موقع باك تو سكول مدرستي

على موقع “العودة إلَّى المدرسة” على موقع مدرستي، يهتم العديد من الطلاب والمدرسين بكَيْفَِيْة الحصول على التعليمات الخاصة بمنصة “مدرستي”، والمتاحة لجميع المجموعات على موقع “العودة إلَّى المدرسة”، حيث توجد وزارة التربية والتعليم فِيْ تنشئ المملكة العربية السعودية العديد من الأنظمة والأسس، والتي يتماشى فِيْها الطلاب والطالبات مع التعلم الإلكتروني أو التعلم عَنّْ بعد، حيث يسأل الكثيرون عَنّْ معرفة الخطوات لشرح كَيْفَِيْة التسجيل على موقع العودة إلَّى المدرسة، ومدرسة تعتبر المنصة من الأمور المهمة التي يواصل الطالب السعودي البحث عَنّْها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلَّى موقع BacktoSchool، وتأتي على شكل خدمة إلكترونية تقدم الكثير من المحتوى المميز والخدمات الرائعة فِيْ موقع إلكتروني. وطريقة بسيطة لجميع الطلاب، وهِيْ القيام بالواجبات المنزلية، وإعطاء الاختبارات وتقديم الشروحات اللازمة للدروس لجميع الفئات المختلفة من المستويات الأكاديمية، وفِيْ محتوى هذا المقال سنتحدث عَنّْ رَابِطْ موقع Backtoschool T wo School هِيْ منصة مدرستي مع كل التفاصيل الفريدة والشاملة عَنّْها، لذا ابق معَنّْا.

منصة مدرستي الإلكترونية

عَنّْدما نتعرف على منصة مدرستي، يجب أن نعلم أن هذه المنصة التعليمية من أهم المنصات الإلكترونية المرتبطة بوزارة التعليم السعودية، بالإضافة إلَّى أن منصة مدرستي الإلكترونية تحتوي على العديد من الكتب والخدمات التي يمكن أن يستفِيْد منها الطلاب فِيْ المملكة. من الاهتمام الواضح والكامل لإطلاق منصة المدرسة الإلكترونية، من الواضح أنه مهتم تمامًا بتسهِيْل جميع الأمور والمراحل التعليمية وتطوير التقنيات التي ستوفر جميع الأمور التعليمية التي يحتاجها الطالب فِيْ المدرسة. وكذلك العمل على زيادة صحة وسلامة الطلاب والطالبات فِيْ المملكة العربية السعودية من الإصابة بفِيْروس كورونا المستجد، وتضم منصة مدرستي مجموعة تعليمية وإلكترونية من الخدمات التعليمية والدراسية والنتائج التي يبحث عَنّْها الطلاب، مما يوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد.

Backtoschool على الموقع

موقع BacktoSchool للوصول إلَّى منصة مدرستي بالإضافة إلَّى المواقع الإلكترونية التعليمية الأخرى، وملخص للعديد من أولياء الأمور والمعلمين من خلال موقع backtoschool رَابِطْ إلَّى منصة مدرستي، وتسجيل الدخول والحصول على البيانات والمعلومات باستخدام الإرشادات المتعلقة بهذه العملية، التي يتم التحضير من خلالها لبداية العام الدراسي الجديد، وذلك بالحصول على بيانات الدخول لمنصة مدرستي واستخدامها للتعرف على أهم الأيقونات والخدمات المتوفرة فِيْها والتي قد نحتاجها لبدء دراستنا ورَابِطْ إلَّى تم توفِيْر موقع العودة إلَّى المدرسة مدرستي واتبع الخطوات التالية

وقال الشهري خلال مقابلة هاتفِيْة مع قناة الإخبارية “دليل الطالب يحتوي على مجموعة من المهام والمسؤوليات التي تم وضعها بشكل واضح وبسيط بلغة تناسب كل فئة مستهدفة من هذا الدليل. يتضمن الكتيب أيضًا دور الطالب قبل بدء الدراسة ودوره أثناء الدراسة وكَيْفَ يمكنه استخدام الأدوات أثناء عملية التعلم، سواء كانت موارد محتوى التعلم أو أنشطة التعلم، أو كَيْفَ يمكن أن يكون قادرًا على ذلك. إجراء عملية التقييم والاختبارات التي سيخوضها.

طريقة لمتابعة تقييمات الطلاب من خلال العودة إلَّى المدرسة

وأضافت “يتضمن دليل الطالب أيضًا طريقة لمتابعة تقييمهم ويوفر لهم طريقة لتلقي التدريب والدعم الفني، بالإضافة إلَّى كتيبات الدعم والتعليمات الخاصة للطالب”. المجموعات المستهدفة وشرح استخدام النظام الأساسي مع الفئة العمرية لمقاطع الفِيْديو المناسبة.

فِيْديو | المتحدث الرسمي # التعليم فِيْ # نشرة_النهار أدلة منصة “مدرستي” لجميع المجموعات متوفرة على موقع “العودة إلَّى المدرسة” # الأخبار pic.twitter.com/6NDlNe595z

– الإخبارية.نت (Alekhbariya_net) ٢٦ أغسطس ٢٠٢٠

ربط العودة إلَّى المدرسة العودة إلَّى المدرسة

رَابِطْ مباشر يعتبر بمثابة المساعد الأول للطالب على منصة مدرستي للتعرف على كَيْفَِيْة استخدام دليل الطالب لاستخدام النظام الأساسي الخاص بي كَمْا يوفر دليلًا لولي الأمر ودليلًا للمعلم بحيث يمكن الدخول إليه موقع العودة إلَّى المدرسة من خلال الرَابِطْ المباشر التالي “من خلال الموقع الرسمي”.

دليل لمنصة مدرستي للمعلمين

تشتمل منصة مدرستي التعليمية على العديد من الأدوات للمعلمين منها إضافة واجبات منزلية واختبارات لتقييم الطلاب خلال الفصل الدراسي، بالإضافة إلَّى أدوات اتصال تتيح للمعلم التواصل مع الطلاب للإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم المختلفة حول المواد التعليمية والدروس، ونحن يمكن التعرف على كَيْفَِيْة استخدام هذه الأدوات من خلال دليل يمكننا عرضه مباشرة “https//backtoschool.sa/teacher.html”.

  • قد تكون مهتمًا أيضًا بـ رَابِطْ منصة Madrasati Tawakkalna، tawakkaina sdaia gov sa

قم بتنزيل الدليل والتعليمات من خلال منصة مدرستي التعليمية

قدمت منصة “مدرستي” إرشادات مفصلة لجميع الطلاب والمعلمين وإدارة المدارس والمدربين توضح كَيْفَِيْة تسجيل الدخول وتصفح المهام والخدمات والأدوات الإلكترونية وكَيْفَِيْة استخدام جميع أجزاء المنصة والتفاعل معها.

  • أدلة الطلاب انقر هنا لعرض وتنزيل دليل المستخدم الخاص بالطالب، والكتيب، والرسوم البيانية، والحقيبة المدرسية.
  • أدلة الوالدين انقر هنا لعرض وتنزيل دليل المستخدم الرئيسي، والدليل، والرسوم البيانية، وحزمة التدريب.
  • أدلة المعلم انقر هنا لعرض وتنزيل دليل المستخدم، الدليل، مخطط المعلومات الرسومي وحزمة تدريب المعلمين.
  • أدلة قائد المدرسة لعرض وتنزيل دليل المستخدم، الدليل، الرسوم البيانية وحزمة التدريب، انقر هنا
  • أدلة المدرب لعرض وتنزيل دليل المستخدم، الدليل، الرسوم البيانية وحزمة التدريب، انقر هنا
  • دليل رياض الأطفال انقر هنا لعرض وتنزيل دليل المستخدم، والكتيب، والرسوم البيانية، والحزمة التدريبية لرياض الأطفال
  • نشرات للأشخاص ذوي الإعاقة من الطلاب والمعلمين وقادة المدارس والمشرفِيْن لعرض وتنزيل دليل مستخدم أو كتيب أو رسم بياني أو تدريب أو حقيبة مدرسية للأشخاص ذوي الإعاقة، انقر هنا

موارد الإثراء التي توفرها منصة مدرستي

  • توفر منصة مدرستي التعليمية موارد غنية تثري معرفة الطالب فِيْ الأمور البعيدة قليلاً عَنّْ دوراته. على سبيل المثال، يوفر النظام الأساسي موارد لتعلم لغات البرمجة، سواء كانت بسيطة مثل Scratch أو متقدمة مثل برمجة Raspberry Pi أو أجهزة micro bit (Micro bit) أو برمجة تطبيقات Android و IOS من خلال النظام الأساسي (Thunkable).
  • بالإضافة إلَّى موارد تثقيف الطالب حول حقوقه كإنسان وكَمْواطن وكطالب، حيث يتم تقسيم الموارد حسب التعقيد واللغة والمحتوى حسب المستوى الأكاديمي، وصفحة تستعرض 50 مساهمة إسلامية من المساهمات. من قبل المسلمين القدامى والمعاصرين، حلقة القراءة، نادي الرياضيات، دروس السلامة المرورية ودروس اللغة الإنجليزية.
  • تشمل موارد الإثراء البارزة المتاحة على منصة مدرستي ارتباطًا مع مركز تطوير العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM)، الذي حقق رؤية السعودية 2030.

انظر أيضًا رَابِطْ توكلنا إلَّى منصة مدرستي

كَيْفَِيْة تحديث نظام noor mobile فِيْ مدرستي 1444 برقم الهُوية

أكَمْلنا تحديد ما هُو ضروري للاستفادة والوصول إلَّى موقع العودة إلَّى المدرسة، منصة مدرستي، والتنقل بين الخدمات التعليمية المختلفة داخلها، والتي تضمنت عددًا كبيرًا من الخدمات الطلابية المعتمدة من وزارة التربية والتعليم فِيْ إطار الخطة المعتمدة للتعليم عَنّْ بعد فِيْ الأسابيع السبعة الأولى من العام الجديد.