طرق جديدة لتجديد العلاقة الزوجية

طرق جديدة لاستعادة العلاقة الزوجية

التجديد فِيْ العلاقة الجنسية من أجل كسر الروتين هُو من الأمور التي يعتني بها الزوجان لمنع الملل، وهِيْ حالة تتسرب إلَّى الحياة الزوجية بعد سنوات أو شهُور قليلة، لذا فإن الشعور بالإثارة والرغبة لأن الممارسة يمكن أن تنضج إلَّى النقطة التي لن تكون هناك حاجة إليها حتى يمكن ممارسة العلاقة الزوجية.

يمكن أن يلعب عامل الحب والمشاعر الرومانسية دورًا رئيسيًا فِيْ تلك الجهُود التي يحاول الزوجان إسعاد بعضهما البعض، وهذه هِيْ المشاعر التي تسود فِيْ بداية الزواج بسبب سيطرة قوية على العواطف والشعور بالرغبة فِيْ الرغبة. بين الزوجين بعد سنوات عديدة من العزوبة وعدم إيجاد طريقة أفضل من العلاقات الجنسية للتعبير عَنّْ هذا الحب.

بالطبع، كسر هذا الروتين لا يعتمد فقط على المشاعر، ولكن البيئة المحيطة وطريقة ممارسة العلاقة الحميمة تلعب أيضًا دورًا فِيْ التعافِيْ.

لذلك يمكن القول إن استعادة العلاقة الحميمة لها عدة عَنّْاصر يجب أن ننتبه إليها، بدءًا من الأماكن التي تمارس فِيْها العلاقات الجنسية داخل منزلك، إلَّى المظهر الذي تظهر فِيْه أمامك، وحتى أنت. المواقف الجنسية التي تعتقد أنك تريد تجربتها وهِيْ جديدة، لذا لا تخجل من القيام بهذه المواقف عزيزي، فهذا ممتع جدًا لزوجك وسيساعدك على تجديد شغفك بالجنس ومحاولة العثور على وظيفة يزيد النشوة الجنسية بينكَمْا.

لكي تعرف كَيْفَ يمكن استعادة كل عَنّْصر من تلك العَنّْاصر التي تحكَمْ علاقة الزواج، سأعرض لك بالتفصيل من خلال الأسطر التالية، والتي تتكون من طرق جديدة لاستعادة علاقة الزواج.

1- تجربة أماكن جديدة ومختلفة

الجنس فِيْ غرفة النوم من أكثر الطرق التقليدية التي يعتاد عليها جميع المتزوجين، ويمكن أن يلعب هذا دورًا فِيْ زيادة الشعور بالملل مع مرور الوقت، رغم أنه مكان مريح، لكن بمرور الوقت يصبح محبطًا. لممارسة العلاقة الحميمة وزيادة المتعة.

تذكر أن الموقع هُو أحد أهم العَنّْاصر التي تؤثر على نجاح العلاقة الحميمة بينكَمْا، فلماذا لا تحاول ممارسة الجنس فِيْ مكان مختلف حيث يمكنك البقاء يومًا ما فِيْ غرفة فندق والاستمتاع بيوم آخر وممارسة الجنس فِيْ مكان جديد. مكان ليس لك المعتاد إذا جربت المنزل بأكَمْله.

2- اللعب بالإضاءة الخافتة لخلق جو رومانسي

كنت تعلم أن الإضاءة تلعب دورًا رئيسيًا فِيْ كسر الروتين فِيْ علاقة حميمة، فلماذا لا تجرب بعض الإضاءة الخافتة، مثل إضاءة الغرفة بشموع ناعمة أو ظلال خافتة تزيد من الشعور بالعاطفة والتعلق. الرغبة فِيْ إقامة علاقة فِيْ هذا الجو الرومانسي الهادئ.

إذا كنت قد فعلت هذا من قبل، فحاول ممارسة الجنس فِيْ الظلام مع ضوء خافت للغاية، أو قم بتشغيل أضواء ملونة مختلفة لزيادة مشاعر الإثارة بينكَمْا.

3- استخدام كل الحواس

إن الاستخدام الجماعي للحواس فِيْ ممارسة العلاقة الزوجية يساعد على الدخول إلَّى عالم آخر وإطلاق هذا الشعور المثير الذي يتجلى فِيْ التمتع بكل معَنّْى على حدة كروحه.

جرب تلك المواقف التي تكون فِيْها قريبًا جدًا من أذنه حيث تهمس له بكلمات الحب ويسمع صوت أنفاسك وأنت تتنهد ويشعر أنك قريب جدًا ويلامس بعض أجزاء جسده أثناء الإيلاج سيكون له عامل كبير فِيْ السيطرة على الشعور بالنشوة فِيْ جميع أنحاء جسده.

لا تنسي حاسة الشم التي تعتبر من أهم الحواس التي تؤثر على العلاقة الحميمة وتلعب دورًا فِيْ السعي وراء طرق جديدة لتجديد العلاقة الزوجية، واختيار الرائحة التي يحبها والتي تثيره أثناء ممارسة العلاقة لها تأثير كبير. وظيفة. دور كبير فِيْ كسر الروتين المتكرر بينكَمْا أثناء ممارسة الرياضة، وخاصة الاهتمام بالنظافة الشخصية له دور كبير فِيْ الشعور بالراحة وزيادة الرغبة فِيْ ممارسة الرياضة.

4- جرب الألعاب الجنسية المثيرة

أنت تعرف شيئًا عَنّْ الألعاب الجنسية، لأنها إحدى الطرق التي يلجأ إليها العديد من المتزوجين من أجل إضافة شعور جديد وطريقة مختلفة لممارسة العلاقة الحميمة بطريقة غير تقليدية لا تعتمد إلا على تغيير الظروف، أي من بالطبع لقد جربناها بالفعل عدة مرات.

هذه الألعاب مفِيْدة جدًا فِيْ إعادة اكتشاف بعضها البعض، ولكنها أيضًا تضيف إحساسًا بالإثارة والرغبة فِيْ ممارسة العلاقة بشكلها الجديد من خلال طرح بعض الأسئلة أو تنفِيْذ الشروط التي تعتمد عليها هذه الألعاب، كَمْا فِيْ حالة لعبة بطاقة الحب.، والتي تُباع على شكل أوراق لعب، أو تضيف هذه القلائد والأصفاد المباعة إحساسًا جديدًا أثناء ممارسة قيادة أحد الطرفِيْن إلَّى علاقة وإغراء الطرف الآخر بحبها وسيطرتها.

5- حاول ممارسة الجنس أثناء القيام بالأعمال المنزلية

لا تقل إنني مشغول جدًا بتجهِيْز المنزل وتحضير الطعام، إذا كان زوجك يريد ممارسة الجنس فِيْ هذا الوقت، فقد يكون هذا أحد الأسباب التي أدت إلَّى ملله، بسبب إصراره فِيْ ممارسة العلاقات الزوجية فِيْ فِيْ المساء الذي يسبق الذهاب إلَّى الفراش، الوقت الذي تمارس فِيْه الجنس، تلعب العلاقة الزوجية دورًا كبيرًا جدًا فِيْ الشعور بشيء جديد يكسر هذا الروتين المتكرر.

لذلك لا ترفض الاقتراب منك وتقبيلك لإظهار رغبته الشديدة فِيْ ممارسة الجنس أثناء تحضيرك للطعام، ولكن يمكنك فعل ذلك بعد إطفاء النار وإنهاء الحب فِيْ المطبخ بينكَمْا، لأن هذه الأحداث سوف تضيف الكثير من المشاعر الجديدة بينكَمْا.

مواقف جديدة فِيْ العلاقة الحميمة بين الأزواج

نتحدث عَنّْ طرق جديدة لاستعادة العلاقة الزوجية حتى نشير إلَّى بعض المواقف الجنسية غير المألوفة لكليكَمْا والتي اعتدت عليها.