10 نكت متزوجين مصرية جامدة جداً

نقدم لكَمْ هذا المقال من موقع دريم تحت عَنّْوان نكت مضحكة للمتزوجين المصريين وتدفق دمائهم. نكتة للمصريين لها مكانة خاصة لأنها تمثل صمام أمان لهم. تبين أن 69٪ من هذه النكات تدور حول صيدا وهكذا جاءت فِيْ المرتبة الأولى، تليها النكات الجنسية، ثم السياسية، ثم الدينية، ولكن هذا الترتيب صنفها بالعدد وليس بالانتشار، لأن النكتة الأكثر انتشارًا وتأثيرًا هِيْ النكتة السياسية، فِيْ الماضي كانت النكتة السياسية وسيلة للنقد والرغبة لدى الشعب المصري. من أجل التغيير، لكن الآن، مع الصعوبات التي نمر بها على كل المستويات، فقد المصريون إحدى أهم الصفات التي تمسكت بهم، وهِيْ أن يكونوا أبناء نكتة. إلقاء النكات واستخدام أبسط المواقف لإثارة النكات، لكن دعَنّْا نحاول فِيْ السطور التالية استعادة الروح المرحة التي نحتاجها فِيْ هذه الأيام الصعبة.

صور نكت اصدقائي

اقرأ 10 نكات مكتوبة باللغة الجزائرية تجعلك تضحك بشدة

راجيد أخذ النكات باللهجة المصرية

  • رجل جالس فِيْ حفظ الله يقرأ الجرنان وفجأة جاءت زوجته وضربته على رأسه ببطانية. لماذا قالت ما تلك الورقة فِيْ جيب بدلتك المكتوب عليها سوسو قال يا بنت القانون، هذا هُو اسم الجواد الذي نشجعه فِيْ السباق. لقد صدقته وذهبت إلَّى مكانها. بعد أسبوع كان جالسًا فِيْ أمان الله يقرأ الأجراس، وفجأة جاءت زوجته وضربته على رأسه بغطاء بدلتها. قال “هذا جيد”. قالت، “يا زوجة الأب، ماذا هناك” قالت، “حصانك على الهاتف.
  • قال لزوجته ذات مرة، “ما رأيك يجب أن نفعله معًا” قالت “كَيْفَ” قولي لها، “كل يوم أقبلك وأعطيك جنيهًا واحدًا،” وتوافق. شهر وجد معها تسعين جنيهاً فسألها ما نوع النقود
  • بمجرد أن أرسلت زوجها ليحضر لها البطاطس وذهب. ضربه عربي حتى الموت فجاءت امرأة لرؤيتها فقلت لها أين زوجك فِيْ العمل قالت لها هذا عَنّْدما أراد أن يحضر لي بطاطا مقلية.
  • لقد أخبرت زوجها ذات مرة، وكان زوجها ضابطًا، فقالت إنني أريد أن أقول كلمة تبدأ بحرف B وتنتهِيْ بـ K، قلها بطاقتك.

نكت مصرية مضحكة

اقرأ نكت مغربية مضحكة جدا وقصيرة نكت مضحكة جدا

نكت مصرية قاسية جدا

  • ذات مرة كان جزار جالسًا مع زوجته، فقال لها أنس آه، لماذا لم تضعي القليل من اللون الأحمر لماذا قالت “ليس هناك أحمر”
  • تزوج مرة من امرأة حمقاء وقال لها “أتمنى كلمة حلوة”. قالت طحينة. قال أريد كلمة تهزني. قالت “يتأرجح”.
  • مرة أنجبت امرأة خمسة أطفال دفعة واحدة، وعَنّْدما عاد زوجها سأل الممرضة، فقالت لي ابنتان وثلاثة أبناء. أجاب الزوج أنا مخطئ لأنني تزوجت بنت تاجر جملة. . “

نكت مصرية مضحكة جدا

اقرأ الألغاز السهلة وحلولها وألعاب الذكاء الممتعة للغاية

نكت زواج مصرية للكبار فقط

  • عاد المدمن إلَّى المنزل فِيْ وقت متأخر، وسألته زوجته أين كنت سوبرمان قال إنني كنت ألعب الورق مع أصدقائي، هل أخبرته أنني فزت بسوبرمان قال ما هِيْ قِصَّة سوبرمان
  • ذات مرة كانت هناك امرأة وحيدة جدًا تزوجت من أحدهما وكانا يعيشان فِيْ منزلهما، وحصل زوجها على عمل فِيْ مكان آخر، وتزوج الرجل من زوجته الوحيدة وكانا يسافران ويجلسان فِيْ منزلهما الجديد، لكن المشكلة تكَمْن فِيْ ذلك. النافذة مكسورة فِيْ الحمام، فأخبرته زوجته أن نافذة الحمام مكسورة وكانت تخشى أن يراني ابن الجيران، قال لا تقلق، لقد رآك وقرر إصلاح النافذة باستخدام ماله.
  • كان هناك ولد ضائع لأمه وكانت والدته تبكي وتبكي وتجري فِيْ الشوارع، ثم جاءها غريب وقال لها لماذا تبكين أصل ابن حرام.
  • راقِصَّة طلقها زوجها وسألها أحد أصدقائها عَنّْ سبب طلاقها، فقالت لها إنني أنانية وأنها تريدني وحدي فقط.

على الرغم من كل فوائد الضحك فِيْ الظروف العادية إلا أنه يعتبر ضارًا وفِيْ بعض الحالات يتم تجنبه لأنه يمكن أن يسبب جلطات ونوبات قلبية وخاصة الضحك كثيرًا، لأن الضحك المفرط يقتل القلب، ومن بين الحالات ينصح به. لتجنب الضحك هِيْ الفترة التي تلي عمليات البطن، حيث يمكن أن يتسبب هذا الضحك فِيْ تخريب خياطة الجروح ومرضى الفتق والنساء الحوامل المصابات بحمل خطير ومرضى السل والتهاب الشعب الهُوائية المزمن ومرضى التهابات الجهاز التنفسي وحالات السعال المصحوب بالبلغم حيث يسبب الضحك. انتشار العدوى، بحيث يتعرض الشخص لأي مشكلة مع الضحك علامة تدعوه لة الطبيب، لأنها تدل على أن شيئاً ما به عيب.