نكت قصيرة مصرية جامدة هتضحك من قلبك

النكات أو الفكاهة من بين أنواع اللهجة العامية الشفوية المضحكة، وقد تم تعريف النكتة فِيْ اللغة العربية على أنها أمر جميل وجميل يتم توجيهه بدقة، ومدروسة، ومدروسة، وبعَنّْاية. النكتة هِيْ مجموعة كلمات تحتوي على عبارات مؤثرة تمس القلوب. لقد جعلت الآخرين يضحكون بكلماته ونكتة تحكي قِصَّة قصيرة أو موقف معين بطريقة لطيفة تعمل على المستمع من خلال إضحاكه.

وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ عزيزي المتابعين موضوعًا يسمى أحدث النكت المصرية الصعبة، ستضحكون من القلب، لهذا الموضوع سنضع بين أيديكَمْ مقتطفات مختارة من أحدث النكت المصرية الجميلة لهجة.

نكت مصرية حديثة

عائلة محترمة جدا

قال أحدهم لوالده أريد أن أتزوج الأميرة التي تعيش معه فِيْ الطابق العلوي

قال والده، لا يا بني، لدي علاقة مع والدتها ويمكن أن تكون أختك

قال الولد طيب يا سعاد التي تحتها

قال والده، “لا، ابني، يمكن أن تكون أختك.” قال الصبي، “حسنًا، جارنا المجاور.” قال والده … ابني، من المحتمل أن تكون أختك.

فغضب الولد وبدأ يشكو لأمه فقالت له يا بني تزوج من تحبه وليس والدك.

خرجت بقوة مجموعة من البيشاش وكل واحد من نخبته فِيْ شوال. ركل الضابط أول شال شوال بطاطس يا بطاطس ما فهمت.

يمكنك قراءة المزيد نكت عَنّْ موت الضحك باللهجة المصرية

نكت الشخير الضحك

  • كان اثنان منهم يمشيان فِيْ الصحراء، فجاء عليهما أسد وألقى أحدهما حجرًا عليه، فركض واعتنى به ووجد صديقه واقفًا ويقول “لماذا لا تجرؤ” قالوا. “أنا من ضربه.
  • احدى قريتنا كان قائدا فِيْ الجيش امامه اربعة صفوف من الجنود .. احد الجنود عطس .. سأل القائد الخط الاول من عطس لا أحد أجاب. فتح النار عليهم وقتلهم جميعًا. ثم سأل الصف الثاني من عطس
  • ﻣﺮ ﻛﺎ ﻓﻲ ﺗﻨﻴﻦ ﻣﺴﺎﻃﻴﻞ ﺑﻴﺤﺸﺸﻮ ﺑﻴﺤﺸﺸﻮ ﻓﺎ ﻓﺎ و in in ﺑﻴﻘﻮ ﺑﻴﻘﻮ ﻧﺎ ﺷﺎﻳﻔﻚ ﺷﺎﻳﻔﻚ ﻓﺎﻟﺘﺎﻧﻲ ﺑﻴﻘﻮﻟﻮ ﻻ ﻻ ﻧﺎ ﻟﻲ ﺷﺎﻳﻔﻚ ﺷﺎﻳﻔﻚ ﻓﻘﺎﻟﻮ ﻓﻘﺎﻟﻮ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﻤﻬﻢ ﻟﻤﻬﻢ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﻤﺴﺎﻃﻴﻞ ﻟﻤﺴﺎﻃﻴﻞ ﻟﻤﺴﺎﻃﻴﻞ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﺸﻴﺢ ﻟﻤﺴﺎﻃﻴﻞ أسمائها أخبرهم أن أصحاب المشكلة يجب أن يجلسوا على الجانب وسيذهب الباقون.
  • للمزيد يمكنك قراءة أفضل النكات المدمنة فِيْ العالم

    نكت مضحكة للاصدقاء

  • خرج محشش من البيت، فقالت له أمه إلَّى أين أنت ذاهب، إسفلت لم يرد عليها! وذهب وتوقف عَنّْ ارتداء الملابس للركوب. قال السائق إلَّى أين أنت ذاهب قال يعَنّْي لم أخبر أمي أقول لك !!!
  • يتابع أهالي Masatil الأخبار، لذا فإن النشرة الإخبارية طويلة. قالت فرح الأولى للثانية لماذا التغطية الإخبارية طويلة اليوم وردت فرح التاني بقولها “لا بأس، اليوم تبدو هكذا الحلقة الأخيرة”.
  • تصدر إحدى العجلات صوتًا عَنّْد مرور المطر من جانبها. أحضرت مرة أو مرتين النجار لإصلاحه، وفِيْ المرة الثالثة قالت له، “والله، لا تذهب إلا عَنّْدما يمر المطر، وأرى كَيْفَ يهتز أو لا يهتز قليلاً.” نجار اختبأ فِيْ العجلة…. فلما رآه زوجها قال ماذا تفعلين هنا قال النجار أقسم لك، لن تصدقي أني أنتظر القطار.
  • يمكنك قراءة المزيد النكات المكتوبة التي ستجعلك تموت من الضحك

    صور نكت لذيذة

    المصريون ليس لديهم حل لأحدث النكت المصرية، نكتة المعلم والطالب

    تراثنا العربي حافل بالحكايات والنوادر والنكات الرائعة، وهناك كتب تحوي العديد من الحكايات، مثل كتب الجاحظ والثعلبي وغيرها. لديك عدد كبير جدا ومجموعة ضخمة من أقوى النكت المميزة والجديدة. بدأنا حديثنا بفقرة قدمنا ​​فِيْها النكت المصرية الحديثة وفِيْ الفقرة الثانية وضعَنّْا النكات التي تجعلك تعطس تضحك وأغلقنا حديثنا بفقرة تسمى نكت مضحكة للأصدقاء.