اجمل رسائل العتاب والفراق قوية و أرقى كلمات الملامة

العتاب والأحباء مترَابِطْان، سواء بالحب أو الانفصال، سواء باللقاء أو المغادرة. العتاب أعزاءنا أتباعَنّْا، لأننا نعلم جميعًا أنها لغة خاصة بين الأحباء، مما يعَنّْي أننا لا نعاقب غريبًا على انفصالنا، لكننا ننبّه أحبائنا على الهجر والانفصال اللذين فرقتنا، وعَنّْ جاء التحذير بأننا سنرى الكثير فِيْ مقالنا المتميز هنا عَنّْ التحذيرات ورسائل التحذيرات الجميلة، رغم أنها مؤلمة وحزينة فِيْ المظهر، لكن محتواها هُو نفسه محتوى التحذيرات التي نكشفها فقط للـ الأحباء ومن يعيشون فِيْ القلب ويغلقون الباب على جميع الأبواب، سنشاهد مجموعة تحذيرات ومن بينها بعض الصور التي تضفِيْ أناقة خاصة على التعبير الذي يليق بمن نعتذر ونأمل ألا نفترق عَنّْه، ونقدم لكَمْ مجموعة مميزة من رسائل عتاب وفراق.

رسائل ندم و تفكك قوية

العتاب مسألة حب.

  • دعَنّْا نفترق ولا نقدم أعذارًا ولن أقدم لك الأسباب.
  • مسكين، حبك ميت، فقير، حبك ذهب. قتلك حب الذات. دمك قتل المودة. الوقت قتل قلبي. لقد نزفت من خيانة الإنسان. تريد كلمة إذا سألتني عما فاتك، فسأقول، “اقرأ الكلمة الأولى!”
  • ليلة بدونك مخيفة وكَيْفَ يمكنني قضاء ليلة أخرى بدونك.
  • سأكتب عَنّْ حبنا على حائط الزمن، إذا عشنا عشنا سويًا، وإذا متنا نتشارك الكفن.

وايضا انظروا رسائل التوبيخ مع صور جميلة وانيقة جدا.

رسائل الندم والحزن واللوم

عتاب وأنين القلب، ولكن أحيانًا لا يرضي القلب مهما اختلف. كلنا نحب معَنّْا وكل رحلة ونرى معا بعض رسائل الندم والفراق ورسائل التحذير من الفراق والأحباء.

صورة تظهر أن العار محبة وعاطفة لا خوف.

  • ما زال يصدمني يا إلهِيْ، هذا العالم غريب، ما تبقى منه ما هُو إلا جروح، وقلبي الراحه طبيعي ومعتاد عليه.
  • لا عتاب بيني وبينك، انظر إلَّى طريقك الذي أتيت منه لتقودني، لن تهزمني، إذا فاز الحب، قلبي يذللك، أنت متواضع.
  • الموت لا يثقبه السيف والرمح، والموت عينك فِيْ يوم تفقد رموشها.
  • لقد تخلى عَنّْي الصبر لأنك تركتني، وأكاد أرى القبر بداخله وسادة، حتى دموعي تبتسم عَنّْد موتي.

وايضا انظر رسائل الحب رسائل الغضب عتاب الغضب للعشاق.

مسجات عتاب وفراق

دموع الفراق أتت من ندم الأحبة، ومما قرأناه وشهدناه، تتدفق الآهات من كل الوجوه ونكَمْل معًا همسة أخبار الندم والانفصال بين الأحباء والأحباء. تقارير الندم والفراق التي نقدمها لكَمْ.

العتاب والمسافة خير من القرب بغير تقدير.

  • هل تعتقد أنني ميت لك صدقني، أنت مخطئ .. أنا أحبك، قلت ذلك بشكل صحيح! لكنك ترى كَمْ مرة حدث ذلك … إنها كلمة مثل أي كلمة أخرى بين الناس، يتم تمريرها طوال الوقت، نعم، لقد سمعتها مني! لكنك ترى أنني لا أعتبرها سوى خطأ مطبعي !!!.
  • مات حبك وبقية حياتك فِيْ ثنايا خفِيْقي. سأجد مصيره. خذ بقية ذكرياتك معك. كانت تجربة حبي معك مريرة.
  • لا شيء يستحق ذلك بعد الآن. ضاعت الحياة معك و ضاعت بدونك.
  • أنا من ماتت أغصانها وجفت نافوري، أنا من تحولت حدائق حبي إلَّى مقابر بسبب دموعي.

وأيضا مشاهدة رسائل توبيخ من حبيب حبيبته أنه لا يهتم بها، فنحن نوبخ ونوبخ ولا نرفض الفراق، وبين ثنايا القلب يسكن كل حب ومحبوب، أتباعَنّْا الأعزاء، كَمْا رأينا رسائل جميلة موضوعة على عتاب وهذا خاص بكل تعليماته للأحباب بعدم الفصل مهما فتحنا من حولنا ألف باب، أما من يريد الرحيل بلا أسباب فلا نبكي عليه، لا. مهما بلغت الضربات، وهناك من يكشفون عَنّْ عدم قدرته حتى على توبيخه بسبب كثرة الحوادث فِيْ قلبه لرعب الأسباب، وسؤاله أنه يتهمك بماذا أو بأي شيء آخر، و وهذا دليل على معظم أسباب الرحيل للأسف، ومنه يعترف بأن الحب يسيطر عليه ويقبض عليه بكل كيانه ويعترف أن الحب أسكته عَنّْ العتاب وأعمته عَنّْ الخلاص واللقاء.