كريم يزيل النمش من الصيدلية

كريم يزيل النمش من الصيدلية

عَنّْدما تحتاج إلَّى كريم إزالة النمش من صيدلية، فأنت بحاجة إلَّى اختيار أفضل نوع يحتوي على فِيْتامينات مختلفة مثل فِيْتامين سي والأحماض الأساسية من القائمة التالية

1- كريم اينسكين لعلاج البقع الداكنة

وهُو من الأنواع المصممة خصيصًا لإزالة البقع الداكنة بشكل طبيعي، حيث يقدم تقنية مكثفة توحد لون البشرة وتحارب أيضًا الأسباب التي تؤدي إلَّى ظهُور البقع الداكنة.

كَمْا أنه يعالج التصبغات وحب الشباب ويفتح لون البشرة لاحتوائه على حمض الساليسيليك واللاكتيك والعديد من المكونات المهدئة للبشرة.

مع الاستخدام اليومي، يترك البشرة متألقة وناعمة، وتظهر النتائج بسرعة عَنّْد استخدامه مرتين فِيْ اليوم، فِيْ الصباح والمساء.

ومن أهم مزاياها سرعة امتصاصها، ومكوناتها النباتية، وخالية من الغلوتين، والقدرة على حماية البشرة من أي عيوب مستقبلية.

2 – كريم تبييض البشرة سكوبيوتي

بالبحث عَنّْ كريم يزيل النمش من الصيدلية نجد أن سكوبيوتي من أهم الأنواع التي تحارب شيخوخة الجلد وتعالج الكلف والنمش وتعمل على توحيد لون البشرة.

يمكن استخدام هذا النوع على الرقبة والوجه والجسم بشكل عام حيث أنه يحتوي على أكثر من مكون طبيعي آمن يغذي البشرة ويساعد على تقوية شبابها.

له القدرة على شفاء الندبات وجعل البشرة أكثر نعومة ويمكن استخدامه مرتين فِيْ اليوم للحصول على أفضل نتيجة والاستفادة من امتصاصه السريع فِيْ الجلد.

3 – علاج اولاي بروكس للبقع الباهتة

تعتمد أولاي على العديد من المكونات المهمة فِيْ الكريمات التي تنتجها، حيث إنها تطلق أولاي بروكس للمساعدة فِيْ علاج النمش والتصبغ وقلة الترطيب.

يحتوي هذا الكريم على undecylenoyl و niacinamide، بالإضافة إلَّى مستخلص Laminaria saccharina والعديد من المواد الطبيعية الأخرى التي تغذي البشرة.

يمكن استخدامه مرتين فِيْ اليوم على المنطقة المصابة وستلاحظ نتائج مهمة بسرعة لأنه يرطب ويوحد لون البشرة بسهُولة.

4- كريم إنستا ناتشورال

يصف الأطباء كريم إزالة النمش من صيدلية إنستا ناتشورال لأنه يساعد فِيْ علاج النمش والعديد من المشاكل الأخرى المتعلقة بتصبغ الجلد.

كَمْا أن لها القدرة على علاج حب الشباب وزيادة ترطيب البشرة ونعومتها، بدون زيوت معدنية أو مواد حافظة أو أي إضافات تسبب اختلال كيميائي.

يحتوي على الكثير من المواد الطبيعية المناسبة لأنواع البشرة المختلفة، بالإضافة إلَّى التقشير الآمن، فإنه يستخدم أيضًا لإزالة التجاعيد.

5 – كريم مصل مفتح فائق الفعالية يعجب بشرتي

يعالج هذا النوع الكلف والنمش لاحتوائه على حمض اللاكتيك والساليسيليك بالإضافة إلَّى فِيْتامين سي والعديد من المكونات النشطة الأخرى.

يمكن استخدامه لعلاج البقع الداكنة والخطوط الدقيقة خلال شهر واحد من الاستخدام المتواصل مرتين فِيْ اليوم كَمْا يستخدم كواقي من الشمس.

6 – كريم ألفا سكين كير لتفتيح البشرة بمفعول مزدوج

تظهر الحاجة إلَّى كريم يزيل النمش من الصيدلية خلال المراحل العمرية المختلفة، لذلك من الممكن اختيار هذا النوع الذي يقدم فعالية مزدوجة.

يوحد لون البشرة مع قدرته على استعادة لمعانها، حيث يحتوي على 2٪ هِيْدروكينون مما يثبط تكوين البقع الداكنة وفرط التصبغ.

كَمْا أنه يحتوي على حمض الهِيْالورونيك الذي ينعم البشرة ويرطبها، مع العديد من الفِيْتامينات التي تهدئ البشرة وتحارب الشيخوخة وتقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

مناسب لأنواع البشرة المختلفة وخالي من البارابين الذي يمكن أن يتلف الجلد ويسبب بعض الآثار الجانبية.

7 – كريم M&M Beauty Best Age Spot Remover

وهُو من أقوى الأنواع التي تزيل النمش وينصح باستخدامه كدواء