شعر عراقي حزين قصير فِيْس بوك

يشتهر الشعراء العراقيون بأصالتهم وبلاغتهم الشديدة. قديما كان الكتاب يسمون الشعر العراقي باسم (الشعر الحزين) لأن هذا الشعر يحمل فِيْ طياته دائما كلمات حزينة جدا ويتأوه معربا عَنّْ الألم الشديد لصاحبه. يصل المرء إلَّى حالة من الحزن الشديد. إنه رحيل وخسارة ووداعة وحزن عاشه طوال حياته. تتراكَمْ عليه هذه الأشياء حتى تكسره وتجعله حزينًا بطرق لا يمكننا وصفها.

فِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ أنصارنا الأعزاء داعمي موقع أحلم مقالاً بعَنّْوان حزين قصير شعر عراقي على فِيْسبوك. سنجمع لك كَمْية كبيرة جدا ومجموعة ضخمة من اقوى القصائد والقصائد والقصائد والافكار التي ستجعل عينيك تبكي ولا تسحبك، فلنتابع معا هذه الكلمات التي تصف كل المشاعر الحزينة هذا يربكنا.

الشعر العراقي القصير

عذرا روحي تعذرني. أتمنى لو كانت لديك ظروف مشاعري، لكني نسيتك

متهم للغاية لكنني أعلم أنني سأذهب

وإذا استرخى، فتحدث إليه #thumbsup

أراده أحد المؤيدين لكنه ظل فِيْ المرتبة الثانية

انتهت الجدل وتحدث عَنّْ حلمه #

والعش الذي يتم بناؤه يجب أن يقوم على # التحالف

اتضح أن كذاب قسمك كان متعادلًا، فِيْ سبيل الله، # تسخير

……. بلدي # باص 👌✨

. … .. المعاناة # رخصتني

…………. ويكون # حافلي

…… الوجوه تجعلني # متعبة! 💔

لا تلوي وتبكي على الألم بعد الآن، ولا تدع دموع عينيك تظهره، وتوقف على هذا الجرح، ولا تصرخ من أجله، وسأكتب لك قصيدة وأعطيك إياها. مدينة آلام روحي.

يمكنك قراءة المزيد شعر عراقي عَنّْ أخ

لمس الآيات عَنّْ الحب والحياة

أمشي وأتحدث معك، لا أعرف حزني 💔 حبك مليء بالهموم، ربما عمان 💔 روحي على فراش الموت تغني لك 💔 لا ترضى بطبيب، بل لمسة يدك 💔 حبك مرض فِيْ روحي ويسيل دمي ما أحبك سواك لكن الله أعلم

لا تفرحوا، ابتهج … رأسي مرفوع، وما زلت صاحب الثروة ولدي نعمة. أنا مجنون … أمام أعدائي وأقول الموت … لست بحاجة للأخوة.

سأتحدث معك عَنّْدما لا يكون هناك عيب، لا أريد أن يُقتل السجين، لا أريد أن أضع سجينه فِيْ ظهره ويصرخ فِيْ وجهه أبرياء الأبرياء أنه خطر أخلاقي عليه. تدمير بعض الناس.

اريد ان اقدم لكَمْ الشعر، اريد التدوير، اريد الحزن، اذا كنت اريد التخمين عَنّْ الخيانة، ان اريد انكارها، ولا يهم ان كنت اريد الندم والالم، اريد اللُغُز حول أخ، إذا كان عَنّْ صديق، عَنّْ الوقت، أريد أن أخبرك أنه بعد كل حياتي انتهِيْت، جربت كل القوافِيْ التي تحدثت عَنّْها وأريد أن آتي إليك بوزن.

يمكنك قراءة المزيد شعر عراقي حزين ومؤثر جدا

أفكار البكاء

لدي صراخ بصوت يطير فِيْ السماء 👆🏽 لدي حركة كلب لا يمكن تحملها 💔 لدي رغبة فِيْ التنفس يتبعها الموت ⚰ لدي مثال على الاختناق أريد أن أعود إلَّى عائلتي وبعد أن أقلق بشأن الأشكال والألوان 🎨 عَنّْدما سأحل كل شيء، ستتحول روحي إلَّى اللون الرمادي كل هذا وأنا أضحك عليك 😏 ضحكت وذهبت لرؤية عائلتي …

إنه أبيض، كلب، ولساني لسان.

الحب مرض لا أجر عليه … ولا عوض فِيْه …

ومازالت قلوبنا تجول فِيْ السماء حتى تصل لمن نحبهم، لنقول لهم إن الحنين إليهم قاتل، فِيْكون حب العيون رؤية وحب القلب يقين …….

أعلم أن معظم كتاباتي حزينة لكن من فضلكَمْ المعذرة لأن السعادة كذبة لم أنعم بها ~ !!

يقولون ان والدتي فِيْ العراق مريضة فقلت لهم ان العراق كله مريض بالجروح والصبر والحرق والغربة والدموع.

يمكنك قراءة المزيد صور مكتوبة عَنّْ الشعر العراقي

صور حزينة جدا

أنا لا أقبل، أحبك على راحتك، أضحك وأختبئ

ولعل سبب وصف الشعر العراقي بهذه الخصائص هُو ما يواجهه العراقيون من صعوبات وظلم وظلم وأزمات كثيرة تسببت فِيْ حزن الجميع، وهنا أيها المتابعون الأعزاء وصلنا الليلة إلَّى نتيجة المقال الذي تحدثنا إليه ودار حديثنا حول شعر عراقي قصير حزين. الفِيْسبوك وضعَنّْا بين يديك اقتباسات مختارة من اقوى الشعر العراقي. بدأنا حديثنا بفقرة وضعَنّْا فِيْها شعرًا عراقيًا قصيرًا وفِيْ الفقرة الثانية قلنا لكَمْ آيات مؤثرة عَنّْ الحب والحياة واختتمنا حديثنا بفقرة خواطر باكية.