مواضيع للنقاش مع الحبيب

مواضيع للمناقشة مع من تحب

هناك عدة مواضيع تجدد العلاقة بينكَمْا وفِيْما يلي بعض تلك المواضيع

1- تحدث عَنّْ الاهتمامات

يمكنك مشاركة والتحدث عَنّْ اهتمامات صديقك أو خطيبك. على سبيل المثال، إذا كان يحب القراءة، فتحدث معه عَنّْ كتب جديدة أو فكرة فِيْ كتاب لفتت انتباهك. ستضيف هذه المحادثة إلَّى إحساسه بالبهجة من هذا الاهتمام.

اكتشف دائمًا ما هُو جديد بشأن ما يفضله حتى تكون أنت أفضل شخص لمناقشة الأمر معه، حتى لو كنت لا تفضله، لأن هذا الفعل سيعزز العلاقة بينكَمْا ويجعلها أكثر ارتباطًا ببعضكَمْا البعض.

2- أحلام المستقبل

تحدث عَنّْ مستقبلك وما تريد أن يحدث، سواء كان ذلك فِيْ عملك أو حياتك الشخصية، ما مدى جمال مشاركة اثنين من العاشقين فِيْ مستقبلهما معًا.

3- اماكن السفر

يحلم الجميع بالسفر إلَّى مكان ما فِيْ العالم، لذا يمكنك أن تأخذ هذا الموضوع باعتباره محور المحادثة وأن تخبر بعضكَمْا البعض عَنّْ الأماكن التي ترغب فِيْ زيارتها، وما الذي يجعلها مختلفة ولماذا انجذبت إلَّى هذا المكان.

4- تفاصيل اليوم

يمكنك التحدث عَنّْ تفاصيل يومك سواء كان فِيْ العمل أو فِيْ الجامعة، وتذكر الصعوبات التي مروا بها فِيْ ذلك اليوم، وأيضًا أن تذكر شيئًا سعيدًا، وأثناء هذه المحادثة يمكنك إخباره عَنّْ مدى افتقادك له أثناء اليوم وأنه إذا كان موجودًا، فلن تكون هناك مشكلة اليوم.

5- طلب المعلومات

يمكنك بدء محادثة بينكَمْا عَنّْ طريق السؤال عَنّْ بعض المعلومات التي قرأتها أو تخيلتها ومناقشتها معًا وتبادل المعلومات والثقافات حول هذا الموضوع.

6- اسأل عَنّْ الرأي

احضر حبيبك واسأل عَنّْ رأيه فِيْ ملابس معينة مثل هُواية أو رياضة أو طعام أو مكان وإذا كان رأيه فِيْ هذا الموضوع سلبيًا أو هناك بعض المشاكل فِيْمكنك مناقشته ومن خلال الموقع الرسميك ستتعرف على حبيبك أشياء أخرى كنت ليس على علم من قبل.

7- التعليق على حدث مفضل

ناقش أي حدث حدث لك أو حدث فِيْ تلك الدولة على سبيل المثال وتبادل وجهات النظر حول الأمر وفكروا معًا فِيْ حله لأنه من الأشياء التي تساعد على تقوية العلاقة بينكَمْا وعلاقة قوية معه.

أسئلة تفتح باب المناقشة مع أحد أفراد أسرته

هناك طريقة أخرى لفتح موضوعات للتحدث عَنّْها مع شريك حياتك. ليس من الضروري أن تبدأ بنفس الموضوع، لكن يمكنك أن تطرح عليه سؤالاً يجذبه للحديث ومناقشة الأمر. فِيْما يلي بعض الأسئلة التي قد تكون مفِيْدة فِيْ القيام بذلك

  • من كان مثلك الأعلى عَنّْدما كنت صغيرًا وهل تحلم دائمًا بأن تكون مثله
  • ما رأيك أن تخبرني عَنّْ أكثر شيء تحبه