضم الحب والهجر.

أمي، ما زلت أخاف من الحزن، فِيْ وسط الظلام يسحب سيف وأرى دماء الحياة تبكي من أجل سعادتها فِيْ الحشد، لذا تذكرني كلما همست عيناك صلاة أن الحياة لن تتغير عدت مني، أنني لن أرى قلبي بأشياء مثل مصيبة صغيرة وسأضيع فِيْ وقت حزين وسأعود لأجد شريك حياة بين حبيبين وأقول. كان هناك حب، ورغبات، وحنين إلينا.

يمكنك قراءة المزيد 5 قصائد حزينة

آيات عَنّْ الحب من طرف واحد

كَمْ ليلة استيقظت، ورغبتي معي، أراقب رقبتي لئلا أنام، وخيال الضمير يحرس سريري قائلا لا تقترب، فالنوم ممنوع، ومرضي يسوس فِيْ أذني. .

والله حبيبي أعلم أنني مخطئ لكن عام الدنيا أنت تحبين وعلي أن أعاني، أنا أعيش مع نفسي، رغبتي تشتعل بالعطش، أتمنى أن أحبك، وأنت تستطيع صدق حزني

إذا كانت دموعي شاهدا فكَيْفَ أتخلى عَنّْها، ونار رغبتي تحترق فِيْ بطني، وما كنت بداخلي غير مخفِيْ، وثوب مرضي يتجدد كل يوم.

لكن دعَنّْي أبقى رجلاً يعاني من الأحزان وأنهِيْ قصتي وأكون راضياً بما حل بي أنت ترى الحب الذي نعيشه للأسف، كذا وكذا، يسميها جانب، عاشق يكَمْل الآخر

الوقت الذي أحتاجه للتعافِيْ منك أطول من عدد الساعات المتبقية لي فِيْ هذا العالم، لذلك سأصاب بك ما دمت على قيد الحياة

يمكنك قراءة المزيد شعر حزين عَنّْ الحب

الوداع فِيْ الشعر العربي

وقد أخبرتني يا قلبي أنك صبور

بالتأكيد، من Lubnje، يمكنك تذوقها

ثم يموت فِيْ حالة ركود أو يعيش فِيْ فقر، فهذا هُو الشيء الوحيد

لقد كلفتني ما لا أستطيع رؤيته

**

يا للخلود يا صاحب المصائب

أنت تهِيْن الأوقات كل يوم

يا للخلود، سقط الرجال الأوائل

كانوا يعتزمون زيادة بؤسي

**

وراء مرضه حب عذاب

وتحنيط ما يؤلم

قلب! وصمودنا حصد مكاسبه

ترى الشعاع فِيْ الباقي يشير!

أيها الحب المقدس، أيها الهِيْكل

ذاق الذي عبدك الموت

**

وآخر فترة حكَمْي من بثينة نظرة

كادت تقتل المنصة

الله له أعين من يرى محتاجاً

خبأته، وتحركت الروح معه

يمكنك قراءة المزيد نزار قباني شعر حزين عَنّْ الحب

قصائد مصورة وكلمات حزينة

الحب يؤلم ولذا فنحن نكسر بعضنا البعض بشعر حب حزين جدا

الحزن صدأ يغطي القلب والروح ويسبب معاناة كبيرة من الإحباط وعدم الرضا وعدم القدرة على فعل أي شيء أو بذل أي جهد أو نجاح. شعر حزين جدا عَنّْ الحب من طرف واحد. لقد جمعَنّْا لكَمْ عددًا كبيرًا جدًا ومجموعة ضخمة من أقوى القصائد والأبيات الشعرية الأكثر تأثيراً. بدأنا حديثنا فِيْ هذا المقال بفقرة تسمى شعر حزين جدا وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​لكَمْ آيات عَنّْ الحب من طرف واحد، وختمنا كلامنا فِيْ فقرة توديع فِيْ الشعر العربي.