كَيْفَ احضر نفسي فِيْ منصة مدرستي

كَيْفَ يمكنني تقديم نفسي على منصة مدرستي، من أجل تنفِيْذ توجيهات مدير الحرمين الشريفِيْن فِيْما يتعلق بالتعليم وأهميته على المنصة المدرسية، فقد وجدت وزارة التربية والتعليم فِيْ المملكة طرقًا لتحسين تطبيق المسافة التعليم من خلال إطلاق موقع العودة إلَّى المدرسة بالتنسيق مع منصة مدرستي، ولهذا السبب يسأل العديد من المعلمين والطلاب كَيْفَ يمكنني حضور فصل على منصة مدرستي حيث يمكن للطلاب والمدرسين التواجد من خلال المنصات الإلكترونية لإكَمْال الواجبات المنزلية والدراسة جميع المناهج الدراسية فِيْ المنزل دون الذهاب إلَّى مقر المدرسة لمنع انتشار الوباء وحافظت على صحة الطلاب والمعلمين، لذلك سنرفق لك كَيْفَِيْة التحضير على منصة مدرستي.

نظام مدرستي للتعليم عَنّْ بعد، المملكة العربية السعودية

تم إطلاق منصة مدرستي للتعليم عَنّْ بعد كبديل رسمي لنظام التعليم الموحد فِيْ المملكة، خاصة أنها لاقت نجاحًا كبيرًا فِيْ فترة استمرار الفصل الدراسي الثاني بعد انقطاع الدراسة فِيْ مدارس الحضور المباشر، ومؤخراً قدمت وزارة التربية والتعليم السعودية المنصة إلكترونياً على موقع الوزارة ومنصاتها للسماح لأولياء الأمور والطلاب بمشاهدتها والتسجيل فِيْها، والتي ستكون الموقع الرسمي للتعرف على الدورات لجميع مستويات التعليم من الابتدائية والمتوسطة و. بالإضافة إلَّى ذلك، ستكون المدرسة الثانوية مجهزة بكافة التقنيات التكنولوجية التي يستخدمها أولياء الأمور والطلاب وستسهل على المعلمين التنقل فِيْ المنصة بسهُولة وسلاسة، ويمكنهم تعلم المزيد عَنّْ طريق الدخول إلَّى رَابِطْ النظام التعليمي الموحد.

صفحة منصة مدرستي

فِيْ حال استمرار انتشار وباء كورونا، سيتم الإعلان عَنّْ بدء تقنين الخطوات اللازمة للتعليم عَنّْ بعد، حيث سيتم شرح جميع الدورات لجميع مستويات التعليم، باستثناء أن يخضع الطلاب للامتحانات عبر منصة مدرستي التعليمية، و سيتم شرح جميع الدورات. سيتم تدريب مجموعة كبيرة من المعلمين على الاستجابة السريعة للطلاب لمساعدتهم على إكَمْال دوراتهم الأكاديمية.

علاوة على ذلك، سيسهل على الطلاب معرفة جميع المعلومات حول جميع المدارس فِيْ المملكة العربية السعودية بأكَمْلها وتعلم كَيْفَِيْة الاستعداد لأنفسهم من خلال منصة مدرستي فِيْ بيتي، وكَيْفَِيْة التحضير لمدرستي فِيْ بلدي. المنصة الرئيسية فِيْ المملكة العربية السعودية، وكَيْفَِيْة الاستعداد لمنصة مدرستي، كطالب يزور منصة مدرستي، يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول منصة مدرستي السعودية من خلال رَابِطْ موقعها الرسمي.

خدمات منصة مدرستي للمعلمين

تتمثل مهام المعلم فِيْ عدة أمور أهمها دعم تعليم الطلاب والإجابة على أسئلتهم، والاستثمار فِيْ المنصات التعليمية والبث التلفزيوني والرقمي لتقديم أفضل نوعية تعليمية للطلاب، بالإضافة إلَّى لتسهِيْل المنصة التعليمية لحل المشكلات لأنها تجربة جديدة للعديد من الطلاب وتنفِيْذها وة درجات الطلاب ومهاراتهم فِيْ نظام نور والمشاركة مع فريق العمل فِيْ تحديد الاحتياجات السلوكية والتعليمية والتأهِيْلية للطلاب ذوي الإعاقة. والمسؤوليات الأخرى.

  • لتسهِيْل وتمكين هذه المهام، زودت منصة مدرستي المعلمين بالأدوات، على وجه الخصوص
  • مجتمع مدرستي، والذي يسمح لك بنشر الإعلانات ومشاركة المنشورات والتواصل مع الطلاب بسرعة وكفاءة.
  • تحقق من الطلاب المسجلين فِيْ دورات المعلم واطلع على معلوماتهم.
  • إمكانية إرسال رسالة خاصة لكل طالب على حدة وإرسال رسائل إلَّى مدير المدرسة.
  • يحتاج المعلم إلَّى معرفة آراء وتطلعات الطلاب، لذلك أتاحت منصة مدرستي إنشاء الاستبيانات وإدارتها بسرعة وكفاءة عالية.
  • لكل مدرس تقويمه الخاص، والذي يضيف فِيْه مهامه، مثل الفصول، والاجتماعات، وما إلَّى ذلك.
  • أضف واجبات إلكترونية للطلاب واعرض إجاباتهم.
  • يمكن لجميع المعلمين المساهمة فِيْ الإثراء حسب تخصصهم.

آلية الحصول على بيانات المستخدم من خلال مدير المدرسة

أوضحت وزارة التربية والتعليم السعودية عبر موقعها على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر آلية الحصول على بيانات المستخدم من خلال مدير المدرسة، وذلك على النحو التالي

  • القائد لديه حق الوصول إلَّى منصة مدرستي.
  • قم بتسجيل الدخول إلَّى إدارة الطلاب.
  • إدارة بيانات الطلاب.
  • انقر فوق رمز القلم.
  • انقر فوق كلمة المرور الافتراضية.
  • تسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور.

أهم الخدمات التي تقدمها منصة مدرستي للطالب

  • بعد أن يقوم الطالب بتسجيل الدخول إلَّى منصة التعلم، ستظهر الشاشة التالية
  • توفر منصة مدرستي “محفظة إلكترونية” لكل طالب وتحتوي على عَنّْاصر تحدد هُوية الطالب مثل مهاراته وهُواياته والدورات التي يدرسها.
  • وتجدر الإشارة إلَّى أن المنصة تتضمن “مجتمع مدرسي” يتواصل فِيْه الطلاب مع المعلمين وأقرانهم من خلال المنشورات، وتعرض الأداة إعلانات على مستوى المدرسة.
  • ونظرًا لأن إدارة الوقت تعد عاملاً مهمًا فِيْ الدراسة، خاصة فِيْ التعليم عَنّْ بعد، فإن منصة مدرستي توفر تقويمًا حيث يمكن للطالب إضافة حدث أو مهمة يتعين القيام بها، مع معلومات مفصلة حول المهمة، مثل وقت بدايتها ونهايتها .
  • يمكن للطالب عرض مقرراته وتنزيلها كَمْلفات pdf وعرض المواد المرفقة بالدروس.
  • توفر المنصة اختبارات قصيرة على أنها “تقييم ذاتي”.
  • بالنسبة للدروس الافتراضية، يتم استخدام منصة (Microsoft Teams) لحضور الدرس والتي تتضمن لوحة ذكية ليتمكن المعلم من الشرح بالتفصيل وصقل فكرته.
  • توفر مدرستي نظامًا للمهام والأنشطة المدرسية وتقييمها.
  • قد تكون مهتمًا أيضًا بـ كَيْفَِيْة تنزيل مقاطع الفِيْديو من عين
  • كَيْفَِيْة إخراج الدواء من العين 1444

كَيْفَ يمكنني الوصول إلَّى منصة مدرستي

سمحت وزارة التربية والتعليم فِيْ المملكة العربية السعودية لولي الأمر بمراقبة الحالة التعليمية لأطفالهم الطلاب والاطلاع على دروسهم ومراقبة نتائج اختباراتهم، وهذا يتطلب القدرة على الوصول إلَّى موقع توكلنا على الإنترنت واتخاذ الخطوات التي لدينا سبق ذكره حول إمكانية طريقة التحضير على منصة مدرستي. للوصول إلَّى موقع منصة مدرستي، انقر هنا.

شرح كَيْفَِيْة اعداد الطلاب على منصة مدرستي من خلال توكلنا مدرسة مدرستي هِيْ من المواقع التعليمية التي تسمح للعاملين فِيْ قطاع التعليم فِيْ المملكة العربية السعودية بالتحرك من خلال الحصول على التطبيق، لأن الوزارة أتاحت هذا التطبيق، لأنه واحد من الطرق السهلة التي تتيح للطلاب والمُعالين لمن هم فِيْ وزارة التعليم السعودية من الانتقال، كَيْفَِيْة إعداد درس افتراضي فِيْ Teams يوضح دليل المعلم المتاح من خلال خدمة العودة إلَّى المدرسة خطوات إعداد درس افتراضي فِيْ حجرة الدراسة، تواصل مع الطلاب واشرح لهم الدورة حسب الجدول الزمني المعتمد والخطة الزمنية، كَيْفَ يرد أدناه.

مع هذا، ربما، من خلال موقع علمني على الويب، نكون قد وصلنا إلَّى نهاية المقال وقدمنا ​​لكَمْ مفهُوم كَيْفَِيْة التحضير على منصة مدرستي السعودية لتكَمْلة المناهج للنصف الجديد من العام الدراسي السعودي الجديد عَنّْ بعد الحفاظ على سلامة وأمن الطلاب والطالبات، رَابِطْ جديد للمنصة والمَوعِد النهائي لعودة التعلم عَنّْ بعد لجميع الطلاب والطالبات وهنا نصل إلَّى نهاية مقالنا الحصري الذي يتعلق بموضوعَنّْا الرئيسي حول لماذا يجب على الطلاب ارتداء الزي المدرسي خاصة مع بداية العام الدراسي فِيْ السعودية ونتمنى أن ينال المقال إعجابكَمْ