منصة مدرستي لا تظهر فِيْ توكلنا

منصة مدرستي لا تظهر فِيْ توكلنا، يتساءل الكثير من أولياء الأمور والطلاب والمعلمين عَنّْ سبب عدم ظهُور منصة مدرستي فِيْ تطبيق توكلنا، لأن وزارة التربية والتعليم فِيْ المملكة تبذل جهُودًا كبيرة لتزويد الطلاب بكافة المرافق التعليمية المتطورة من أجل حمايتهم من مخاطر العدوى هذه الأيام حيث سيتم الانتهاء من العملية التعليمية للطلاب من خلال منصة مدرستي التعليمية وبرنامج توكلنا وهُو تطبيق معتمد من الجهات الرسمية فِيْ المملكة العربية السعودية، وتم تطويره من قبل توكلنا. مركز المعلومات الوطني، وقد يتفاجأ الكثيرون من عدم ظهُور منصة مدرستي على موقع توكلنا.

خدمة تطبيق توكلنا، منصة مدرستي

من خلال تطبيق Tawakkalna، يمكن تحديد أماكن الحظر وتواريخ المغادرة وأيضًا طرح الأسئلة على وزارة الصحة. يتيح لك التطبيق أيضًا الحصول على إذن لمغادرة المنزل وتنظيم زيارات للعيادات الطبية وغيرها من الأشياء المهمة دون مغادرة المنزل. التعليم السعودي من خلال إضافة منصة مدرستي إلَّى التطبيق ليتمكن الطلاب من الوصول إلَّى منصة تعرض مواد دراسية متنوعة من خلال تطبيق توكلنا، مما يسهل على الطلاب وأولياء الأمور متابعة حالة فِيْروس كورونا وأحدث تطوراته، مع جعله كذلك. يسهل على الطلاب الوصول إلَّى التسجيل قم بالوصول إلَّى منصة مدرستي للحصول على المناهج والدروس والتعلم عَنّْ بعد.

منصة مدرستي غير معروضة فِيْ توكلنا

لاحظ العديد من الطلاب والمدرسين وأولياء الأمور عدم ظهُور أيقونة بيانات منصة مدرستي فِيْ خدمات توكلنا، وهُو ما أوضحه حساب تطبيق توكلنا على تويتر أن الخدمة متاحة على موقع توكلنا، مبيناً أن خدمة عرض بيانات مدرستي للأبناء والأبناء. تطلب البنات وصيًا إكَمْال عملية إضافتهن كَمْعالين فِيْ نفس مكان الإقامة بين أفراد الأسرة فِيْ حسابهم الخاص.

قال التطبيق إنه من الممكن إنشاء حسابات منفصلة للأبناء والبنات، وهُو أمر اختياري وليس إلزاميًا.

أكدت وزارة التربية والتعليم أنه فِيْ حالة عدم ظهُور تفاصيل مدرستي على الرغم من تسجيلك بشكل صحيح فِيْ توكلنا، فأنت بحاجة إلَّى المحاولة مرة أخرى لاحقًا حيث يستمرون فِيْ تحديث تفاصيل الطلاب فِيْ الفصول الافتراضية، مما قد يمنع ظهُور التفاصيل مؤقتًا.

  • كَيْفَِيْة الدخول إلَّى نظام نور إذا نسيت كلمة المرور والبريد الإلكتروني
  • اتصال منصة Madrasati Tawakkalna هُو tawakkaina sdaia gov sa

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي

خصصت الوزارة مجموعة من القنوات المخصصة للدعم الفني لجميع مستخدمي منصة مدرستي التعليمية، حيث يمكن طرح القضايا والاستفسارات من خلال هذه الوسائل للعمل على حلها. فِيْما يلي قنوات دعم مدرستي الرسمية

  • اتصل بالدعم الفني لمنصة مدرستي وافتح تذكرة مشكلة على الرَابِطْ https//schools.madrasati.sa/tickets/manage
  • اتصل برقم الدعم الفني المجاني 920033988

رَابِطْ لموقع توكلنا

من خلال الموقع الرسميك يمكن الدخول إلَّى موقع توكلنا من خلال هذا الرَابِطْ ومن خلال هذا الموقع يمكن التعرف على الخدمات التي يقدمها الموقع والأذونات التي يمنحها التطبيق لمن يريد المغادرة، كَمْا يوضح الموقع كَيْفَِيْة التسجيل. لذلك.

  • تحقق أيضًا من كَيْفَ أسجل فِيْ منصة مدرستي
  • كَيْفَ يمكنني الوصول إلَّى منصة مدرسة توكلنا للطلاب والمعلمين

رَابِطْ منصة مدرستي التعليمية

  • نظام منصة مدرستي هُو أحد الأنظمة التي قدمتها وزارة التربية والتعليم فِيْ المملكة العربية السعودية للتعليم عَنّْ بعد.
  • وفِيْ ظل الظروف التي تعاني منها الدولة، تم العثور على هذا الحل للسماح للطلاب بالدراسة عَنّْ بعد.
  • يستمر هذا النظام لمدة تصل إلَّى سبعة أسابيع متتالية يتعلم خلالها الطالب عَنّْ بُعد من خلال منصة يتلقى من خلالها العديد من المعارض التعليمية.
  • ومع ذلك، قد تختلف مدة التعليم عَنّْ بعد من خلال منصة مدرستي تبعًا للظروف الصحية، لذلك قد يتم تمديدها حتى تصل إلَّى فترة الفصل الدراسي الأول بالكامل.
  • ولكل من يسأل عَنّْ رَابِطْ منصة مدرستي التعليمية، يمكنه الدخول إلَّى المنصة والتسجيل بالضغط هنا.

الأسئلة الشائعة حول منصة مدرستي وبرنامج توكلنا

يجب أن تكون تجربة العمل بمنصة التعلم الإلكتروني جديدة للعديد من الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين والمربين بشكل عام، لذلك يجب أن تكون هناك بعض الأسئلة مثل

1. قد يتساءل البعض عما يجب فعله إذا ظهرت عبارة “آسف للخدمة، حاول مرة أخرى”. فِيْ هذه الحالة، سيلزم حذف التطبيق وتنزيله مرة أخرى إذا تم تسجيل الدخول من خلال التطبيق، ولكن إذا تم تسجيل الدخول من خلال الكَمْبيوتر، يجب عليك مسح بيانات المستعرض الخاص بك والمحاولة مرة أخرى، وإذا استمرت المشكلة، فِيْمكن إرسال تقرير مع صورة للمشكلة.

2. قد يسأل الطالب عَنّْ الطريقة أو المكان الذي يتم فِيْه عرض الإشعارات للدرس الافتراضي أو الواجب أو الاختبار أو الأمر الخاص بالمنصة. فِيْ الواقع، الإجابة على هذا السؤال هِيْ أن الإشعارات تظهر من أيقونة الإشعار على المنصة.

3. قد يتساءل المدرس كَيْفَ يمكنه التواصل مع طلابه وإرسال رسالة إليهم.

4. للقيام بذلك، انقر فوق “رسائلي” ثم “رسالة جديدة”.

5. قد يحتاج الطالب أو ولي الأمر أو هِيْئة التدريس إلَّى تعديل معلوماتهم الشخصية وتتم هذه العملية فِيْ صفحة “تحرير المعلومات الشخصية” من القائمة الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة الرئيسية.

6. لإضافة صداقة أو قبولها فِيْ مجتمع مدرستي، تحتاج إلَّى إدخال الصفحة الشخصية للطالب أو المعلم أو مدير المدرسة أو المشرف المطلوب، ثم النقر فوق “إرسال طلب صداقة”، ثم ستظهر رسالة نجاح على يشير الجزء العلوي من الشاشة إلَّى أن الطلب قد تم إرساله بشكل صحيح وسيتلقى الطرف بدوره إشعارًا بطلب الصداقة.

7. يتساءل البعض عما إذا كانت منصة “مدرستي” تتضمن مدارس خاصة وأنها فِيْ الواقع تشمل فقط المدارس العامة.

  • قد تكون مهتمًا أيضًا بـ موقع tawakkalna sdaia gov sa Tawakkalna للحصول على بيانات مدرستي
  • تفعيل منصة مدرستي لطلبة توكلنا، وربط مدارس مدرسة سا

جدير بالذكر أن هذه المنصة ستكون مخصصة لجميع المستويات التعليمية، لأن الوزارة وفرت لها جميع خطط الدروس اللازمة مع الشروحات التفصيلية لكل جزء لمساعدة الطالب على الفهم، وهِيْ مزودة بالعديد من الخدمات الأخرى التي تجعلها طفل صغير لا يشعر بالملل أثناء الدراسة.