دعاء مستجاب بسرعة البرق مجرب

تم اختبار الصلاة المستجابه بسرعة البرق

ولا شك أن أفضل ما يجب التمسك به لسد حاجة أو تسهِيْل شيء ما هُو الدعاء والاقتراب من الله تعالى، فإن الدعاء يحقق المعجزات ويغير المصير ويحقق الإنسان ما يشاء.

لذلك نكرر بعض الأدعية المجربة التي يستجيب لها الله تعالى بسرعة البرق من خلال النقاط التالية

  • اللهم أسألك أن تلبي حاجاتي. لا إله إلا أنت قادر على فعل كل شيء.
  • يا صاحب الجلالة والشرف استعيني برحمتك. اللهم ارحم ضعفِيْ وقلة الحيلة وسد حاجاتي. أنت حقاً سميعٌ كليٌّ وعليم.
  • أتوسل إليك يا الله بأجمل الأسماء، اغفر لي وارحمني، وأغفل ذنوبي، فأنت العلي العظيم.
  • اللهم إني أسألك بقوتك، وفّر لي أموري، واغفر لي ذنوبي، وتغاضى عَنّْ عيوبي، وارحمني، فأنت أرحم وأرحم.
  • اللهم إني أعوذ بك من غضبك وسخطك.
  • اللهم من جمع الناس فِيْ يوم لا شك فِيْه ارحمني واغفر لي وساعدني فِيْ تلبية احتياجاتي. إنك أنت غفور رحيم.

صلاة المعلم للاستغفار

من منا لا يرتكب الذنوب والمعاصي والخطأ فِيْ حق الله تعالى ودينه ! والمسلم الحقيقي هُو الذي لا يصر على معصيته ولا يتكبر على ضلاله.

إذا كنت قد أخطأت وأردت التوبة من ذنبك والاستغفار عَنّْها ليرحمك الله من عقابه الشديد، فإليك هذا الطلب الذي دعا النبي صلى الله عليه وسلم سيده. المغفرة، لأن الله تعالى يستجيب لها فِيْ أسرع وقت، وهذا ما جاء فِيْ حديث النبي الكريم

“قال رسول الله صلى الله عليه وسلم سَيِّدُ الِاسْتِغْفارِ أنْ تَقُولَ اللَّهُمَّ أنْتَ رَبِّي لا إلَهَ إلَّا أنْتَ، خَلَقْتَنِي وأنا عَبْدُكَ، وأنا علَى عَهْدِكَ ووَعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ، أعُوذُ بكَ مِن شَرِّ ما صَنَعْتُ، أبُوءُ لكَ بنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وأَبُوءُ لكَ بذَنْبِي فاغْفِرْ لِي ؛ لانه لا يغفر لك خطايا. قال من قال هذا فِيْ النهار بيقين ومات ذلك اليوم قبل المساء فهُو من أهل الجنة.[[

يقول المسلم لله تعالى ويقر بأنه يعبده وأنه على وعده مع الله تعالى وأن هذا الوعد أن المسلم يطيع ربه ويؤمن بما نزل على النبي صلى الله عليه وسلم. صلى الله عليه وسلم يؤمن بالملائكة والكتب واليوم الاخير.

ثم يسأله تعالى أن يحفظه من كل ما فعله ويعترف بما اقترفه من ذنوب. أول طريق للتوبة أن تعترف بكل ما اقترفته من ذنوب وأخطأ وأن تطلب المغفرة والرحمة، فإن الله وحده هُو الذي يرحم ويغفر.

وشدد الرسول صلى الله عليه وسلم على ضرورة الإيمان بهذه الكلمات والتأكد من أن الله سيسمع له، لأنه من الأدعية التي تستجيب بسرعة خاطفة وقد جربها كثير من الناس.

دعاء للتخلص من القلق والراحة

فِيْ كثير من الأحيان يمر الإنسان بظروف وضغوط فِيْ الحياة تدفعه للشعور بأنه يحمل الهموم ويضيق نفسه.

أفضل ما تفعله فِيْ مثل هذه الحالة أن تذكر الله فِيْ صلاتك وأن تطلب منه التخفِيْف من قلقك وإزالة همومك، وفِيْما يلي سنناقش مجموعة من الالتماسات التي يتم الرد عليها بسرعة بإذن الله

  • اللهم اجيب على الخواطر اسألك اللهم ارفع قلقي وارزقني عقلي وعزيني